صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

عجائب وغرائب لا يُصدقها العقل‏

الموضوع في 'صحراء الصـــــور' بواسطة مصاصة, بتاريخ ‏1 يوليو 2010.

[ مشاركة هذه الصفحة ]


  1. كثيراً ما نرى ونسمع عن عجائب وغرائب لا يُصدقها العقل وقد تكون أغرب من الخيال بسبب فقدان البشر مخافة الله تعالى وعدم وجود الرحمة في قلوب العباد، لذا أذكر بعض الوقائع والحوادث التي تدل على تدهور أخلاق المجتمعات، وما كان هذا ليحدث لو ملئت القلوب بالتقوى والخشية لله تعالى..




    1. رفضت فتاة إيرانية اسمها "آمنة بهرامي" شاباً تقدم لخطبتها فإذا به يلقي عليها حامضاً حارقاً أدى إلى تشويه وجهها والعمى فتدخل الوسطاء بينهما لقبول الدية فرفضت وأصرّت أمام المحكمة على القصاص وقالت: ليتعظ الآخرون.



    2. ألقت امرأة أميركية من ولاية كاليفورنيا أطفالها الثلاثة في مياه خليج سان فرانسيسكو الباردة والذي لا يتجاوز أكبرهم الستة أعوام حيث تسببت في إغراقهم وقد حكمت المحكمة عليها 15 عاماً وقد يصل حكمها السجن مدى الحياة لخلاف مع زوجها.



    3. حطمت امرأة يابانية رأس زوجها بزجاجة ثم قامت بتقطيع جسده وتوزيع أعضائه بين أحياء المدينة بسبب خلاف بينه وبينها.



    4. أقدمت فتاة سورية عمرها 15 عاماً على الانتحار شنقاً في مستودع بمنزل ذويها بسبب مزاح يسير من قبل أهلها بعد خطوبة ابنة الجيران التي تماثلها في العمر حيث قالوا لها لا يتقدم لخطبتك أحد بسبب وجود نمش في وجهك فانتحرت؟



    5. توفيت امرأة يمنية عمرها 60 عاماً في منزل متواضع في بيت من الصفيح واللبن في إحدى ضواحي محافظة "تعز" واكتشف أولادها حقيبة في منزلها فوجدوا فيها 5 ملايين ريال يمنياً فاختلفوا حتى كادوا يقتتلون، وتبيّن ان هذه المرأة متسولة كانت تأتي إلى السعودية أثناء موسم الحج والعمرة وتقدم الطلبات والرسائل إلى الشركات ومسؤولين وجمعيات خيرية لمساعدتها لكونها تعيل أيتاماً فجمعت كل هذا المال وهي تسكن في بيت من الصفيح.



    6. أحبت امرأة رجلاً ولديها طفلان، فطلب منها عشيقها أن تتخلص من طفليها ليتزوجها فما كان منها إلا أن أوقفت سيارتها وفيها طفلاها على ساحل بحر ثم تركت السيارة تتدحرج نحو الساحل حتى غرق طفلاها فلما رأى عشيقها ما صنعت رفض الزواج منها.



    7. قام زوجان مسنان في جنوب الهند بالانتحار شنقاً بسبب وفاة كلبهما -إذ لم يرزقا بأطفال- بعد دفنهما للكلب حيث ربيا كلباً 13 عاماً وعبرا عن حزنهما برسالة تركاها في 29/آذار/2007م.



    8. تعرضت عجوز لحادث دهس دون حدوث أي ضرر وقام صاحب السيارة الذي ارتكب الحادث بنقل المُصابة إلى المستشفى في بغداد وعالجها وأوصلها إلى منزلها والتقى بعائلتها وفي اليوم الثاني اتصلوا به واخبروه ان المرأة العجوز قد توفيت وطالبوه بالفدية أو الفصل العشائري فاتصل الرجل وكان حذراً واحضر طبيباً واتصل بالشرطة وحفروا القبر وفحصوا الجثة بعد إخراجها وأثبت الطب العدلي ان سبب الوفاة كان هو الخنق باليد ووجهت أصابع الاتهام إلى ابنها الذي اعترف بأنه خنق والدته بمساعدة زوجته ليحصلوا على الدية والمال من صاحب السيارة الذي عمل المعروف وأدى الواجب الذي على عاتقه.



    9. ألقت أجهزة وزارة الداخلية القبض في البصرة على امرأة اعترفت بارتكابها جريمة قتل طفل انتقاماً من عمه الذي كان يعاشرها كعشيقة لمدة 3 سنوات ثم نكل بوعده بالزواج منها وقد انتشلت الجثة للمجني عليه في البالوعة.



    10. مر سائق سيارة يحمل خمسة أشخاص وعن طريق الخطأ دهس خروفاً عند عبور جسر وعلى الفور قام راعي الغنم بإطلاق النار على السيارة فقتل الخمسة ثأراً لخروفه الغالي فماتوا جميعاً فحكمت عليه المحكمة بالموت شنقاً حتى الموت وكان ذلك في نينوى إحدى محافظات العراق الشمالية.



    11. تعرض شاب مراهق لبنت في ولاية بيهار الفقيرة في شرق الهند برسالة غرام تعبيراً عن حبه لها وكان عمره لا يتجاوز 15 عاماً فما كان من أقارب البنت إلا أن خطفوه من مدرسته وحلقوا رأسه وكانت أمه تتوسل إليهم أن يرحموه وان يطلقوا سراحه فألقوه تحت عجلات القطار وقد وقفت أمه المسكينة العاجزة وهي تُشاهد فلذة كبدها يتمزق أمام عينيها تحت عجلات القطار لذي جاء مسرعاً وقد فعلوا هذا العمل الشنيع تحت عنوان الدفاع عن الشرف في إحدى قرى الهند.



    12. دانت محكمة بريطانية أباً شريراً اغتصب ابنتيه على مدى 28 عاماً وعمره 56 عاماً مما أدى إلى حملها منه 19 مرة وحكم بالسجن المؤبد، وقد أنجبت هاتان البنتان لهذا الأب الشقي تسعة أطفال، وكان قد هددهنّ بالقتل مع الأطفال إذا أفشيا أمر الاغتصاب وكان يغير محل إقامته مع بناته مراراً لفصلهما عن محيطهما وعند التحقيق ادعى هذا المجرم انه فعل كل هذا طمعاً في الحصول على إعانة مالية من الدولة للأطفال إذ يتقاضى 31 جنيهاً لكل طفل في الأسبوع الواحد وانه ليس لديه عمل طول حياته لآلام في ظهره، فهل يجرؤ على هذا العمل الإجرامي أحد في قلبه رحمة وغيرة أو إحساس إنساني؟

    أعود فأقول: ما كان لهذه الجرائم والمفاسد تحدث لو كان الناس يخافون الله تعالى ويحسبون حساباً لليوم الآخر ..
     
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    عجائب وغرائب الطبيعــة صحراء الصـــــور ‏1 مارس 2010
    مجموعة جديدة من عجائب وغرائب منوعة روعة صحراء الصـــــور ‏29 مايو 2009
    عجائب الدنيا السبع القدام صحراء الصـــــور ‏18 يوليو 2010
    جديد الغرائب والعجائب ....... صحراء الصـــــور ‏1 يوليو 2010
    ويخلق ما لا تعلمون ^^عجائب خلق الله صحراء الصـــــور ‏29 ابريل 2010
    عجائب صور لبحر اصطناعي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ صحراء الصـــــور ‏10 ابريل 2010