صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

قسم بنات Anime Desert نصائــــــح للبنات الجميلات ^___^

الموضوع في 'أرشيف صحراء الأنمي' بواسطة amazing, بتاريخ ‏28 أغسطس 2010.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. [​IMG]

    طبعاً انا جبت لكم نصائــح <<< للبنات طبعاً

    وان شالله تستفيدوا منها يلا نبدأ

    1_حاولي قدر الامكان الابتعاد عن رفيقات السوء لان والله موو رااااح ترتاحي و راااح تجي لك المشاكل وانتي قاعدة بالبيت و كذا انتي رااااح تكوني خسرانة
    أولا رح تخسري ثقة اهلك فيك و راااح تبدا العلاقات بينك و بينهم و تتوتر وتتعكر و ثانيا راااح تكسبي سيئات و ربنا موو رااح يكون راضي عنك وهالسبب اهم من الاول


    الناس راااح تصير تتكلم عنك لما تشوفك معاشرة كذاا نوعية من البنات و راااح يتكلموا عنك وتصير سمعتك سيئة
    واكيد ما ترضين بهالشي لنفسك وموو مضطرة انك توصلي حالك لهالمرحلة بسبب رفقات السوء
    بتقدرين تمشين مع بنات محترمين واخلاقهم حلوووه و رااح تستفيدي منهم كثير وتتعلمين منهم صفات حلوة وبقول المثل : قل لي من تعاشر أقل لك من أنت
    3_ التزمي بالصلاة وشغلي بالك بذكر الله لا تجعلين همك الاغاني والموضة والماكياج صدقيني كل هالاشياء المزيفة موو راااح تنفعك يوم القيامة
    وموو رااح ينفعك الا عملك وصلاتك


    4_لا تحاولين تقليد احد من معارفك او صديقاتك باللبس او طريقة الكلام او التصرفات لان هالشي رااح يخليك انسانة انانية
    و راااح تصيري تقولي انا بدي مثل الشغلة اللي عند صاحبتي و رااح تقولين ليش هي عندها هالشي وانا ما عندي لااااا
    ديري بالك يمكن يكون اهلها حالتهم المادية وظروفهم غير ظروفك
    بهالحالة راااح تصيري تلجأي لاي وسيلة لتحصلي عالشغلة اللي نفسك فيها و رااح توقعي بالغلط وبيقول المثل : موو كل مرة بتستسلم الجرأه
    5_خلي يكون همك الوحيد الآخرة على شان قبل ما تتصرفين اي تصرف او تفكرك اي تفكير موو منيح تبعدي عنه خوفا من عذاب الآخرة
    وان شالله عجبتكم النصائح ان شالله ؟؟؟

    و انتظر ردودكم و تقاييمكم الحلووه


    [​IMG]
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    للبنات وللاولاد>> كلكم ادخلوا أرشيف صحراء الأنمي ‏25 مارس 2011
    قسم بنات Anime Desert مناكير غير شكل للبنات أرشيف صحراء الأنمي ‏22 سبتمبر 2010
    قسم بنات Anime Desert سجلي حضورك بأسم عطر للبنات أرشيف صحراء الأنمي ‏23 أغسطس 2010
    قسم بنات Anime Desert ملابس كووووووووووووول2010 للبنات أرشيف صحراء الأنمي ‏21 أغسطس 2010
    سيارات 2010 للبنات أرشيف صحراء الأنمي ‏20 يوليو 2010
    قسم بنات Anime Desert اختبار خاص للبنات أرشيف صحراء الأنمي ‏16 يوليو 2010

  3. تسلمين مذهله ع الموضوع النااايس
    وطبعاا بنستفيد منها
    تحيااااااااااتووووووو
     
  4. مرسي ح‘ــبي

    أبدع‘ـــتي بطرح‘ـــك

    +

    موؤوؤضوؤوؤوع في قمهـ الفائده

    +

    كلها نصائح من ذهب غ‘ـلاي

    تقبلي مروؤوؤري

    في أمــمـــــان اللهـ
     
  5. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    وضوعك مرة رائع ومفيد

    اكيد راح التزم بنصائح

    وتم التقييم
     
  6. مشكوره قلبو عالموضوع الرائع

    ومشكوره عالنصائح الممتازه

    ننتظر الجديد منتس
     
  7. اووه نسيت وصرااحه تستااهلين أحلى تقييم
     
  8. مشكورين عالمرور الفوق القمه و الروعــــــــه

    و شكراً تاليا على التقييم الروعـــه
     
  9. يعطيكي الف عااافية


    ع النصايح الناايــــــــــــس...


    بانتظار جديدكــ

    سلاموووو
     
  10. والله روووووووعة

    بس رح أرج ع~ مرة تانية أقرأوا منيح
     
  11. مشكورين عالمرور نورتوا ^__^​
     
  12. ياسلام بصراحة قرأت كل

    كلمة يبتمعن وتمحيص بجد

    كلامك كلو صح 100% وما

    في أي غلط والله بصراحة

    أنا ما بحب الأصدقاء لأنني

    كثيرا ما أتوتر وأقع في المشاكل

    بسببهن الا صديقة واحدة عزيزة

    ع قلبي وهي (سينشي كودو محقق ) هادا اسمها اللي بالمنتدى

    مشكورة +التقييم ,,
     
  13. واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو

    مشكوووورهـ حبوو

    نصائح مهمه وياريت كل فتاة صالحه تأخذ بها

    تقبلي مروري
     
  14. يعطيك العافيه على الكلام الحو والي مره اثر فيني والحمدلله الله مخليني اعرف بنات زينات والله يوفقني وياهم

    مشكوره حبيبتي
     
  15. يسلمووو الأيادي على النصائح الروووعة

    ولك احلى تقييم :v(1):
     
  16. يسلموووو بنوتات عالمرور الحلوو و الفوق القمه