ان تمنيت ان تبقوا يا صديقاتي فساموت...................

الموضوع في 'الروايات والقصص' بواسطة عواطف الانمي, بتاريخ ‏26 يونيو 2011.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. اخي غير حياتي&راويات القصص

[​IMG] قررنا ومجموعتي الكريمة افتتاح هذا اليوم بقصة مخيفة :redc:تحذير عدم دخول ضعفاء القلوب منكم [​IMG] في الليلة الساعة الثامنة كان هناك عشاء عائلي في بيت الظابط راشد العنود ابنة راشد عزمت صديقاتها على العشاء وهم ليلى وسماح فيلسو ا على الطاولة وكل واحد يسولف ويضحك الا احمد اخو[​IMG] العنود فجاة نزل مطر وانقطعت الكهرباء كلهم خافو و احمد زخ الشمعة وراح يدور فيها ابحركة دائرية مثل المينون كلهم كانوا خايفين من التصرف اللي سواه وبس بعدين سار المطبخ وبعدين لاابوه قاله تعال وين ساير الولد مارد عليه دخل المطبخ وبعدين سمعوا صراااخ ليلى راااح الظابط احمد يعدل الكهرباء والحمد لله ردت ساروا يدورون ليلى في كل مكان لين ما لقو ها طايحة على الارض مقتولة ولقوا العنود وياها شافوا دم في كل مكان والعنود قاعدة اتصيح [​IMG] سألوها شو استوى صرخواعليها مافي فايدة ماترد ردت الغرفة وما اتكلمت ولا كلمة حتى[​IMG]لين الظابط احمد سار يقيس نبض ليلى قلبه وقف من الصدمة ماااتت ولين قالهم كلهم انها ماتت كل واحد انغلق نفسيا ودموع ورى دموع يلسوا بس بعد لحظة وبعد ماجفت الدموع راح الظابط احمد يتصل على الشرطة وبنفسه سار يحقق معاهم فلمى عرفوا ان في سكين تحت الضحية راحوا يشوفون البصمات بس ما في ولا اي بصمة معنى السكين مونظيف فيله دم ليلى المقتولة[​IMG] وبعد اسبوع من التحقيق وبلا جدوى طلعت العنود من غرفتها وسارت عند ابوها وقالتله يبه اخوي مينون هو اللي قتل ليلى يبغي يقتلكم ويقتلني معاكم وقالها شكلج تعبانة سيري نامي قالت ابوي انت ما ماتصدقني؟ وتصرخ وتصيح انت ما تصدقني؟ وبعدين اتى اخوها الصغير وقالها ليش اتصيحين ليش زخته وعطته كف وبعدين ابوها رد لها الكف ردت غرفتها اتصرخ كأ نها انجنت[​IMG] العائلة المسكينة ماتت العائلة واحد وراء الثاني بواسطة طفل مجنون[​IMG] اما عن العنود اتصلت للمصحة النفسية وفي ذللك الحين حاول اخوها انه يقتلها بس والحمد لله وصلت المصحة وخذوه للعلاج والبنت مازالت تتلقى الدروس وهي الان تعيش عند جدها وجدتها وأصبح حالها افضل وتم بحمد الله [​IMG]اتمنى ان القصة اعجبتكمby:مجموعة راويات القصص

• أعجبني أعجبني x 2
  2. جاري تحميل الصفحة...

مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    تمنيت الموت ساعتها....الجزء الثالث والاخير الروايات والقصص ‏29 أكتوبر 2009
    تمنيت الموت ساعتها....الجزء الثاني الروايات والقصص ‏5 أكتوبر 2009
    تمنيت الموت ساعتها.... الروايات والقصص ‏3 أكتوبر 2009

3. شكرا على القصة المرعبة

الاطفال مجانين هذه الايام

تم التقييم

4. الله يسلمج هي والله ميانين ومشكورة على التقييم

5. السلام عليكم ...

أشكرك عواطف الانمي يا قائدة ع الموضوع الجمييل ...

والصور كمان حلوة ومعبره + مرعبه ...

أتمنى أشوف بقية الاعضاء ...

دمتي قائدة لمجموعتنا ..

تقبلي مروري السريييييييع ...

تحيييييية ...

• أعجبني أعجبني x 1
  6. السلام عليكم

ماشاء الله زي ماتعودنا المفاجاة من قائدة المجموعه والمجموةعه نفسها

تنسيق رائع للموضوع

ليس هذا فقط بل متوى اللموضوع اكثر من رائع

تسلمون يامبدعين

تقبلوا مروري البسيط

7. وعليكم السلام العفو اختي مشكورة والله ودمتي ميرا انتي:bye(1):

8. وعليكم السلام نتشرف انا ومجموعتي بالمديح الذي يشجعنا على بذل المزيد من الجهد وشكرااااا

9. السلام عليكم
    كأني تأخرت شوي >هع
    يااي قصة رعب و تحفة صراحة
    نفسي اضرب الولد المينون هذا >> لسه متأثرة بالقصة
    حلو منك لما خليتي القصة باللهجة هذي
    حسيتها قصة حقيقية
    و الصور مرة مرة معبرة و مرعبة
    دمتي لنا قائدة عطوفتي
    تقييمك محفوظ ان شاء الله
    و 5 ستارز اكيدة لك
    في أمان الله عطوفتي

10. وعليكم السلام تأخرت وبس هههه أستهبل ,أنا بعد>موكأنها ألفت القصة ماشاء الله عليج تميزين القصة من اللهجات تسلمين والله طيبتج اللي محفوظة وشكرا على التقييم الله يحفظج

11. وه وه وه عن جد عطوفتي وربي مبدعه بي القصص
    بليز كل القصص مرعبه اووك لني احبه وايد
    بنتظار الجديد والمفيد تقبلي مروري
    تحيااتي

12. السـلآم عليكم ،،

من زمـآن وانا ودي ادخل الموضوع لكـن .....!
    المهم :
    القصـه جميلـه ، خـآصة انهـآ من كتآبتكـ غـآليتي ،
    سلمـت أنـآملكـ ودمتـِ مبدعـةً لنـآ ،،
    بانتظـآر اصدآركمـ القـآدم من المجموعـة ،
    استمروآ :)
    تقييمكـ محفوظ ،

في أمـآن الله ،

13. هلا بالغالية هلا والله اخجلتي تواضعي هذا من ذوقج تسلمين مرورج مقبول يالغالية تسلمين شوفي نحن مجموعتنا تعرض كل اسبوع قصة منوعة يعني مرة امم مرة واقعية واجتماعية ومرة كوميدية ومرة رومانسية الخ...... ابداعج سبق ابداعي سمسماري حلو الدلع ههههه:happy0005:

14. وعليكم السلام حياج الله في اي وقت دشي المهم ادشين تسلمين والله :AK-47: سلمت أقوالك ودمت معها حفظك الله ورعاك أختي مازلت وستزالين محفوظة في قلوبنا وشكراااااا