صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

_____أول إبداعاتي ببرنامج محرر الفيديو العملاق Vegas Movie Studio HD Platinum 10.0_____

الموضوع في 'الرسم' بواسطة سون جوهان, بتاريخ ‏5 أكتوبر 2010.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

?

(بعد مشاهدة التصميم)من وجهة نظرك/أي البرنامجين أفضل؟

  1. Windows Movie Maker

    33.3%
  2. Vegas Movie Studio HD Platinum

    66.7%
  1. بسم الله الرحمن الرحيم


    صراحة أنا منزمان وأنا أدور برنامج مثل هذا البرنامج
    صحيح إنه فيه عندي برنامج محرر فيديو على الجهاز
    وهو Windows Movie Maker
    لكن أنا كنت أبي برنامج مميزاته أكثر وأعلى وأضخم منه بكثير
    والحمد لله مثل ما يقول المثل من جد وجد ومن سار على الدرب وصل
    لقيت برنامج أعلى منه مميزات بكثير
    وهو Vegas Movie Studio HD Platinum 10.0
    مع العلم أن مساحته 138 م.ب لكن أنا أعتبر مساحته مرة صغيرة مقارنة بمميزاته

    عمومًا إليكم إبداعي الأول بالبرنامج وهو بعنوان الكبري
    (إختار الرابط التحميل اللي عاجبك)

    http://www.mediafire.com/?4tw1dh3e5dyaa68
    http://www.4shared.com/video/fwlMfnUl/_online.html
    المعذرة هناك فيه تشويش خفيف بالصوت
    لكن هذا مهب مني هذا من أصل المقطع اللي حررته

    بعد ما تشوفون التصميم أبي كل واحد منكم يقيمني على:-
    1-الحقوق(؟/3)
    2-المؤثرات(؟/3)
    [مع العلم أني أنا بس حطيت المؤثرات الخارجية أما الؤثرات الداخلية هذا من أصل الفيديو]
    3-الخاتمة(؟/3)
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    آخر إبداعاتي ~ رسمتي بعنوان (~ ME & DEIDARA ~) الرسم ‏17 فبراير 2010

  3. السلام عليكم ،،
    كيف الحال ،،؟؟!
    ان شاء الله تمام ,,!!

    المهم :/
    ماشاء الله ،،
    طلعت خطير في الامور ذي ،،
    مشكور ويعطيك الف عافيه ،،

    ما اقدر أكافئك الا بتقييم ،،
    جاري التحميل ،،
    واكيد رح يكون حلو ،،
    ..!
     
  4. السلام عليكم ورحمة الله ووبركاته

    كيفك ؟ اخبارك ؟ ... إن شاء الله بخير

    وأإأإأإاو إبداعك لا يتوقف يا اخِ ما شاء الله على البرنامج رائع

    دوووم إبدعاتك إلى الأمام دائماً

    إن شاء الله نشوف إبداعاتكـ في المستقبــل القريبـ

    وعلــيكم الســلام ورحمة الله وبركاته
     
  5. صراحة أخوي أبدعت وااااااااااااااااااااااااااايد

    مرررررررررررررررررة حلو الفيديو ويضحك بعد شوي

    دااااااااااائما مبدع

    ولك مني على إبداعك الرائع أحلى تقييم إذا سمحت السمعات إن شاء الله

    تقبل مروري البسيط

    في انتظار إبداعك الغير منقطع


    ^_^

    وعذرا مرة أخرى على تأخري في الرد
     
  6. آوهآيــو سون جوهان سآن

    سوغوي آحب مثل هذي البرامج

    اوكي جآري التحميل الفديـو وانتظر تقيمي

    وماشآء الله آبداعتك متواصل شكرا لك لدعم المنتدىة بمثل هذي المواضيع وانا لقد عدت بأفضل الإبداعات

    ولا تحرمنا من ابداعك

    واستمر على نفس الموال

    وجآنآ
     
  7. آلسلـآم عليكم ورحمة آلله وبركآته...
    كيفكـ .. آخي..؟؟ آخبآركـ ..؟؟ آن شآءآلله تمآآم
    وآآآآآو
    مآ شآء آلله آلفيديو رووعه
    مجهودكـ رآآآئع بجد
    مآ شآء آلله عليكـ ...
    دآآيمآ للـأمآآم .. ننتظر آلمزيد من آبدآعآتكـ .. آخي
    تستحق آلتقييم <<إذآ آلسمعآت حنت علينآ هع
    في آمآن آلله...
     
  8. ماشاء الله عليك
    ابداع رائع
     
  9. يعطيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييك العااااااااافيه
     
  10. حـــــــــــــجــــــــــــــز,,~

    سلام
    اخبارك؟

    ذكرتني بايام كنت استخدم الميكر
    شكلي بحمل البرنامج طالما توصف فيه كذا

    المهم اول شيء اسف على الرد المتأخر
    انشغلت حبتين

    ثانيا حلو الفكره
    الى حد ما عجبني الامر
    بس فاشل في هالامور فإعذرني ما راح اقدر اقيم
    العمل
    بس اتمنى لك التوفيق في المستقبل ان شاء الله

    وبإنتظار كل جديدك
    ..في امان الله..
     
  11. السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
    كيف الحال ?
    ان شاء الله تمام .
    ماشاء الله . موضوعك في قمة الابداع . X
    البرنامج حلو . جهودك لا تتوقف عند الابداع . وهذا شيء جميل .
    بانتظار القادم . ~
    في أمان الله ورعايته .
     
  12. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    انا شخصيا احب هذا البرامج احب اجرب واركب فيها =)
    ان شاء الله بجرب هذا البرنامج

    لكن عندي كم نقطه ودي اقولها لك

    1- الحقوق


    كان ودي يكون مكانها وترتيبها وطريقة وضعها
    بشكل آآخر
    يعني مثلا يتم كتابتها تحت او وضع لوقو (شعار ) او اي شئ
    بحيث ماتكون هي بالخلفيه وكبيره

    2- المؤثرات

    حلوه لكن مااحبيت موضوع انه الفيديو يدور لان
    نحن نشوفه الفيديو ولم يدور ندور معاه =$


    3- الخاتمة


    لوول توقعت في تاثير او شئ آآخر راح يصير
    مثلا بالخلفيه مع اسمك او اي شئ آخر

    تمنيت يتم اتخيار صوت آآخر يعني لمنشدين غير شوي
    لهم اصوات اجمل =)

    + قلة التاثيرات انت كان معظم تركيزك على الفيديو فقط
    كنت اتمنى اشوف مثلا اضافه ثانيه
    غير للخلفيه او للفيديو نفسه
    لان معروف برامج الفيديو تقدر تقص في الصوت او اي شئ
    يعني من باب التغير =)

    + طول الفيديو وتكرار بعض الامور هذا لو يتم تعديله
    بحيث مايتم استخدام نفس الشئ كل مره
    محاولة تغير وتجديد مثلا اضضافة مقطه ثاني
    مع استخدام نفس الصوت
    استخدام كلمات تكتبها تعليقات او اي شئ
    ماتترك جو الملل في المشاهد =)


    ولاني شفت صور للبرنامج شكله من الصور تقدر
    تتحكم بكل الاجزاء لهذا مو صعب اتوقع عمل مثل هذي الامور =)

    كل الي قلته فوق مجرد فكره !
    اشوفها واحب استخدمها لما احاول اصمم فيديو في الموفي ميكر

    واذا عندك اي برامج حلوه لاتبخل علينا =),


    [​IMG]

    وفي امان الكريم..~





     
  13. شكرًا على الرد يا أختي
    ليت جميع الردود تكون مثل كذا
    لكن أنت الظاهر ما فهمتي إيش اللي كنت أقصد
    أنا فقط أضفت المؤثرات الخارجية على الفيديو
    أما المؤثرات الداخلية مثل التكرار وصوت المنشد
    وسرعة الفيديو وطول الفيديو وغيرها
    هذا من أصل الفيديو نفسه ولا أقدر أغير فيه شي
    وبالنسبة للخلفية مكتوب إسمي فيها
    وان شاء الله أجيبلكم البرنامج بأسرع وقت
     
  14. السلآم عليكم ورحة الله وبركاته..

    امم انت دائما مبدع في هذي الاشياء يعني عندك خبره

    ماشاءالله وآسعه بالبرامج ..تقبل مروري المتواضع+تقييم اذا

    سمحت السمعات ..في امان الله..)