صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

فابريجاس مصاب

الموضوع في 'صحراء الرياضة' بواسطة ابوعناد22, بتاريخ ‏7 يوليو 2010.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

حالة الموضوع:
مغلق
  1. بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    :swell:
    كشف مصدر في الاتحاد الاسباني لكرة القدم الثلاثاء أن الشك يحوم حول مشاركة صانع ألعاب المنتخب وارسنال الانكليزي فرانسيسك فابريغاس في مباراة الأربعاء أمام ألمانيا في نصف نهائي مونديال جنوب أفريقيا 2010 بسبب إصابة في قصبة الساق اليمنى.
    [​IMG]
    وأصيب فابريغاس (22 عاما) الذي لا يعتبر من عناصر التشكيلة الأساسية بسبب وجود الثنائي اندريس انييستا وتشافي هرنانديز، خلال التمارين التي كان يخوضها أبطال أوروبا اليوم خلف أبواب موصدة، وخضع للفحوصات الطبية اللازمة وستكون مشاركته موضع شك لكنها ليست مستبعدة.
    [​IMG]
    وكان فابريغاس تعرض في اذار/مارس الماضي لكسر في ساقه اليمنى أيضا خلال الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة الاسباني وغاب عن الملاعب منذ حينها أن يتعافى قبيل انطلاق النهائيات.
    إسبانيا الأوفر حظاً
    :hmm:
    ومن ناحية أخرى يعتبر المنتخب الإسباني الأوفر حظا "على الورق" من أجل الفوز باللقب للمرة الأولى في تاريخه بعد العروض التي قدمها حتى الآن سواء في دور المجموعات أو الإنتصارات التي حققها في الدور الثاني والدور ربع النهائي على البرتغال وباراغواي على التوالي.

    ويأمل مدربه دل بوسكي أن يرتقي إلى مستوى المسؤولية التي ألقيت على عاتقه بعد خلافة لويس اراغونيس الذي قاد "لا فوريا روخا" إلى لقبه الأول منذ 1964 بعدما توج بطلا لكأس أوروبا 2008 على حساب نظيره الألماني (1-صفر).
    :dudu:
     
  2. جاري تحميل الصفحة...


حالة الموضوع:
مغلق