صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

تخيلوا تحصل معاااكم....

الموضوع في 'الروايات والقصص' بواسطة train my hero, بتاريخ ‏7 فبراير 2011.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

حالة الموضوع:
مغلق
  1. قصه حقيقيه وممكن تكونوا قراتوها في اي مكان المهم انها فشله وتموت ضحك
    في يوم من الايام كان في بنت ثانويه او جامعيه مو متاكده المهم راحوا اهلها وهي بقيت تقول بذاكر بعد ما تاكدت انهم خرجوا حطت كل ثيابها بالصاله على اساس انه مافي احد بعدين دخلت الحمام وراحت تستحم ......................في ذيك اللحظه دخل اخوها البيت بدون اتصاااال لانه كان في رحلة عمل خارج البلاد لو انه وحده مو مشكله لكن.................... جاء زميله معاه ...عرف انه مافي احد فدخل الرجال المجلس وهو راح المطبخ يسوي اي مصيبه عشان ياكلونها ...... خرجت البنت ماهي لابسه شي الغبيه ذيك .... مشت شافت اخوها بالمطبخ .... وتهرب وتتخبى ................... فين تتوقعووووووووون تخبت؟......... نعم نعم نعم...(المجلس)... يا فضيحه ................دخلت وقفلت الباب من دون ما تنتبه على اللي وراها فتحت الباب شوي وراحت تطالع لاخوها وين بيروح ........ ولحسن الحظ ان زميل اخوها مو من عيال الشوارع فاول ما شافها نزل عيونه تحت ..... اختنا في الله مو متطمنه حست بشي غريب لفت وتشوفه وراها وياااااااااااااااااااااا ليييييييييييييييييل ..... تهرب بسرررررعه وتتخبا بالحمام اخوها شافها وعرف كل شي فراح عند زميله والا هو مو فيه ....... راااااااااح بيتهم من الاحراج من الصاحي اصلا اللي بيجلس يبي يتقهوى ولا يسولف ....... بعد مده طويله قرر صاحب الأخ قرااااار عشاان ينهي كل هذا الاحراج ........................ راااح وخطب البنت....... وليلة الخطبه جا الاخ وقال لزميله باستهبال:الناس يورونك وجه البنت ونحنا خليناك تشوف كل جسمها ............... هههههههههههههههه
    ذحين كل بنت تقول شعورها لو انها مكان هذه البنت
    وكل ولد يقول شعوره لو انه مكان زميل الأخ
     
    • أعجبني أعجبني x 2
  2. ايوه انا عارفه القصة من صاحبتها
    بس البنت اغمى عليها في المجلس>>برا
    مشكووورة و تسلم الايادي
    تم التقييم يا عسل
     
  3. يالله شووووووووو

    هادي الفضيحة

    كتير موقف بايخ

    ان شا
    ء الله ما اكون مكانها

    بس لو كنت مكانها

    راح اطلع من الصالة

    وعلى طول الى المطبخ

    ** اجي
    ب السكين

    واعطي الولد في بطنة

    واذا ما قدرة على طول نحو الشباك

    وباي باي ** هههههههه

    مشكو
    وورة اختي

    موضوع كتير حلوو

    تقب
    لي مروري

    حبوبة

    تحياتي لالك

    ال
    ى اللقاء
     
  4. شوشوشووووو
    مشتحيل اقصد مستحييييل بل من سابع المستحيلات
    بالله عليك قولي شو صاااار بالتفصييل الممل والله اللي كتبته اهون ههههاه
    شكرا ع المروور
     
  5. لالالا ما يصح ليش تاخذي السكينه بعدين شو ذنب الولد وكمااان اخووك بالمطبخ ويمكن يقتلك وانت باقي ما اخذتي السكينه
    وكماااان مانقدري تهربي من الشبااااك يعني ع طووووول ع الشااارع وبيشوفونك النااااس كلهم مو بس الولد هههههاه ورطه
    يعني استسلمي للواقع هههههاه
    شكرا ع المرووووور اختي بوركتي
     
  6. هههههههههههههههههــ ..
    آآآخ يا بطني ...
    والله لو اكون بدالها بتجمد مكاني ...
    ما اعرف شو اسوي ..
    اكون بيغمى علي او احس اني في حلم ...
    اصلا انا مرة استوى معايموقف ابسط من هالموقف وحسيت بدوخه في راسي وان بيغمى علي ...
    واذا كنت بدال هالبنت والله بستحي ومستحيل اوافق اتزوجه مستحيييييييييييييييييييييييلــ ...
    وبموت من الحيا من اخوي ....
    ههههههههههههههــ...
    اشكرج يالغلا عالطرح الروووعه ...
    تحياتي لج يالغلا ...^^
     
  7. يوووووووووه ياالله مسكييينة الله يرحمها

    من الفشلة هههههههههههه

    لاالحمدلله ماصارلي عالاقل تاخذ فوطتها وين

    قاعدين احنا لايكون تحسب نفسها

    انه بيتها الحالها يوووه يووه الله لايحطنا بالموقف

    صراااحه فششششششششششله وبقوووه بعد

    هههههههه الله يعينها بس مسكينة انتشرت السالفه

    شكراً إختي على هيك موضوع مرره ناايس..
     
  8. هههههههههههههههههههه والله فشله قسم لو اني مكانها مداني مت ودفنوني من وقتها
    اعود بالله عساني مااطيح بمثل هالمواقف وربي فشلة وضيعت وجه..المشكله بودن ملابس ...
    انا لو بملابس ارووح فيها ويسير وجهي خريييطه كيف لو بدون ملابس .. اعوذ بالله موقف ولااقبــح

    يسلـــــموو قلبي ع الطرح الاكثر من روووعه تسلمليلي عيوني...

    تحياـآأإآأتــــــــــي وودي..
     
  9. لو كنت مكان البنت << ان شاء الله ما أكون طول حياتي >>

    اروح انتحر اسرع من البرق خخخخخخخ


    ثانكس ع الموضوع

    سلام
     
  10. مشكووووورين خواتي ع المرووووور وانشااااء الله مايسير لنا
    زي كذا مواقف الله يستر اش
    بيصير فينا حنا واجدراكم
    ممكن يصير موقف باااايخ
    اكثر من كذا الله يستر بس يا
    بناااات انتبهوا ههههاه نياهاها
    بوركتم....................
     
  11. لا تعليق

    لا تعليق

    لا تعليق

    ماقدر اجول شي
     
  12. تسلميين على الموضوع....

    مستحييل يصيييرلي ليه انشاء الله وين عايشييين انا اذا خرجت من الحماام البس روب الحماام حتى لوكان مافي احد...

    مشكووووره
     

  13. ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    لو انا يووووه
    والله ليغمى علي أو أني أسوي نفسي إني مغمى علي

    ومراح اتزوجها .........
     
  14. يسلمووووو على الموووضووع الكيووووت

    وانشاءلله استمر في ابداعاتك
     
حالة الموضوع:
مغلق