1. نحن الآن بصدد تغيير سيرفر الموقع , لذا قد تلاحظ بعض الأخطاء أو بطئ بالتصفح نرجو منكم الصبر حتى يتم نقل الموقع للسيرفر الجديد بشكل كامل

بعثة المنتخب الأسباني تصل مدريد وتستعد للاحتفال بكأس العالم

الموضوع في 'صحراء الرياضة' بواسطة ابوعناد22, بتاريخ ‏13 يوليو 2010.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

حالة الموضوع:
مغلق
  1. بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    :away:

    وصلت بعثة المنتخب الاسباني اليوم الاثنين إلى مدريد قادمة من جنوب أفريقيا ، تحمل معها كأس العالم عقب الفوز في المباراة النهائية أمس على هولندا 1/صفر .
    [​IMG]
    وتأخرت رحلة الطائرة الأسبانية ثلاث ساعات في جوهانسبرج ، وخرج الآلاف من المشجعين السعداء إلى مطار باراخاس لاستقبال الأبطال ، ولكن سرعان ما توجه أندريس أنيستا ورفاقه إلى قصر زارزويلا الملكي لحضور مراسم الاستقبال الرسمي من جانب الملك خوان كارلوس.

    ولم يتمكن الملك ، الذي يعد عاشقا للرياضة ، من حضور المباراة النهائية لأنه مازال في مرحلة التعافي من عملية جراحية في الرئة.
    [​IMG]
    وبعد مراسم الاستقبال في القصر الملكي سيتوجه اللاعبون إلى مانكلوا ، مقر الحكومة للقاء رئيس الوزراء خوسيه لويس رودريجيز ثاباتيرو.
    [​IMG]
    وبعد ذلك سيكون هناك موكب احتفالي في شوارع العاصمة ، حيث من المتوقع خروج نحو ثلاثة ملايين مشجع لاستقبال أبناء فيسنتي دل بوسكي.
    [​IMG]
    وسيبدأ الموكب في مونكولا ويمر بمحاور رئيسية في مدريد ، قبل أن يختتم رحلته مساء اليوم الاثنين في بوينتي دل ري ، على ضفتي نهر مانزاناريس.
    [​IMG]
    :silent:
     
  2. جاري تحميل الصفحة...


  3. واااااااااااااااااااااااااو

    والله صور قمه الروعه

    وموضوع احلى


    ربنا لاحرمنا منك ابو عناد
     
  4. الصور راااائعة والموضوع اروع


    تسلم اخي بانتظار جديدك


    سلام
     
حالة الموضوع:
مغلق