صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

من دكرياتي .. يوم في الجحيم .. ^.~

الموضوع في 'الروايات والقصص' بواسطة فيلسوف عصره, بتاريخ ‏21 أغسطس 2011.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. [​IMG]



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    سيداتي وسادتي كيف حالكم ... مبارك عليكم العشر الأواخر لشهر رمضان
    ... :)

    وكل عام وانتم بالف الف خير :: :eek:

    لم أكتب موضوع هنا من قبل المهم اليوم جيت وجبت لكم ولم أجد أحسن من

    ذكرياتنا ومواقف طريفة واقعية في مخيلاتنا
    العنقودية
    :confused:





    26062007-24626-4_OrtonStyle_1.jpg

    .........



    المهم لاأطيل عليكم وحافضا على طاقتي المائية من المرض الغضالالذي يصيب الصائمين على الخصوص انه انفلونزا العطش
    :evilgrin0039:

    فتحية لكل العاطشين والصائمين على السواء
    :happy0148:

    فرمضان ايام زمان اقصد العام الماضي هزمتني الحرارة وقلت مع رأسي أعمل لي سباحة في لابلاج ( الشاطئ بالعربية )

    المهم عندما دخلت أسبح كان عندي خاتم من الفضة اهدته لي صديقة
    :rolleyes: ماعلينا ...

    وانا أسبح وادا هي بموجة جاية لعندي وجايبه معها
    ?? مادا سأقول لكم ساعتها كرهة صاحب المتل الي قال رحم الله من جا وجاب :mad0045:

    اييييه كرهتو
    :mad0118: لأنو لو تعرف مادا جابت لي تلك الموجة تعدروني جابت معها خشبة ولم تجد اين تأتي الى

    فقمة راسي المقعر ولا محدب
    :confused0023: المهم شي يشبه جمجمة :sad0006: ودخلت في غيبوبة :sad0083: ...

    وعندما استيقضت وجدت نفسي في وسط وسط شعوب
    :confused0082: ...

    وهنا لم اسمع الا صوت الصراخ والزعاق مصادرها قرجوطات مبحوحة من هنا وهناك

    ها هو فاق ... ها هو فاق
    [​IMG] ...

    لن تصدقو اول شيء سألت عنه اين هو الخاتم
    :scared0001: فضربو الطم جميعا :confused0018: ( الكل سكت بالعربية ) والفاهم يفهم :happy0069:...

    فقامت سيدة عجوز شعرها
    نحاسي يــا ولــدي الخليفة على الله واحمد الله لأنك خرجت من البحر سلامات
    :sad0070: ...

    فنظرت اليها بعينان متفحصتان محمصتان محنززاتاني
    :confused0068: ...

    فاذا بها السيدة كلتوم الجعاقة بملابسها المزركشة * متل هدا النص * ومشيتها العرجاء فقلت لها
    [​IMG]...

    وا لالة كلتوم ان الازمة الاقتصادية ...

    وتضارب البورصة مع الازمة الراسمالية في حروب امريكا في كردستان
    ...

    وسيدي قاسم عندها علاقة وطيدة بخاتمي وان دلك الخاتم هو اللدي ??

    انقدني من هاد الازمة العالمية .. المهم ها دشيئ طوييييييل وكتيرااا
    ...
    على وحدة متلك ان تفهمه لأنه انا بنفسي لم افهمه كـــاااااكــ :laughat: ::

    عندها تجمدت كلتوم في مكانها فلقد عرفت قيمة الخاتم
    ...

    لانها سيدة محنكة ويا ويحها من تحنيكة
    ...



    ثم رجعت الى االوراء وهي تتمتم وعيناها تدور في راسها ثم مضت في طريقها نحو خربتها هناك
    :scared0001:

    وفجاة وقع بصري على صفاء
    :confused0055::: بائعة المجوهرات ...

    وهي وسط الجماهير الغفيرة التي جائت لتساندني في الوقت البدل الضائع من حياتي الصعبة
    ...
    :sign0020:

    فقدمت الي مسرعة ودقات قلبها تتسارع فغمزتني فغمزتها HhHhH
    ...

    البنت وقعت في
    حبي أنا ههههـ
    [​IMG] ...

    اقتربت مني وهي في كامل سعادتها
    ...

    وقالت لي ان متل تلك الخواتم يوجدون , فقط انت اطلب
    :rolleyes: ...

    فكان جوابي
    :: واااا بكم :rolleye0018:...

    فأجابت
    :: والله لن أخد منك ولا ريال ;) ...

    هيا معي وخد لك خاتم كادو ( هديــة بالعربية )
    :cool: ...

    فنظرت اليها جيدا فوجدت وجهها مطلي بجميع انواع البوذرات حينها قلت لها
    شوفي

    صــفــاء يجب على ان ادفع لك المال لكي أصبح من زبنائكي
    :smarty01: ...

    فجاوبتني والخجل بادي على وجهها أوكي
    يا البوكووس
    [​IMG]::

    يعني (بالعربية ) أنا فتى وسيم ...

    أحم أحم اللهم زدني تواضعا
    ...

    الله الله قال خجل بادي على وجهها
    ...:happy0188: هاهاها :happy0188:

    وفجئه جاء صديقي
    :: اوااه كل واحد يدهب لبيته أو عمله ..

    ليتفرق علينا هدا المجمع مالنا نرقص قردة
    ...:sign0023:

    عــادي ياصديقي الأن انا قرد
    ...:mad0177:

    سأرد لك الصرف ( الدين بالعربية ) وبالعملة الصعبة
    ...:sick0009:

    المهم انا دهبت الى المنزل وبحت في كل مكان ولم أجده فقلت مع نفسي بفففف رااح رااح مع تلك الموجة
    :sad0006:...:sad0083:

    وبدأت أدهب الى الشاطئ
    :escape: كل يوم لعلي أجده خخخخ :happy0188:

    حتى جاء يوم وشتريت علبة السردين
    ...:cool0016:

    صدق او لا تصدق ؟؟ عندما فتحت العلبة وانا اقلبها وأمسكت تلك السريدن
    ...

    وبدأت أبحت أااااخ انا مسكين كنت على نيات كنت أعتقد انها
    ...[​IMG]

    ستكون السمكة أكلته وانا سأجدها بصدفة
    ههههـ أتر فيا الأنمي
    ,,...[​IMG]

    الأن هكدا سأنتهي من قصتي وخاتمي الدي مر عليه عام وهو مفقود
    ...[​IMG]

    فأرجو منكم من شاهده في شاطئهم أو محيطهم أرجو اعلامي في هدا الموضوع
    :eek:
    ...

    وشكرا لكم على حسن متابعتكم وأنا أسف على الاطالة
    :ashamed0005:
    ...

    ومن كان منكم مل فخد لك هدا المشروب
    :happy0148:
    ...
    أه لاتنسى انه رمضان حتى بعد المغرب :evilgrin0039:...

    green-morning-glory-juice-440.jpg

















    ماااادا لم يعجبكم ..
    وأنا مالي
    :crazy:

    أريد رداا
     
    • أعجبني أعجبني x 12
  2. حجز شويه افضى و اقرا :)

    سلام
    اخبارك؟
    والله انك مهيس
    الواحد يقرا وما يعرف الا انه يضحك بس
    خصوصا طريقة الحكي و الفيسز
    رهيب الموضوع
    عجبني جدا و تستحق التقييم عليها بجداره
    واسف على فك الحجز المتاخر :)
    بالتوفيق
    في امان الله
     
  3. وعليكم السلاااااام ""

    مبرووك بعد علييك العشر الأواخر "" جعلنا الله من المعتوقين من الناار ""

    موضووووووع متميز "" ومشكوور على الدعوه ""

    إنه الإبدااااااع بعينه ""

    دمت اخي ""

    إنها مشاااركه قيمه جدا جدا ""

    ماذا يمكنني ان اقوول اكثر من هاذا ""

    واصل نحو الابداااع ولاتتوقف "" وسنكوون دااعمين دوما ""

    تقبل مرووري البسييط "" و تم التقييم ""
     
  4. السلام عليكم

    ما أقول الاهههههههههههههههههه لين اللحين ما لقيتوا الخاتم ههههههه

    ذكرى مضحكة شكرا على القصة الممتعة هههههههه>بس خلصي ضحك

    هههه تم التقييم ننتظر المزيد من الذكريات والقصص في أمان الله
     
  5. ههههههههههههههـ ، :D :D :D
    ----------
    السَلاًاااام ..~
    --
    كِيف الحَآل ، عَسآك بخيرَ يآآرب .. :D
    ----
    وربـي ذكريـآت تموَت مِن الضحكْ .. :D
    -----
    ربي يسعدِك كمآ أسعدتنــآ .. :)
    --
    ننتظـر مِنكَ كُل جديد . :)
    ------
    تقييمُ ل عيوُنـَك .. :)
     
  6. اوووهـ كم انت عتيق الطراز خااتم؟؟

    لقد ضاعت لي امس سيارهـ وطيارهـ ــههههههههههــ
    ابدعتفي طرحك
    سلمت اناملك
     
  7. آلسسسلآإم عليكم

    و آنت بألف خير .. :)

    ...


    ههههههههههههههههآإي

    آمـآآإ شو قصـه ؟! خخخخخ

    و على فكررة آكثر ي عجبني

    آقتبآس : أحم أحم اللهم زدني تواضعا ...

    هههههههه ،،

    يسلـموو خيوو ^^"

    بننتظر جديدكـ

    تقبل مروري آلبســــيط

     
  8. وعليكم السلام ورحمة الله وبركااته
    تماااموو انت اخباارك؟؟
    عليناا وعليج انشااءالله
    هههههههههه الله يهديتج لو خبرتني قبل شهر
    وانا بي احد القساام المنتدى لجيت خااتم قلت اخليه معاااي
    واثر هاادا لك ههههههههههههه مو مشكله روح اقرب محل ههههههههههههه
    مشكور خيووه على القصه الرائعه
    ولج احلى تقييم
    وبنتظاار الجديد منج
    تحيااتي
     
  9. أهلين أختي :tongue0011: :happy0069:

    كيفك.؟

    انشآلله بخير..



    قــصه خطيره صرآحه تحمست :happy0069:


    كيف يعني .؟ انا أعرف الشي الوحيد الي يتحمص الخبز..:sign0020:


    سآعتين احآول أقرآهآ :happy0069:



    مره ثآنيه شكـرآ أختي :happy0069::smarty01:
     
  10. السلام عليكم ،

    عمه عجوزه هااا ؟ طيب مردوده =="
    ومع ذلكـ دخلت الموضوع ، هعـ
    ههههههـ الموضوع اضحكني صرآحةً حيث توآجد الخشبة ، الى التوآضع ، وغيرهـآ
    جداً اعجبتنـي القصـه ، انرت القـسم ^^
    قلت لكـ عندك كنز مدفون بس ما تصدق ! :(
    تنسيق الموضوع رآئع والالوآن جذبتني للقرآءة ~
    جزيل الشكـر لكـ اخـي ، جـآري وضع القصه مع القصص المميزه ~
    آمل رؤية المزيد منـك ، + تقييمك محفوظ ،

    فـي امـآن الله ،
     
  11. السلام عليكم ..

    هههـ قرئت القصة مرتين لأني في كلمات ما فهمتها بالبداية بعدين فهمت > استيعاب بطيء ..

    مبين فعلاً أن لديك موهبه في الكتابة ..

    كلماتك , تشبيهاتك , في اشياء ما بين السطور تبين أن اسلوبك مميز ..

    نتمنى منك عرض كل ما تكتبه لنا دوماً ..

    آه صح شاكرة لك دعوتك وعذراً لتأخري في الرد ..

    وو .. ماذا أقول .. كان بودي أن أقيمك لكن أظن أن حملتي راح تجيب معي نتيجه سيئه ههه
    لكن بحاول اقيم وان شاء الله ينفع ..

    شكراً لك على الموضوع اعجبتني الالوان والتنسيق الجميل ..

    أخيراً تحيآتي ..

    وآه صح كان لازم أعلق على شيء ..
    آممم عذراً بس أنا ما أذكر أني قلت هذا .. بس ممكن وأنا سعيدة أني أكون شجعت أحد ليخرج مواهبه :eek:

    +

    أخيراً تحياتي × سلامي ..

    ميرا ..
     
  12. هههههههههههههههههه
    قصة حلوة
    بس شلن محبس طلع
    صدك يدوّخ الواحد هههههه
    سلمت يداكـ
    و شكرا ع الدعوة
    أختك كينا
     
  13. هههههههآآي القصه رهيـــبه
    يعطيك العافيه آخوي
    نستنآآ موآضيعك الجآيه
    ودي
     
  14. مدامك بتذبحني ا برد <<< اكس دي

    لا تعليق ؟

    قصة حلوة واهم شى يوم في الجحيم ههههه
    و خليتني اضحك ؟؟

    اولا شى تسلم على القصة
    ثاني شى مبروك العشر الاواخر <<

    وشكرا
     
  15. و عليكم السلام /
    قصة رائعة ومضحكة جدا جدا..هههههههههههه
    ما عليه إن شاء الله را ح ندور عليه في كل علب التونة والسردين هههههههههههههه
    شكرا على الطرح المميز,,
     
  16. وعليكم السلام ورحمة الله
    رآئع ، بل أكثر من رآئع ..!

    طريقة سردك للقصة مرتبة مشوقة وذو طابع كوميدي في آن واحد
    أعجبتني جداً ، وآصل تقدمك ولاتحرمنا من جديدك
    آما بالنسبة للخاتم لاتوصي حريص هع ..~

    الف شكر لك على الطرح الجميل
    الله يعطيك العافية
    تم التقييم ^^
    في أمان الله ..~

     
  17. ؛؛

    وعليكم سلام ورحمة الله وبركاته


    كيفك خيوو ان شاء الله تمام ؟


    وي وي شو هي ذكريات

    ان شاء الله تلاخيه الخاتم هع

    قراءته ثلاث مرات لاانو في بعض كلمات مافهمتها

    بس في الاخير فهمت :p


    احلي شئ عجبني بالروايه :ashamed0007:



    وهـ بس كتابتك مع الاوان كتير روعه ابداع مع تنسيخ بالايقوناة :confused0091:

    تستاهل تقيم للموضوع واحد تاني لك :)


    يلاه احس اني طولت


    تقبل مروري متواضعع :eek:


    :evilgrin0039:

    ؛؛
     
  18. آلسسسلآم عليككم ,
    كييفكك ؟
    عسسآكك بخخير =)
    هههههـ أعجبتني قصصتكك وآلله
    أهم شي آلتوآضضع وآلا بلآش :p
    هههـ لقيت خآتم فضي وأنآ أسبح آلييوم < مدري ليه تكذب !
    وآلله أستمتعت بآلقرآءهـ
    وألوآن آلموضوع ممتعه ومحمسه للقرآءهـ =)
    أشكرك أخي ع آلموضوع
    بدآيييه جيدهـ , لآ توقف عن آلكتآبه XDD
    تم آلتقييم
    جآنآ
     
  19. السلام عليكم

    ...

    اعجبتني القصة :)

    طريقة سردها راائعة

    واستخدامك للفيسات والايقونات زاد جماليتها

    +

    ان شاء الله تلاقي الخاتم خخخخ

    ...

    تقييم لك ولموضوعك


    وبانتظار جديدك

     
  20. السلام عليكم
    ههههههههههههههههه
    ورب الكعبه طيله وانا اقار الموضوع واموت ضحك
    اهلي قالوا الولد انجن هههه
    بجد رائعه القصه
    يعطيك الف عافيه كيلوا بجد ابدعت
    تقبل مرور البسيط
    فمان الله