صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

الطواحين الهولندية على بعد فوز واحد من تحقيق رقمين قياسيين

الموضوع في 'صحراء الرياضة' بواسطة ابوعناد22, بتاريخ ‏9 يوليو 2010.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

حالة الموضوع:
مغلق
  1. بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    :border:
    سينجح المنتخب الهولندي لكرة القدم في معادلة رقمين قياسيين في حال خرج فائزا من نهائي مونديال جنوب أفريقيا 2010 أمام اسبانيا الأحد المقبل في جوهانسبرغ والظفر بلقبه العالمي الأول.
    [​IMG]
    ولم يذق المنتخب الهولندي طعم الهزيمة في 25 مباراة على التوالي، بل انه فاز في المباريات الثماني التي خاضها في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى جنوب أفريقيا 2010 كما انه فاز في مبارياته الست في النهائيات حتى الآن، وفي حال خروجه فائزا من مواجهة اللقب سيعادل الرقم القياسي الذي حققه المنتخب البرازيلي في طريقه إلى لقب بطل مونديال المكسيك 1970.
    [​IMG]
    كما سيعادل المنتخب الهولندي في حال فوزه باللقب للمرة الأولى الرقم القياسي من حيث الفوز بجميع المباريات في النهائيات (7) والمسجل ايضا باسم البرازيل خلال مونديال كوريا الجنوبية واليابان عام 2002.

    ست منتخبات حققت 5 انتصارات متتالية

    لم تتمكن سوى ست منتخبات في تحقيق 5 انتصارات متتالية أو أكثر في نسخة واحدة من كأس العالم، وهي البرازيل (1970 و2002) وانكلترا (1966) وبولندا (1974) والأرجنتين (1986) وايطاليا (1990) وهولندا في النسخة الحالية، علما بان المنتخب البرتقالي حقق فوزه العاشر على التوالي بتغلبه على الاوروغواي 3-2 في نصف النهائي.
    [​IMG]
    وكان المنتخب الهولندي حطم رقمه القياسي المحلي بفوزه على سلوفاكيا (2-1) في الدور الثاني، لأنه لم يسبق له أن حقق أكثر من سبعة انتصارات على التوالي، وبفوزه على البرازيل حطم رقمه الشخصي في النهائيات والمسجل عام 1974 لأنه لم يسبق له أن حقق أكثر من أربعة انتصارات متتالية في العرس الكروي.
    [​IMG]
    ولم يذق رجال المدرب بيرت فان مارفييك طعم الهزيمة منذ سقوطهم في ايندهوفن أمام المنتخب الاسترالي 1-2 وديا في السادس من أيلول/سبتمبر 2008، علما بأنه لم يسبق للمنتخب البرتقالي أن حافظ على سجله الخالي من الهزائم خلال25 مباراة على التوالي.
    [​IMG]
     
حالة الموضوع:
مغلق