صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

الادارة تحت الطلب ،، للاعضاء َ\

الموضوع في 'المنتدى العام' بواسطة The DemON Fox, بتاريخ ‏14 أغسطس 2010.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

حالة الموضوع:
مغلق
  1. بسم الله الرحمن الرحيم

    نظرا لما جرء قبل فتره من وجود بعض الشحنا او خلنا نقول عدم الرضاء عن اداء طاقم الاداره ككل من مشرفين الى المدراء

    وحرصا على رضاء الاعضاء ان افتح مجال النقاش معكم ككل...


    مالذي تعتقد ان الطاقم الاداري ككل مقصر فيه؟ هل تملك اقتراح-عدا كونك ناقد سلبي- ؟ لو وجهة لك هذه السلطه يوما فكيف ستودي عملك ؟



    اتقبل النقد الايجابي بصدر رحب....اولا واخر المنتدى اساسه الاعضاء ​
     
  2. Hi My BroTheR The DemON FoX
    How Are YoU..?v
    **

    هو يسعدني آنيــ آولـ من يرد
    **
    هـآآذ آلمنتدى مـآآ ينقصـهـ
    شي آبدآآ!

    دآآمـ آعضـآءهـ مميــزين في كلــ شيء
    **
    بخصووصــ آلطآآقـمـ آلآدآآريـ آنـآآ آعمــل آلي عليـآآ
    وكــل مرآآقب آو مشرف يعملـ آلي عليهـ!!

    آلآقتــرآآح آلوحيد
    هو آننـــــآآ نهنئــكمـ لآفتتـــــــــآآح
    منـتدآآنـآآ آلغآآلي من جديــد

    لآنهـ ومهمـآآ صآآر وش صآآر فيهـ
    رح يبقـآآ منتدآآنـآآ آلغآآليـــ

    لآنوو كمـآآ قلت آخي ديمــوون
    آولآ وآخــرآآ آلمنتدى آسـآآسهـ آلآعضـآآء

    لو وجهــت آلي هــآلسلطهـ
    مـآآ رح آكوون آلى صديــق آلآعــضآآء كلهمـ
    وبس لآن آلحيـآآهـ رح تنتــهيـ في آي وقــت

    وآنـآآ آستمتــع مع آلآعــضآآء
    لآنوو لو آنتهيــنآآ آلآن بعيــد آلشر ع آلكل

    رح ننتــهي بدوون مـآآ حسين بــرووعهـ آلحيآآهـ
    لآن هــآلمنتدى جمع نـآآس من كل آلبلدآنــ ولآزمـ نزرعـ آخوهـ آكبر للآعضآآء

    **
    مبــرووكـ عليكمـ آلشهــر
    ومــبرووكـ عليكمـ آفتتــــآآح آلمنتدى مره آخرى

    **
    في آمـآآن آلله
     
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    المنتدى رائع وما في اي نقص ابداً
    لكن عندي مشكله صغيرة جدا
    انا عندي مواضيع تعبت فييهم وضعتهم في
    خارطة الإبداع وما عندي اي نثاط ابداع لم تلقي الإدارة اهتماما بها عندما كان مقفل
    وبس واسفة على الإزعاج

    غير دلك المنتدى رائع وما في نقوصات
    واي احد يتمنى ان يصبح احد اعضائه

    رمضان كريم
    وكل عام وانتم بخير


    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
     
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    بصراحة هالمنتدى من انجح المنتديات ما شاء الله ما ينقصه شي

    وطبعا هذا بفضل الادراة في قدرتها على ادارة هذا المنتدى بالشكل الجيد

    ربي يعطي الادراة الف عافية على المجهود المميز الذي تقوم فيه من اجل ارتقاء هذا المنتدى
     
  5. الــــسـ‘ــلام عليــ‘ــكم

    كيـفـ‘ــك؟!

    في الحقــيقــ‘ـهــ الفكــرهـ..رائعهــ هكـ‘ــذا سيقدم جميــ‘ـع الاعضــ‘ــاء رأيـــهم
    امم الاداره رائعــ‘ـه والمشرفيــ‘ـن والاعضــ‘ــاء كذلك
    ولــــكن لو كنت بمــكانك فســ‘ــأفعل شيء من اثنيــ‘ــن!
    1_ اكون صديق لجميــ‘ــع الاعضاء لان هذا سيفتــ‘ــح لي الفرصهــ لمعرفتهم جيــدا
    2_اشــ‘ــارك بعضويــ‘ــه عاديــ‘ــه لاعرف رأي الاعضــ‘ــاء بالاداره بصــراحه وايضـا اصبح صديقــ لهم لــاعــ‘ــرف مشــ‘ــأكلهــ‘ــم بصرآآحهــ
    عــدا عن هــ‘ــذا المنتدى يهــ‘ــبل ويخــ‘ــبل
    وهـ‘ــو من انجــ‘ــح منتديــ‘ــأت الانـــمــ‘ــي
    دمتــ‘ــم بخيـــ‘ر ورمضــ‘ــان كريمــ....
    في امــ‘ــان اللهــ..
     
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..

    اهلا بالادارة الكريمة ..

    اشحالك اخووي فوكس

    اول شي مبروووك عليك الشهر الكريم ..^^
    امممم والله اهنئكم على افتتاح الصحراء مرة اخرى ...

    انا بتكلم بصراحة

    قبل فترة قبل اغلاق المنتدى كان كثير من الاعضاء يشتكوون من الاستايل
    عن نفسي كنت معاهم لانة استايل المنتدى من اول ماتأسس على نف الحالة بس تتغير الصورة الي في الواجهة والباقي نفسة
    لكن احين انحلت المشكلة
    لكن شي طيب انكم تبدلون الاستايل بين فترات ..^^
    ورايي انكم تسموون مكان للاعلان عن المواضيع المميزة
    وتكون مسوين لها بنرات
    يعني نفس المنتديات الثانية
    والمفرووض انة كل مشرف يسووي مسابقات في قسمة
    عشان يكون المنتدى نشيط
    بصراحة
    انا ملاحظ بعض المشرفين ولكنهم مشرفين بصراحة يعني مايسوون شي بقسمهم ولا شي ><


    فقط هذا ما عندي

    وتسلوون اخواني الادارة على اتاحة الفرصة
    دمتم بوود ..^^


    فقط هذا ما لدي
    وبالتوفيق لكم اخواني
     




  7. رد على الكلام:

    الاستايل مش امر سهل و كثير من المنتديات تنقل الاستيلات و لكن الحمد لله اتغير و مازال واحد احسن في الطريق

    الاعلانات و البنرات و ما شابه بسبب التطور الي حصل اتلغت هلخاصيات و لكن الادراه تعمل على ايجاد الاشياء المناسبه لاعادتها

    و للمسابقات صح معاك حق و لكن في رايك لو كل مشرف عمل مسابقه هل كلها بتنجح بسبب ان الكل عامل اكيد اغلبهم بيفشل
    +
    المشرفين الي ممالهم داعي اقيلوا

     



  8. اهلا المدمرف ..

    اممممممم والله يمكن كثير فية منتديات تنقل لك بعد اذا تلاحظ فية كثير منتديات اتغير الاستايل بشكل دوووري
    انت تقوول انة الاستايل امر مب سهل طيب احنا ماقلنا بكل اسبوعي غيرو الاستايل يعني بعد ثلاثة شهوور مثلا
    وماظني في صعوبة لتصميم الاستايل في هالفترة ...

    وبالنسبة للبنرات انت شكلك مافهمتني صح لاني الخاصية الي اتكلم عنها
    ماكانت اصلا موجودة عشان انلغت ..
    انا قصدي تكون مساحة فووووووووق وفية مواضيع مميزة وتكون على هيئة بنرات
    اذا مافهمت قصدي تقدر تشووف احد المنتديات الطالعة مثل منتديات انمي تون .الخ
    وبالنسبة للمشرفين انا ماقصدي كل مشرف يسوي مسابقة
    مثلا قسم صحراء التقارير فية اكثر من مشرف
    يتفقوو ويسوو مسابقة
    وانا ماقصدي بكل قسم رئيسي وفرعي تصير مسابقة
    لا اقصد على حسب الاقسام الي يمكن انها تصير فيها مسابقات
    مثلا قسم الجيمز حد مثلا يسوي
    مسابقة عن افضل تقرير عن لعبة
    مثلا قسم الجرافيكس
    افضل درس نفس احين ماصاير
    وكذا اقصد

    وبالعكس بيصير هناك تفاعل لانة المسابقات بتكون متنوعة والكل بيشترك وين يرتاح
    وكثير من المنتديات تسووي كذا والحمد لله ناجحة ..



    اتمنى وضحت افكاري لك ..^^
     
  9. السلام خير ابتداء الكلام

    الستايل :

    خطاء ، اخي مغرور انت تقريبا ماصار لك السنه منذ تفاعلك مع منتدانا....

    قبل كنا كل شهرين نغير الستايل، الان نجد الصعوبه..ليش؟

    احني جامعين، وقله انت تجد شخص جامعي يطلب التفوق في الجامعه وفي المنتدي من ناحيه استايلاته او تطويره...

    احنا نجد من الصعوبه الشي الكبير جدا ..يومي مو كيوم اي طالب اعدادي او ثانوي...

    وشي اخر...اغلب المنتديات الي تغير ستايلاتها...تكون شاريتها او اخذتها مجاني....

    اللهم لك الحمد واقولها بلا غرور ولكن بفخر احني ماعمرنا شرينا او اخذنا ستايل مجاني...وهذا بحده انجاز

    انــــــا اعترف !! الستايل مو حلو...لكن مو الستايل الي تغير...النسخه الي تغيرت...احنا حرصنا نشتري اشياء وتصريحات حديثه وجديده فقط لنرضي شغفكم...

    قله من منتديات الانمي التي ركبت النسخه الحديثه بكامل مواصفاتها...

    احنا والله شغالين ع الستايل الي حيعجبكم...الستايل هذا ركبناه وسويناه بسرعه ع اساس نفتح المنتدى ونخلص !!




    لي رجعه
     
  10. <- مدآإخله :p



    أولآإ : أوجة آلشكر آلجزيل .. لإدآإرتنآإ على سمآإحهآإ لنآإ بآلإنتقآإد وآلنقآإش .. //


    دخلت آلمنتدىـآآ يوم فتح .. وهذآ كآإن شكل عيوني [ @.@ ]


    مآإصصدقت أن هذي هي آلصحرآإء آلقديمه .. آلي كنت أكح يوم أتصفحهآإ من شدة آلغبآإر ..^^"


    آلحين أخآإف أجيب آلغبآإر معي وتتوسخ يوم أدخلهآإ ..^.^


    فعلآإ شيء لآإ يصصدق .. [ وين كنآإ .. وكيف صرنآإ ]


    ~


    أول مآ تبآإدر إلى ذهني .. بعد أن رأيت هذآ آلمجهود [ آلجبآإر وآلكبير ] ..


    أن أذهب إلى ملفآإت آلقآإئمين على هذآ آلتغيير آلمبآإرك .. ومن غيرهمآإ [ آلفــــريـــد + ديمـــون ]


    وأنآإ أعلم أن مآإ سأكتبه لن يفي حقهمآإ .. لكن مآإ بآليد حيله .. وهذآ أقل مآ آستطعت فعله ..


    ~


    لآكني فوجئت .. عندمآإ دخلت ملف أحدهمآإ .. فرأيت بعض آلآإعضآإء يكتبون عبآإرت لآإ أعلم كيف أعلق عليهآإ !!


    يعني آلي دآخل عرض فجأة .. لآ سلآإم ولآإ كلآإم .. آلمنتدى موو حلووووو .. وآلي دآإخل من غير مآ يسمي .. ويقول مو عآآآرف أتصصفح آلمنتدى !!


    :mad:


    خير ؟؟ آلمنتدى قلب من آلعربي للعبري عشآإن يصعب عليكم آلتصفح ؟؟؟


    شي غريب وآلله .. بس مو هذآ آلي زعلني .. يعني يمكن يكون معهم حق في آلي قآلوه [ يمكن ]


    بس هذآ مآإهو آسلوووب ؟!!


    يعني قدر آلمجهود على آلأقل يأ آخي .. لآإ تكن [ كآلذبآإب لآ يقع إلآإ على آلقآذورآت ] وكن [ كآلنحلة لآإ تقع إلآإ على آلأزهآإر ]


    يعني أنظر للجوآإنب آلجميله .. ثم أثني عليهآإ .. وآبدأ بآلإنتقآإد ..

    هل تعلم كم بذلوآ من آلجهد ؟ وآلوقت ؟ وآلمصآإعب ؟ وآلعقبآإت ؟ لكي يقوموآ بهذآ آلتغيير ؟؟

    تأتي وتدخل فجأة .. وتقول بكل بسآإطة [ مو حلو ]


    أنتقد .. ومن حقك أن تنتقد .. ولكن خلي معك شوية أسلوب .. أشكر بآإذل هذآ آلجهد على جهده .. ثم أنتقد بطريقه معقوله وبأسلوب [ محترم ]

    قد أكون بآلغت قليلآإ في كلآإمي .. لكن هذآ آلنوع من آلتصرفآإت يثير غضبي وغيضي .. :(

    ~


    مآ عجبنآإ آلعجب ولآإ آلصيآإم برجب <~ ردينآإ ليوم آلأمثآل آلعآلمي :p


    أول كنآإ نتضجر ونتشكى من آلأستآيل آلقديم .. وآلحين يوم تغير مآعجبنآإ .. عجيب أمرنآإ ..


    ~





    كح كح :p


    بخ‘ـصوص هذآ .. حسيت أن هآلعبآإرة وبدون قصد وجهت لي <- يعني آلي على رآإسة بطحة هههههـ،، ^.^


    لآإ مو كلهم .. أنآإ لسى موجودة في طآإقم آلإشرآإف .. ومآإلي أي دآإعي ..


    وآلحق يقآإل .. أنآإ دخولي نآدر جدآ .. وغيآإبي كثير وخآإرج عن آلإآرآإدة .. آخر مرة أتخذت فيهآإ أجرآإء أشرآإفي أتوقع قبل شهرين أو أكثر ..


    <- معدآ آمس .. لأن هآلعبآإرة [ مآلهم دآإعي ] مآحبيتهآإ .. ورحت وأجريت أجرآئين يمكن .. :p


    بس هذآ لآإ يغير آلحقيقة..^^"


    ~


    بآلغ آلإحترآإم ..~
     
  11. آهلآ مغرور - سـآن ..

    سَبق وَ عملنآ مُسسآبقة تقآرير آنـآ وَ عآبر سبيل - سـآن ..

    و كل آلآمور مششت تمآم .. آلين مآجآء وقت تسسليم آلجوآئز وَ آعلآن آسمآء آلفآئزين ..

    وقفت عِدة مششآكل في وجهنـآ .. ولم نتمكن من آعلآن آسمآء آلفآئزين آو تقديم آلجوآئز ..

    عن نفسسي آتمنى آرجع آسوي مُسسآبقة مرةً آخرى ..

    ولكن خوفي آلششديد بـ عدم عودة ثقة آلآعضآء بي .. =(
     
  12. السلام عليكم ..

    اشكر الادآره الكريمه التي راعت شعورنـا ..

    لكن انا الصراحه عندي حاجه ..

    لـيه قسم الخواطر الابداعيه مغلق ..؟

    ام اني ممنوعه من المشاركـه ..؟

    اريد الرد الصريح ..

    و آسـفه على الازعاج الدآئم ..

    و انا لا استطيع ان اقول شكرا فقط ..

    لا اعرف ماذا اقول ..

    بصراحه .. احبكـــم من كل قلبي ..

    امـا عن

    كحين ..

    دخلته امس و طرت من الفرحه ..

    حتى صرت اكلم نفسي من الفرحه ، واختي تقول : الله يشفيها ..

    و جزاكم الله الف خير :) :)

    في انتظار ردك ..
     
  13. أنا صرحة أترك المنتديات الثانية علشان هذا المنتدى
    لأنه ما شاء الله حلو كثير وقوانين ما شاء الله 100%
    وأنا ما لقيت أي منتدى أفضل أو مثل صحراء
    وأنتم صراحة ما قصرتوا أبد معانا الله يجزاكم خير
    واصلوا تقدمكم
     
  14. طيب !

    الغريب انه المشرفين الي قاعدين يتكلمو وماشفنا الا عضو او اثنين مع ان الموضوع موجه لهم



    طيب ههههههههه لجنة الدفاع ṀịṧŞ ṨήǾฟ ماقصرت ههههه -و ع قولة المثل الهواء الي يجي منك ريح ناد المصلح يركبه ههههه-



    من ناحية اداء المشرفين....وبالاخص قسم التقارير لهم كافة شكري هم والله ماقصرو لكن المشكله الاجرات ذي الي هي مسابقات وغيرها لابد من وجود الاداره او نوابها للمتابعها...ع اساس كذا احنا كونا نظام كبير جدا نظام رتب جديده للمراقبين ... ممتازه جدا لكنها صعبها...حتستغرق وقت....لكن اوعدكم اننا حنفذه....



    اما مايخص [غرور المراقبين]... انا اقول وينها عن [بجاحة بعض الاعضاء] ..

    انا عضو ..اما اشوف الي ابي ولا ابي ازعل واشتكي المدير.... ياناس والله الامور مو كذا....


    '

    اممم بخصوص الخواطر او الاقسام المغلقه....المنتدى اقسامه كثرت ،صعب نلاقي لكل قسم مشرف...
     
  15. مرحبـآ للأستـآذة الحُمر ،،
    ،،
    خطوة طيبة جدآ منكم في فتح هذآ الموضوع ،،
    ع العموم حآبة أشوف ردة فعل بعض الناس اللي انعمل لهم هالموضوع :) ،،

    ،،
    على أية حـآل :
    هآد الأهم بهالفترة تحديدآ ، خصوصـآ احنا بإجازة - تقريبا :p -
    شدو حيلكم واسمحولنـآ بالإعلان ^_^


    ههه لسة ما شفتوا شي :p
     
  16. حابه اشكرك على اتآحه الفرصه للاعضآْء بآبدى رائيهم ،،
    بصراحه المنتدى رائع بمآ تحمله الكلمه من معنآ ،،
    بس حبيت اعلق على رد العضو ،،
    Ấήŏτњέя мάй
    لوسمحت ارجو انك تقدر مجهود المشرفين السابقين ،،
    ولاتنسى ان لهم بعض من الانجازات ،،
    حتى لو ماكو لهم اي انجاز كفايه حضورهم ،،
    ومفروض تشكرهم على كونهم مسآهمين في المنتدى ،،
    وحبيت اقول لك ان ردك منرفز بشآن هالموضوعع ،،
    لو على نفسك ماترضآها مو ،،
    اجل لا ترضآها على غيرك خيييو ،،
    تحيتي ،،
     
  17. اسمحولي،،
    كلامي ممكن يكون وقح لكن حبيت اوضح شيء،،

    القوانين،!!
    وما ادراكَ ما القوانـين،لقمة عالقة بالزور،،
    هاي هي الي ثلاث ارباع الاعضاء يكرهوهـا،،!
    اربع وعشرين ساعة مسبـات لنـا ،لانه نوقف عضوياتهم لمدة محددة عشـان المنقـول،؟!
    والمشكلة انه هذا لمصلحتهم ولمصلحة الموقع،،
    القوانـين صارمة<على قولتهم،،
    طلع ابداعك،سيبك من المنقول،اكتب من عندك،تميز بنفسك وبمجهودك لا مجهود غيرك!!
    ولما ما يلتزموا،نقوم بالي علينـا،وهم مفكرين انه نحن نتكبر عليهم بسبب المناصب!
    طيب ليش هالتفكيـر،؟!!!انا بصراحة ما يهمني المنصب او اي شيء،،يهمني تواجدي ومشاركتي مع الكـل وهذا الاهم عندي!!،
    وبصراحـة ،شكل الاعضاء ما بدهم قوانـين من اصله،
    بس مافي شيء يمشي صح بدون قانون!!
    صح ولا نحن غلطانـين،،!!؟

    في عضوين معينين حابة اشوف آراءهم،،واتمنى يشاركوا هنـا،،

    وعذراً على اسلوبـي،،لكن الحق يقال،،
     
  18. ..................


    اولا: الموقع دايما او غاالبا مغلق عشاان استايل حقكم وتجلسون اساابيع عشاان تخلصوا انا اعرف المواقع اذا طولت تجلس اسبوع اما انتم شهر


    عشااان هذا استايل وبصراااااحه استايل الاول احلى من هذااا بكثير .. وليش تجلسون شهر على هذاا الاستايل ؟؟ والمواقع الثانيه لا..



    تانيا : الموقع ممل مره ليش ماتسوون مسابقاات وعليها جواائز مثلا الي يفوز يأخذ وساام وزياده في المشاركااات ؟؟ كذاا راح يتفاعل الاعضااء





    وشكــــــــــــــــــــــرآآآ...
     

  19. اممم انا اتفق معك ان بعض الاعضاء وقحيين ..

    لكن تخيلي انك عضوه وقامت مشرفه بحذف موضوعك اكيييد بتزعلي منهاا

    بس هذاا مايعني انهم يجلسون يسبون فيكم ..

    بس انتي تقولي انا ماهمني من المنصب بس ترين الاعضاء يشوفوا


    المشرفين والمرااقبين انهم حقين مخالفاات وتوقيف فكذاا

    يسبونكم هذاااا رائيي..


    وعلى فكره جميع المنتديات تنقل الموااضيع ؟؟

    محد له نفس يفكر ويكتب موضوع صح ؟؟ واولهم اناااا
     
  20. منتدانا غير،،
    منتدايا يطمح للوصول في قمة الإبداع ،،
    لو سُمح للنقل ،،
    اتحدى الأعضاء يسوون مواضيع + تقارير + ... الخ ابداع ،،
    وسيكون مبتغى الجميع زيادة المشاركات من دون تنسيق لها ،،
    هل تتصورين مدى قبح ذلك ؟
    اعتبري نفسك مبدعه وسويتي موضوع ابداع ،، نال اعجاب الجميع ،،
    ليأتي عضو من منتدى اخر يسرق عملك الذي تعبتي فيه تحت اسمه ،،
    هل تتصورين مدى قبح ذلك ؟


    ستايل المنتدى الحالي لفتره محدوده كما قالت الاداره ،،
    ان كنتي تقصدين الفتره الاخيره ،،فهي لم تكن لتغيير الاستايل فقط !!
    بل اضافوا اقسام + طورو المنتدى بشكل متكامل ،،
    ---------------------------
    من ناحيتي انا راضيه عن المنتدى ،، بأعضاءه وبطاقم الاداره ،،
     
حالة الموضوع:
مغلق