صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

احكو لنا قصة وعلقو عليها........................

الموضوع في 'مرح x مرح' بواسطة الرمال الذهبية, بتاريخ ‏1 ابريل 2011.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. السلام عليكم

    كيف حالكم

    ساشرح لكم موضوعي

    انه اول واحد يبدي يحكي قصة طريفة او حزينة او محرجة صارت بحياتة

    والعضو البعده يعلق على القصة ان كانت جميلة او تخزي او يعني اي تعليق ويحكي هو قصة

    وهكذ الموضوع بسيط

    اريد تفاعل

    تحياتي
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  2. السلام عليكم
    كيفك يا اخوي
    ان شاء الله تمام

    طيب انا عندي قصة خطيرة
    __________________

    كان يا مكان
    المكان : بيتنا
    الزمان : ما اتذكر
    المناسبة: الحين بقولها بلا عجلة

    اما بعد
    في ذلك اليوم كنت ابحث داخل الشبكة العنكبوتيه
    و كانت آنذاك اقارب الثالثة عشرة من عمري >>يا قلبي صغييييرة
    فبحثت عن كلمات اغنية انيمي بلاك كات العربية
    و عندما وجدتها كانت مكتوبة في منتدى صحراء الانيمي >>هذا!
    و كانت اول مرة لي في حياتي ادخل هذا المنتدى
    فتلألأت عيناي:hope:
    و كما يقولون الحب من اول نظرة
    عشقت منتدى صحراء الانيمي و سجلت به>>بعضوية ثانية
    و الى الآن و انا اتردد عليه

    و اقول و انا اثق كل الثقة بأن :

    صحراء الانيمي احلى منتدى في العالم !:yahoo:
    :doukana:
    ملاحظة : القصة حقيقية 100% و هي عني انا >> اجل عن مين
     
    • مضحك مضحك x 1
  3. هههههههههههه طيب القصة كلها ماشية تمام بس هنا وقفت وجلست اضحك

    ههههه لاجد القصة تمااااااااااااااام^^


    اماا عن قصتي ^^

    مرررة شربت باايسن او بالاصح فطرت يعني اتخيلو مااكلت ولااااشي ولاشربت موية حتى بايسن على طول

    وقتها في المدرسة لايفوتكم

    محشششششـــشششششششة درجة اولى هعع حتى اتذكر وانا امشي كنت اترنح والله تقول شاربة وسكي هععع

    المهم لما رجعت البيت جتني حاالة شغلت اغاني اجنبي هعع وجلست استهبببل واضحككك خخخ الا اخويا الصغير دخل عليا

    حرااام مصدوووووم تنح فيني خخخخ والله شكلو كان شي

    بس ادري القصة غيية بقوة بس دا اللي في بالي حاليا^^
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  4. شكرا جزيلا على ردودكم نورتو الصفحة
    صراحة قصتك واضحة طريفة بس مافهمت كل الكلمات لانك تتكلمين بلهجتك مو مثل لهجتنا بس هية باينة حلوة


    انا فد يوم بالمدرسة صار عدنا مباراة والفريق معتمد على الله وعلي بس انا دضرب الكرة بقوة ضربتها بوش (يعني كنت أتفنن عساس أني أشون لاعب وأصلا الكرة انضربت كأنما جاها هوة يعني أصلا حتي متحركت من مكانها) والكل كام يبجي يعني فريقي لأننا خسرنا ....ههههههههههه
     
    • أعجبني أعجبني x 1

  5. هههههههههههههههههههههههههههه

    ضحكتيني موووت

    ايوه تزوجته باركيلي خخخخ

    اما عن قصتك

    اصلا مين يشرب بايسن عالريق

    يعني اشك انك سكرانه من اول >>كف

    مسكين اخوك الله يلوم الي يلومه >>ههههه
     
  6. موضوع منور بك يا اخوي

    ههههههههههه

    يوش صراحة اول مرة ليه اسمع هذا المصطلح

    بس و الله ما الومهم اذا صفقوك >> كف:bringit:
     

  7. مااافي قصة عشان اعلق عليها

    قصتي^^

    هي كالتالي:دحييين سار الموقف بنت خالتي الصغيرة 3 سنين يمكن كانت تمشي وبعدين طراااااااااااااااااخ في طرف الباب على راسها

    والا اشوفها تبكيييييييييييي وانا متنحححححححححححححححححة ماعرفت ايش اسوي جات جدتي جري هعع وقالت:قومي جيبي ثلج

    وانا اروح المطبخ كماان جري وافححط كنت شوية واطيح هع المهم شفت الثلج واحااول اطلع وحدة ماقدرت خخخ بعدين مسكت 2 مع بعض

    وطرااخ ع الطاولة لعل وعسى تنكسر هعع المهم انجرحت وانا احاول اكسرها خخخ وبنت خالتي لساا تبكي هعع

    رجعت عندهم الا بنت خالتي تقول وهيا تبكي:اضربي الباااب وتشااهق وانا اضحكك هعع<<<سكرانة ياحرام

    المهم وسمعت كلامها ورحت اطلع حرتي في الباب خخخخ

    وبنت خالتي ماعجبها قالت:اكسري البااااب<<<ههههه خيير ايش قالولك شايفتني اخت جون سينا؟؟

    وبــــــــــــــــــــس^^ خخخـ
     
  8. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    والله مضحكة شكرا لك
    اما عني ففي يم من الايام
    كنت في بيت خالي ونمت عدهم كعدت الصبح ماكو احد تفاجئت قمت ادور وادور بس مالقيت احد بعدين اتصلت بيهم طلعو كن نسيوني بالبيت ماشافوني وسدوا الباب علي
    ههههههههههه
    وانتظرت الى مارجعوا
    والسلام
     
  9. سلاااام .. كيف حالك ؟..

    أخي شكرا على الموضوع لي رجعة ان شاء الله .. شكرا لك

    يعني كان لازم ترسلها 3 مرات ههههههههههههههههههههههههه ..لوووووووووول


    أوكي .. راح ارجع للموصوع كما قلت لك أخي لانه الان عندي امتحاناااااااات ..
     
  10. شكرا على المرور العطر
    انتضر رجعتك
    تحياتي
     
  11. هلا اخوي
    كيفك
    اخبارك
    علومك<<مو رياضياتك
    مشكور على الموضوع
    الحين باقووووووول قصتي بس من الحين اقوووووووولكم والله حقيقه وحصلت صدق
    نبدى بسم الله
    ـــــــــــــــــــــــــــ
    قبل 8 شهورر الساعه 2الليل
    كنت جالسه على النت شوي هيك جتني نوومه حلووه قمت نمت
    اول ما نمت شوي تيجي اختي سندوس (عاشقة لوك)تصحين تقوولي: نرجس نرجس قووومي انا اسمع حركه في الحوووش
    رديت عليه:بالله على سندوس بلا خرااافاات في نص الليل خلينا نااااام
    ورااااحت
    بعد نص ساعه رجعة تقووولي :نرجس قووومي والله اسمع حركه ترين مرره خاايفه
    قالتله :يمكن بسه(قطوه)تلعب في الحوووش
    بعد خمس دقايق رجعت تقوول بصوت مرره خاااااااايف : نرحس نرجس قوومي اسمع ناااس يتكلموون في الحوووش
    بس هي قالت هل الكلمه انا قمة من السرير رايحين لى غرفت اوومي (ملعوومه ابووي ماكان مووجوود في البيت ابووي كان في السماء< اي طيار)
    رحنه عند اوومي :وامي اومي في ناس في الحوووش اومي قامت من النووم مفجووعه ( خايفه)
    وقامت وصحنه اخوووي فارس طبع فارس قال والله انتو تتخيلوووون خلوون انا <<نفس حالتي هيك في المبديه
    شو سمعنه باب ينفتح ونسمع واحد يمش في البيت
    واسمع الصريخ لى حصل في البيت




    تعرفوون مين طالع


    بابا رجع البيت ولاصوات في الحوووش كانو اثنين يتكلمموون في الشارع بس صووته كان علي
    وش راايكم في قصتي
    تروونه والله حقيقه ومتن يوومه انا وعشووووووووقه خووووووف
    وفي النهاايه ولا شي
    تروونه حقيقيه
    مع تحيات تييرا
     
  12. ههههههههههههههههههه
    والله خرعتيني
    شكرا القصة مرة حلوة
    انا في يوم من الايام

    مرة بقيت وحدي بالبيت كانت ساعة 11
    جنت داتفرج انمي على الكوميوتر بس سمعت صوت ديحجي بغرفت ابوي
    اني انرعصت
    بعدين تشجعت رحت عاى غرفت بابا ماكو احد بس اكو صوت ديحجي
    جان ديطلع من الكنتور
    فتحت الكنتور
    و......................



















    طلع الراديو معلوق
    هههههههههههههههههه
    هذي حقيقة
     
  13. وين التفاعلللللللللللللللللللللللللللل