صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

أجمل ماقيل عن الصدقة

الموضوع في 'المنتدى العام' بواسطة TEERA, بتاريخ ‏12 ابريل 2011.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. أجمل ماقيل عن الصداقة

    ......

    حروف هذه الكلمة 00 ليست كا كل الحروف

    ص : الصدق

    د : الدم الواحد

    ي : يد واحدة

    ق : قلب واحد

    الصداقة كا المظلة 00 كلما إشتد المطر

    كلما أزدادت الحاجــة لهـــــــــــــــــــــا

    الصداقة لا تغيب مثلما تغيب الشمش

    الصداقة لا تذوب مثلما يذوب الثلج

    الصداقة لا تموت الا اذا مات الحب

    الصداقة ود وإيمان

    الصداقة حلما وكيان يسكن الوجدان

    الصداقة لاتوزن بميزان ولا تقدر بأثمان

    ثمار الارض تجنى كل موسم لكن الصداقة تجنى كل لحظة

    الصداقة الوردة الوحيدة التي لا أشواك فيها

    الصداقة هي الوجه الآخر غير البراق للحب ولكنه الوجه الذي لا يصدا0

    الصداقة عصفور بلا اجنحة0

    فمن الصديق الحقيقي0

    هو الذي يقبل عذرك ويسامحك إذا أخطأت ويسد مسدك في غيابك

    الصديق الحقيقي هو الصديق الذي تكون معه كما تكون وحدك

    لعلك تحاول الوصول لها00 وقد لا تصل 00فاعلم انك ستجد في

    النهاية أروع مماكنت تحلم به شخص عزيز 00 وفي 00 بئر لكل

    أسرارك 00 لتبني معه أقوى جسر لاتهدمه الرياح مهما كانت قوتها

    ستجد في النهاية

    شخص يعينك

    يبكي لبكائك

    يمسح دموعك
    أخ يساندك00 يعاونك.0. يحبك أكثر من نفسه
    ومع تحياات TEERA
     
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    ما هو أجمل شي عندك؟ المنتدى العام ‏1 يناير 2014
    أجمل ما قرأت من الشعر المنتدى العام ‏10 أغسطس 2013
    ألصدااااااااااااااااقــــة,,أجمل ما قيل عنها... المنتدى العام ‏4 أكتوبر 2011
    أجمل الحكم و الامثال المنتدى العام ‏28 ديسمبر 2010
    أجمل الحكم &&والله روووووووعة المنتدى العام ‏21 أغسطس 2010
    أجمل موضوع قرأته ......رائع جدآ المنتدى العام ‏9 أكتوبر 2009

  3. ال:hi:سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الموضوع كتي:like-no-other:ر حلو الله يعطيك ألف عافية...

    أهم شي إنو يتحدث عن الصداقة

    ننتظر كل جديدك:happy0045:.....
     
  4. مرسي على مرورك نورتي الموضوع
     
  5. سلاااااااام .. تيرراا كيف حالك ..

    موضوع راااااائع .. الصداقة شي جميل بس انا اشوف انها ستموت يوما ما مهما طالت .. فعندما يكبر الانسان .. ويتزوج ويكون عنده أولاد اضن انه

    لايبقى لاصديق ولا شي .. يبقى همك كله مع عائلتك ..

    ربما ستقولي لا ان الصداقة شي تمييين ورائع .. سأقول لك نعم .. :hoho::swt:

    شكراااا لك على الموضووووووووووع
     
  6. مششكور كيلوا على مرورك نورت الموضوع
     
  7. موضوع كتير حلو

    وه وه بس عن صداقه

    نتظر ابداعاتيك تيرا

    مع تحياتي

    tyto balk
    :bye(1):
     
  8. الصداقة لا تموت الا اذا مات الحب


    حقا انه اجمل ماقيل ..
    لقد نال موضوعكِ الرائع ابداع ..
    اشكركِ عزيزتي على جمال طرحكِ ..
    تحياتي ..
     
  9. الكلمات كلمة حلوه قيل فيها
    بس للأسف نادر مانشوف الصداقة الحقيقة بهذا الزمن
     
  10. مششكور على مرورك نورت الموضوع
     
  11. مششكوره على مرورك نورتي
     
  12. مششكوره على مرورك نورتي الموضو
     
  13. شكرا على الموضوع الاكثر من رائع
    شكرا لك
    تحياتي
     
  14. مرسي على مرورك نوررررررررت
     
  15. الموضوع حـــــــــلو كثير
    بس ماكل صديق هو صديق
    فكما يقول المثل(احذر عدوك مرة واحذر صديقك الف مرة فلربما انقلب الصديق عدوا فكان اعلم بالمضره)

     
  16. مششكوره على مرورك نورتي الموضوع