صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

من أول ما رجعت من السفــــــر

الموضوع في 'المنتدى العام' بواسطة همس القلوب, بتاريخ ‏12 فبراير 2011.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. [​IMG]

    من اول ما رجعت من السفر ما شفت لك بين
    وانا اللي كنت احسب اني قبل ادوس ارض المطار تجين
    تكونين انتي اول شخص عيني تحتضن عينه
    وكنت اتخيلج من زود فرحة رجعتي تبكين

    واشوف بدمعتج حكيج واعرفه قبل تحكين
    واجيب احلى من اللي بتحكينه واتركج تحكين
    تقولين الوطن نور واقول بنور مظوين
    تقول لي غديت احلى واقول عيونج الحلوين

    كلام نام بشفاهج وخفتي لا تصحينه
    ذخرتيه لغرام اللي ينام ويتركج تصحين
    تغانمتي غيابي لين رجحتي موازينه
    تعلم من ايدج لمس الكفوف وعلمج تجفين ​


    وليتج لاقية به شي فيني ما تلاقينه
    ما هو بغرور لكن خابرج مالج امل تلقين
    تغافلتي بغلا ولا الحلا ما هو بمنزينه
    تزينه الصور بس الصحيح ان ابن الحلال ازوين

    وانا ماني بناقص عنه يوم انج تبدينه
    نصيبي هو نصيبي لو يسددها من الصوبين
    قنوع بمظهري والسم ما يذبح ثعابينه
    على قول المثل ماني حلو لكن ماني شين

    اذا اهداج الزهر مرة فانا اهديتج بساتينه
    واذا الهاج بفرح ليله فانا تهت لبكاج سنين
    واذا استضعفتج املاكه وشتتج ملايينه
    انا حتى فتات الخبزه اقسمها معج نصين

    طموحي بس اظفر بشي تستحقينه
    تدينته ... تسلفته ... سرقته
    مو مهم منين
    كاني من كثر ما ارضى بكل اللي تتمنينه

    لو انج تطلبين الله يعنيني بقول امين
    انا ما العب على الحبلين وقت الطيش وسنينه
    تبين الحين يوم اني كبرت العب على الحبلين
    ترى عند البدو بالذات عيب اللي تسوينه

    حلاتج لا عشقتيني تعشقيني ليوم الدين
    غرام نسكن ظلوعه حشيمه من مجانينه
    جفا يجمع معزتنا ولا عشق يذل ثنين
    كثار اللي تحدوني وقالوا لي تحبينه

    امانه لا تخليني صغير بعينهم تكفين
    لاني كل ما قالوا تخون اقول مسكينه
    عليج الله وامانة علميهم منهو المسكين
    انا خايف لا طاح الجمل تكثر سكاكينه


    وانا ما عادت ظلوعي تتحمل طعنه السكين
    مثل ما قالوا المكتوب واضح من عناوينه
    لو ارحل منج للغربة بسافر من ظلامج وين
    كفاية كل حلم يمر في رقادي تزورينه

    كفاية من تفارقنا وانا ما غمضت لي عين
    قبل يومين شفتج بالمنام وقمت من حينه
    ونمت امس ورجع نفس المنام اللي قبل يومين

    [​IMG]
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    الفائزين في مسابقة" أمة اقرأ..رجعت تقرأ " .... المنتدى العام ‏28 يونيو 2011
    أمة اقرأ ... رجعت تقرأ المنتدى العام ‏24 يونيو 2011

  3. وهـ يآ قلبي وهـ ..~ :D

    كآـمات رآئعة وموضوع ولا أروع ..~ :p

    أعطآك الله العافية ..~ فديتك :p :D
     
  4. السلام عليكم

    اشلونج؟؟؟؟

    ماشاء الله كلمات اكثر من رائعه تسلم ايدج ياقمر
     
  5. ههههههههههههههههــ...
    اقوا لا تكمل القراية اخاف يستوي بك شي مافينا نوديك المستشفى ههههههههههههــ...
    يسلموو خيو هذا من ذوقك ..
    الله يعافيك نورت الموضوع بردك الغاوي ..
    ثانكس عالمروور ...
     
  6. وعليكم السلام والرحمة ..
    بخير حياتي ..
    انتي اشلونج ؟
    عساج طيبه ..
    الله يسلمج يالغلا ..
    هذا من ذوقج الحلو يالغلا ..
    نورتي موضوعي عيوني بالرد الحلو يا حلوة ...
     
  7. روووعهـ رووووعــهـ روووعـــهـ روووعـــهـ بمعنى الكلمه

    يعطيك مليون الف عافيه يا قمر :)
     
  8. موضوع ولا اروع

    مبدعه

    واصلي
     
  9. موضوع مميز جدا
    و اعجبني كثيرا
    لك التقييم
    سلمت يداكـ
    و إلى الأمام دوما
     


  10. انتي الاروع يا قمر ^^
    الله يعافيج يالغلا ^^
    نورتي موضوعي عنوني ^^
     
  11. تسلمين عيوني ..
    هذا من ذوقج الحلو ..
    نورتي موضوعي بردج يالغلا ..
     
  12. ردج المميز يالغلا ...
    تسلمين يالغلا هذا من ذوقج ..
    مشكوورة عيوني عالمروور والتقييم الحلو ..
    ان شاء الله عيوني ..
    انتظري جديدي هع ...
     
  13. مشكور على الموضوع الرائع
    وجميل جدا مع تحياتي
    GOKU S.S.2
     
  14. العفوو ^^
    نورت موضوعي بردك البسيط ^^
     
  15. السـلام علـيككم
    ..^
    ياه ياه ياه
    قــــــويـه قــويـه قـــويـه
    بج ـد اللــه يع ـطيك العافيــه صرح ـه ع ـجبتنـي
    وبقــووه الللله يسلمك يارب ويحفظك لحبايبك يالغلا
    ..^
    كلام نام بشفاهج وخفتي لا تصحينه
    ذخرتيه لغرام اللي ينام ويتركج تصحين
    تغانمتي غيابي لين رجحتي موازينه
    تعلم من ايدج لمس الكفوف وعلمج تجفين
     
  16. مشكوورة يالغلا هذا من ذوقج
    بس شكلكم انتوا غلطاني
    هذا للشاعر حامد زيد
    كان عندي مقطع الصورت فكتبته في المنتدى ^^
    منورة يالغلا ^^
     
  17. كيف الدبدوبة المبدعه

    روووووووووووعه

    يعطيك العافيه غناتي
     
  18. بخير اتسلم عليج >>هع

    انتي الاروووع يالغلا ...
    الله يعافيج يالغلا ..
    منورة موضوعي بردج الغاوي ..
     
  19. لالالالا وش هذا يا همس (مش ممكن) قمه في الرووعه أووووو أنا لو اجيب بيت
    مثل هذا قسم بالله أقعد شهر علشان اخلص البيت.....
    بس صراحه شعر ممتاز وجميل ولا تحرمينا من مواضيعك الحلوه
     
  20. هههههههــ ..
    لا عيل ان شاء الله اتكون شاعر وشعرك يكون احسن عن اعار حامد زيد ..
    منور خيو ..
    فرحتني بردك الحلو ..
     
  21. السلام عليكم
    كيفك قلبي هموستى انشاءالله تمااام
    مشاءالله عليك موضوعاتك كله حلوووه زيك ودوم تكوني كدا
    والله يعطيك العافيه على الموضوع هدا
    تحيااتي
    بااي