صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

درس: I AM SMART ... متميز

الموضوع في 'الرسم' بواسطة Ms.bako, بتاريخ ‏5 أغسطس 2011.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. [​IMG]


    بســـم ألـــاـه ألــرــحمــان ألـــرــحــيم

    عندما نبدا برسم اجزاء نعتقد انها بمنتهى السهوله

    نرى انفسنا نقوم بمسحها الاف المرات

    لماذا ياترى؟

    لاننا اعتقدنا انها بسيطه بينما هي عكس ذلك

    كما يقول المثل كلما حاولت تصغير الامور ستكبر امامك

    في عالم الرسم اتفه الاجزاء تكون هي الاصعب

    راقب معي الدرس وانتبه لكي تتخطى هذه المصاعب





    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]



    النهاية

    اتمنى يكون الدرس واضح والاهم من ذلك اتمنى منك ياصاحبي

    ان تكون قد تعلمت كيف تتجنب اخطائك

    ربما ستواجه صعوبات بالبدايه

    فليس هناك احد منا خلق كاملا

    فالكمال لله وحده

    صديقي العزيز قم بتطبيق درسي اذا سنحت لك الفرصه

    وساعطيك بالمقابل هدية شكر على مجهودك



    همسة: توقيع + رمزية لمن يقم بتطبيق الدرس


    همسة هامه :: جميع الحقوق محفوظة لـــ WWW.ANIMEDESERT.COM
    يمنع النقل منعا باتا



    دمتم تحت اجنحة القرأأن

    في امان الله ورعايتة

     
  2. خلصــت باكــو ،،

    و هــذا التطبيــق أتمنـى يعجبــچ ،، ^_^

    [​IMG]
     
  3. بانتظارك غاليتي ^.^

    توني كنت جايه عندك
     
  4. حجز =]

    بجرب بالرسـآأم ترـآأ
     
  5. بانتظراك قلبي .................
     






  6. ماشاء الله تبارك الله عليكي ابداع بلا حدود

    رمزيتك :

    [​IMG]








    توقيعك :


    [​IMG]
     
  7. السلام عليكم

    كيف الحال ؟

    والله مثل ما تعودنا ابداعج يزيد ويزيد بعد كل درس الدرس سهل جدا

    علمتينا رسم الشاب والفتاة بكل سهولة الدرس ممتاز جدا مبروك لكل اللي طبقوا تطبيقكم فنان

    اكيد مدام باكو هي اللي سوت الدرس >ماتعودت اتناديج باكو

    الى الامام باكو فنانة كنت بطبق بس الوقت السموحة +تقييمج محفوظ الى الابد^^ تقبلي مني مروري البسيط في موضوعك الجبار^_^
     

  8. شكرا على مرورك حبيبتي والله احرجتيني بكلامك هههههه