انمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــي القنااااااااااااااااااااص

الموضوع في 'أرشيف صحراء الأنمي' بواسطة ملاك بس هلاك, بتاريخ ‏25 ديسمبر 2010.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

حالة الموضوع:
مغلق
  1. 1- القصه
    2-الشخصيات
    3- عصابة العناكب
    بسم الله نبدأ

    Hunter X Hunter


    الانيمي من اصدار شركة نيبون أنيمي وفوجي تي في.. ومن اخراج كازوهيرو فورهاشي وكاتب القصة هو يوشيهيرو توغاشي الذي سبق وأن أصدر يو يو هاكوشو الرائعة.
    ::القصه::
    قصه الانيمي تبدا في جزيره صغيره حيث يعيش صبي ضغير اسمه Gon Freecs والذي يبلغ من العمر 12 سنه مع خالته وجدته بعد وفاة والديه. ولكن في يوم من الايام يأتي صياد لهذه الجزيره ويخبره ان والده Jin Freecs لا يزال على قيد الحياه وهو يعتبر اسطوره من اساطير الصيادين. فيقرر غون ان يصبح صيادا ويبحث عن والده. فواجه خالته واخبرته انها اخفت الحقيقه لانها تريد اخباره بها حينما يكبر ويصح مؤهلا ليصبح صيادا. فتضعه امام اختبار صعب ولكنه ينجح فيه حينها اعطتها موافقتها للذهاب فودع خالته وجدته وغادر الجزيره.. ومن هنا تبدأ مغامرات غون.

    ترى هل سيصبح صيادا؟؟ وهل سيلتقي بوالده؟؟

    هذا ما تحمله حلقات القناص ال 62

    Gon Story : قصة جون
    سأتكلم عن قصة Gon بأختصار :

    gonفتى رائع .. يحب أن يكون أسطورة الصيادين .. لايعلم أن والده حي .. لان عمته أخبرته انه ميت .. كان يتمنى أن يشاهد والده .. وهو طفل صغير وعندما كان Gon في الغابة وحيداً.. هجم دباً ضخماً على Gon يريد أن ياكله .. فجاة ظهر شخص ذو قوة كبيرة جداً وشعر أصفر طويل .. وأنقذ Gon بسيفه الذي يحمله .. سئل هذا الرجل عن والده وعن أسمه.. فأجاب Gon أن والده ميت وأسمه : Ging Freecss .. تفاجئ كثيراً وأخبر Gon أن والده حي يرزق وأنه أفضل صياد في العالم .. وأخبر Gon أيضا انه والده معلمه وسيده .. لم يصدق Gon أن والده حي يرزق .. عندما رجع الى البيت .. أخبر عمته أنه سوف بيحث عن أبيه وقبلها يجب أن يذهب الى أمتحان الصيد .. من هنا تبدأ القصة .. وبعدها يتعرف على Leorio ثم Kurapica ثم Killua .. بعد إجتياز Gon أمتحان الصيد يذهب الى جبل : Kukulu Mountain -جبل ككلو لايجاد صديقه الحميم Killua الذي هرب وأنسحب من أمتحان الصيد .. مما أجبر Gon على الحاق به .. وبعد إيجاد Killua يقرر Gon الذهاب الى SKY ARENA لمقابلة HISOKA .. وبعد ذلك يجب عليه اللحاق ب Kurapica و Leorio في مدينة York ..

    2: Kurapica Story : قصة كرابيكا
    سأتكلم عن قصة Kurapica بأختصار :

    Kurapica شخصية رائعة .. متحرمة ومقدرة .. شاب وسيم محب للاخرين .. دائما لطيف ورحيم .. لكن عندما يقابل Ryodan يصبح حينها شخص مختلف تماماً مرعب نوعا ما .. تنعدم الرحمة بشكل نهائي .. فكرة الانتقام لاتزال في مخيلته دائما .. ولان ينسى الالم الذي سببه جماعة Ryodan ل عائلته ولنفسه .. نعم Kurapica الذي فقد قبيلته بسبب جماعة Ryodan ..قبيلة Kurapica أحد القبائل الاسطورية الذي عاشت في الارض .. لهم ميزة عظيمة جداً .. عندما يغضبون تبصح أعينهم حمراء متوهجة .. هذي العيون لم تسلم من الاشرار ! لانها لاتقدر بثمن .. مما أدى ل ظهور جماعةRyodan وقتل كل مافي القبيلة وأخذ أعينهم الثمينة .. أصبحت الجثث من دون أعين .. لم يبقى على قيد الحياة الا شخص واحد فقط .. أنه Kurapica.. أقسم على نفسه أنه سوف ينتقم ل قبيلته حتى الموت .. بعد ذلك أراد الانضمام ل أمتحان الصيد .. وبعدها الذهاب ل مدينة York للانضمام ل عصابة المافيا Mafia و إيجاد مجموعة Ryodan الخونة ..

    هذا قصة Hunter X Hunter بشكل عام .. وايضا الاحداث المهمة ..


    الشخصيات : Character
    ***********************

    Main Characters :الشخصيات الرئيسية

    Gon Freecss

    عيد الميلاد : 5 May
    مكان الميلاد : Whale Island - جزيرة الحوت
    الطول : 154cm
    الوزن : 49 كيلوجرامًا
    فصيلة الدم : O
    العمر : 12 سنة
    الخلفية : Background
    أبن الصياد الاسطوريGing Freecss - جينج فريكس ..قرر جون أن يصبح صياد لايجاد والده الذي كان يعتقد انه ميت... لكن ظهر شخص يدعى Kcyytt وأخبر Gon-جون ان والده حي يرزق وانه موجود في مكان ما في العالم .. واخبره ايضا انه معلمه .. لذلك قرر Gon وبكل جرئة ان يذهب الى امتحان الصيد .. وأيجاد والده .. تربى مع عمته التي يعتبرها جون مثل أمه ..

    المواهب : Talents
    Gon-جون شاب متفائل دائما .. ببرائته وطيبته فاز بأصدقاء كثيرين الى جانبه .. بالاضافة الى Killua - Kurapica- Leorio .. جون-Gon يمتلك حاسة شم غير عادية .. لدى Gon-جون موهبة أخرى عجيبة وهيا يمكنه ان يتكلم ويصادق الحيوانات بسهولة ..

    قدرة القتال : Fighting Ability
    يمتلك Gon-جون سلاح غريب نوعا ما وهوعصا صيد السمك رغم انه لايوزع ضرر كثير لاعداءه الا انه ماهر جدا في أستخدامه ...جون قادر ان يتارجح ويصطاد في نفس الوقت ..

    قدرة نين :Nen ability
    يمتلك Gon-جون أحد انواع نين Nen الستة .. والنوع الذي أستخدمه Gon- جون يجعل الشخص يتفوق في الهجوم والدفاع .. اصبح Gon-جون فيما بعد لديه قدرة عجيبة واصبح يسبب ضرر أكبر من قبل ..
    اللبس الخاص به ..
    ************

    Killua Zaoldyeck

    عيد الميلاد : 7 July
    مكان الميلاد : Kukulu Mountain -جبل ككلو
    الطول : 158cm
    الوزن : 49kg
    فصيلة الدم : B
    العمر : 12 سنة
    الخلفية :Background
    Killua - كيلوا ينسب ل عائلة زوالديك -Zaoldyeck family الذي يلقبون ب القتلة المشاهير ..Killua - كيلوا قد أجاد التكنيكات القاتلة والقوية وهو صغير السن .. وهو يعتبر أحد أفضل القتلة من العائلة ... Killua - كيلوا تمرد على عائلته ويجرح أمه و أخيه ثم هرب للانضمام الى أمتحان الصيد .. ثم اجتمع مع جون في العقبة الاولى من أمتحان الصيد Killua - كيلوا رأى Gon-جون كمنافس ودود ولطيف وانتهى هذا التنافس ليصبحوا اصدقاء ..

    الصفات : Attributes
    Killua - كيلوا شخص سعيد وممتلئ بالافكار المشاكسة ... لكن قسوته وموهبته في القتل يصبح حينها شخص مختلف تماماً عنيف جداً وسفاح ..Killua - كيلوا قد درب وهو صغير على تحمل السم .. وتحمل التعذيب .. عيب Killua - كيلوا الوحيد هو الخوف من الاشخاص الاقوى منه ..

    قدرة القتال :Fighting ability
    لايستخدم في المعركة اي سلاح .. يستخدم في المعركة فقط يده التي تتحول الى مخالب حادة جدا يمكنه ان يقتل خصومه ويقطع رؤوسهم في لحظة ..
    اللبس الخاص به ..
    ************
     
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    انمــــــــــــــــــــــــــــــــــــي القط الاسود أرشيف صحراء الأنمي ‏30 ديسمبر 2010
    تبي تعرفي شخصيتك؟؟ تفضلـــــــــــــــــي <<< حيااااك أرشيف صحراء الأنمي ‏1 أكتوبر 2009
    لو كانت شخصية انمـــــــــــــــي أرشيف صحراء الأنمي ‏27 أغسطس 2009
    معلمي وحبيبي أبــــــــــــــــــــي أرشيف صحراء الأنمي ‏28 يوليو 2009
    :::::::::::وطـــــــــــنــــــــــــــــي:::::::: ::::: أرشيف صحراء الأنمي ‏19 يوليو 2009
    خذها عيونــــــــــــــــــــــي أرشيف صحراء الأنمي ‏1 نوفمبر 2008

  3. مشكورة يا غالية على التقرير الرائع و المتميز و لا تحرمينا من جديدك
     
  4. واواواواواواوا قرير حلو مره:confused0068::Luffy:

    وجميل مشكور علي المعلومات :shake::v(1)::good::2good:
    وبارك الله فيك علي المجهود الحلو :good::gotdrink:
    نتضرو منك المزيد مع الشكر :give::like-no-other:
    امير السينز فيجتا:whip::courage:
     
  5. موضوع رائع مشكور
    ننتظر جديدك :shake::v(1):
     
  6. الغــــــــــــــــلي
    ميقدم الا للــــــــــــــــــــــــــــــــغاليـــــــــــــــن:luvluv::luv:
     
  7. السلام عليكم

    مشكووره اختي عالطرح الرااائع

    يعطيك الف عافية

    تقبلي مروري
     
  8. النقل ممنوع بتاتًا
    وهذا إنذاري الأخير
    إن تكررت منك مرة أخرى سيتم مخالفتك
    يغلق+ينقل للآرشيف
     
حالة الموضوع:
مغلق