~:: نحن و الأنمي شخص واحد ::~

الموضوع في 'الأنمي العام' بواسطة ANJLEN, بتاريخ ‏15 مارس 2008.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. ][ السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ][

اهلييين صحروياااتوو و صحرااويين كيف حالكم عساكم بخييييير و طمام --> طمام هاااا :d96438ba01:

وش لوون النفسيه هع و الدراسه و الشغل لووووووووولز كل يوم بقعد اختار لكم قسم انزل فيه موضوع هع هع :d96438ba01:

انزين موضوعي عااادي و مفرفش نوع ما انتو تحبون مثل هذي المواضيع قعدت بغرفتي لوحدي و قعدت افكر يا ربي يا انوج وش تكتبي وش تكتبي وش تكتبي أليييين ما لقي الفكرة المناسبه لكتابه موضع مناسب للأنمي المحبوب

طيب طبعاً كلنا نعرف ان الانمي صار جزء من حياتنا اليوميه و دخل على عالمنا دخول قووي و كبيييير و واضح حتى صار الكثير مننا متعلق فيه لدرجه الجنون :26bdd2fd66:

كبارنا و صغارنا ,, كبارنا الحين يتذكرون الانمي يلي على عهدهم زيي :32bc41a7f1: هع و الصغار على الانميات الجديدة الحاليه يلي على عهدهم مثل ذا يلي اسمه : نارتو و ون سيش و ديفل مي كراي و ديث نوت و الخ .. : الانميات مستيحل تخلص بتظل بتطور كبيييير

بس بصراحه و إذا تبغون الحق الانمي القديم مافيه مثله لو تحصل ايش ما تحصل الانمي القديم يعتبر تراث قديم من قصه و

إبداع فني برسم و كتاب صراحه روعه و اصوات اكسبيشل كل شئ خطييييير يعني فعلاً فعلاً [ قديمك يديمك ] و القديم عندي هو الاصل و ما اقول ما ظهر لنا انمي جديد و حلو بس كلها تتحدث عن الخيال الواسع

هو كلها خيال بس خيال حلو و راقي و مرح اقلل من شأن الانمي الحالي لأن لها عشاق و لها معجبين و جمهور :happy0005:

طيب الموضوع كله يتحدث وش هو انميك المفضل ولو عندكم إضافات زي إضافاتي مافيه مشكله بالعكس تعطي من الموضوع حماس و تفاعل اشجعكم على كذا انا :happy0005:

انزين الانميات حقووني :

جزيرة الكنز يلي هذا الانمي غني عن التعريف شخصياتها حلوة و القصه جداً فضيعه تتكلم عن حياة القبطاان و مشقاته فعلاً فعلاً باارع كاتب القصه و مؤدين الاصوات خصوصي صوت جون سلفرررر احب جون سلفرر :9b4169e349: شكله و صوته حلوو مرة ^___^"

جلندايزر اووووووة هذا اخطر من الخطر اكشن و محربات و حركاات و الصحن الدواار حق ايش متذكرة كلمة دايسكي يلي دايم يقولها حق المحربااات مع الاشرار لوووووووووولز :d96438ba01:

عهد الاصدقاء كرتون حلو يعلمك كيف ان الاصدقاء جسد واحد و ان الوفاء ركن من اركان الصداقه و المحبه يلي بينهم يعني ونعم الاصدقاء و الكرتون هذا رائع :9b4169e349:

جورجي أأأأأأأأأأأأأأخ كرتون محزن مؤثر والله و ربي كل ما اشوفه اقعد ابكيييي ادقها بكاااء و قبل لا يجي الكرتون اخذ علبه الكلينكس و ابكبك :7d14ddca69: مؤثر جداً و حلو بس يلي يبي يتعذب يشوفه كله اضطهااد لسالي >_< تهئ تهئ

خخخخخخخخخخخخخخخخ كرتون حلوو مرة ببدايه كنت ماني طايقته بس اخوي الصغير كان ميت عليهم فكان حافظ وقتهم فكل ما اجي ابي اشوف التلفزيون يحط لي عليهم و اقعد انا وياه مخاانق بس كذا و كذا حبيته لأني كل يوم اشوفه معاه فيقول لكم المثل [ القط يحب خناقه ] فأنا مثل القط كنت اكره شئ اسمه ابطال الديجتال ون طبعاً فصرت احبه خصوصي مي و سمر حلوواات مووووت و ماننسى امجد و وسيم و هند و الخ ..

اسكتوو اسكتوو جاااكم فاارس الظلااام دانتي أبن سباااردا هذا الانمي حطم العااالم بظهورة بصراحه انا اموت على القيم حتى و انا بجامعه اخذ معااي إذا كنت فاضيه بكفتيريا القيم بووي و العب --> مجنوه بلاي ستيشن :d96438ba01: هع هع
    فكنت احب ديفل مي كرااي بشكل بالعب خصوصي الجزء الرابع و الثالث فظهر انمي له يووووة كنت متوقعه ان الانمي زي القيمز اللهم اختلاف بقصه بشئ بسيط و الرسوماات :ashamed: لكن مع كذا عاجبني مرررة

و انتهيت لووووووولز يلااا جاء دوركم الحين مو محد يقوول لي وش الانمي المحبوب له :e268aa680f: هييييي لا أجيب العجرة لوووووولز هع هع --> لا تعصبووون :4c9bb5c445:

][ مودتي و أكثــر ][

• أعجبني أعجبني x 3
  2. جاري تحميل الصفحة...

مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    كل واحد يكذب كذبة والثاني يجيب كذبة أقوى منها في الأنمي... الأنمي العام ‏4 مايو 2009
    عالم الأنمي يناديكم - 3000 أيقونة أنمي - حصري الأنمي العام ‏14 ابريل 2016
    مسابقة إقتباسات الأنمي الأنمي العام ‏3 يوليو 2015
    الصعوبات التي تواجه متابع الأنمي الأنمي العام ‏10 نوفمبر 2014
    مجلة الأنمي الأنمي العام ‏14 أكتوبر 2014
    نعيش مع الأنمي الأنمي العام ‏14 سبتمبر 2014

3. وعليـ،ـكمـ،، الـ،ـسلامـ،، ورحمه الله وبركـ،ـاآتهـ//

الحمـ|،ـد لله طم،ـاآمـ،، وخيـاآر .. ^^

صراآحـ،ـ||ـه موضووعـج رووعهـ،، (=

وانـ،ـاآ بالنسبهـ،، لي أحب اليـ،ـديـ،ـد أكثـ،ـر مـ،ـ//ـن الجديـ،ـمـ،

بـ،ـس بعـ،ـد الجـ،ـديمـ،، حلوو ،، (=

وإضـ،ـاآفتنـ،ـي ][ عـدنـاآن ولينـــاآ ..][

][ لـ،ـيدي ليـدي ][

مشكـ،ـوورهـ عـ الموضووعـ،، التحفهـ،

تستحقيـ،ـن التقيـ،ـمـ،،

دمـ،ـت بويد

4. موضوع رووووووووووووووووووووعة
    الصرااااااااحة حلو حلو حلو
    تسلمين يالغلا

5. هـــوي خيتو رووعهـ!

و مثل ما قالت زينو تحفه ^^

أضـــآفتي هي

نيلز

ما عندي غير هالـــصوره .. ><"

و الصراحه.. الانمي القديم رائع .. و الانمي الجديد همين .. بس نقطة مهمة و هي ان الانمي القديم قصصه مؤثرة اكثر ..

تسلمي يالغلا .. لج تقييم من عيوني الثنين ..

هوي سي يا

6. شكررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررا عاد انا من مجنونات الأنمي ومنهم عاد أوسكار تعالو شوفو

أ,وووووووووووه عاد شوفو زورو أبدا محد يتحداه