عودة ماتيسين وفان بيرسي للتدريب مع منتخب هولندا

الموضوع في 'صحراء الرياضة' بواسطة ابوعناد22, بتاريخ ‏6 يوليو 2010.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    :hmm:
    أعلن بيرت فان مارفيك ، المدير الفني للمنتخب الهولندي ، اليوم الاثنين إمكانية إشراك يوريس ماتيسين وروبين فان بيرسي في لقاء نصف النهائي أمام منتخب أوروجواي غدا الثلاثاء لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2010 المقامة في جنوب أفريقيا.
    [​IMG]
    وقال فان مارفيك في أعقاب التدريب النهائي للمنتخب الهولندي استعدادا لمباراة الغد إن جميع اللاعبين تمرنوا، ويتمتعون باللياقة.

    كان المدافع ماتيسين، المحترف ضمن صفوف هامبورج الألماني، تعرض للإصابة في ركبته خلال فترة الإحماء قبل مباراة منتخب بلاده الجمعة الماضية أمام نظيره البرازيلي في ربع النهائي والتي انتهت بفوز هولندا (2/1) الأمر الذي أدى إلى استبعاده من التشكيل الأساسي للفريق.

    وفي سياق متصل، أصيب المهاجم فان بيرسي ، المحترف ضمن صفوف الأرسنال الانجليزي ، في مرفقه أثناء مباراة البرازيل.

    وخضع اللاعبان أول أمس السبت لإجراء فحوص في المستشفى.

    من ناحية اخرى ، أعرب فان ميرفيك عن تفاؤله الشديد إزاء مباراة الغد كما أعرب عن احترامه الشديد لفريق أوروجواي قائلا إن منتخب أوروجواي "منافس خطير ، وقد استعددنا لكل شيئ، حتى لضربات الجزاء".

    وأعرب فان ميرفيك عن تخوفه من أن ترشيح الكثير من الهولنديين للفوز "ربما يؤثر سلبا على اللاعبين".

    كما أعرب فان مارفيك عن أمله في أن يكون للنجم الهولندي العائد من الإصابة آرين روبين دور كبير في وصول منتخب بلاده إلى المباراة النهائية.

    وقال فان مارفيك إن الجناح الأيسر روبين واحد من أفضل اللاعبين في هذا الكوكب بسرعته الفائقة وإبداعه ويمكنه أن يحسم أي مباراة وكان من الواضح " في مباراة البرازيل أن حالته آخذة في التحسن".
    :whip:
     
  2. جاري تحميل الصفحة...


  3. مشكور على الموضوع الحلو انت كتير مهتم بالرياضه