سيارة اخوي مسروقه >> ارجوكم اريد مساعده <<

الموضوع في 'منتدى مشاكل الكمبيوتر و الطلبات' بواسطة yooki, بتاريخ ‏23 سبتمبر 2011.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. اوفق راي يومي ..:)
    اشبهم العساكر ..:( ، المفروض لازم يساعدكم ..:)
    بس ان شاء الله تلقوا السيارة ..:)

في امان الله
    ..

2. اووووكيه رااااااح ابلغ ابوووووي بهالكلااام <<

+ مشكووووووووووووره >>

انشاااء الله يحددوا الموقع انشاااء الله >> وحسبي الله علييه <<

بس ابشرك اخووووي عرف بيييت السااارق قبل شوي >> بس يوووم رااااح وسأل أهله قااالوا مو موجوود ومختفي من ثلاااث اشهر >> يعني شكله مختفي علشااان يسرق <<

3. مشكوووووووووووووووره >> ولايهمك عاادي المهم تدعيلنا >>

الله يسمع منك >> انشاااء الله رااح يستجييب الله لامي لانها والله تدعي والدموووع ناازله من عييونها <<

4. صحيييييييح احنا بلغنا الشرطه >> بس مانهم فااايده اتهموا اخووي انه بااايع السيااره وقااال انسرقت >> طبعا المركز ياللي بلغ فييه ابوووي فييه وااحد يكره اخووي علشااان كذا قااال هالكلام >> بس احنا بلغنا مركز ثاني >> وانشااء الله يساعدونا<<

الله يسمع منك <<

5. مشكوووووووره حبيبتي على تعاااطفك ""

مااااايهمك المهم حااااولتي >> ما ابي منك غيير الدعاااء <<

الله يسمع منك ""

6. صحييييح ""

الله يسمع منك """

7. بصراحة انا ماعندي غير الدعاء لحد ماتقوها ماعندي طرق لا بالاقمار ولا بلاك بيري رغم انو معي بلاك بس الله يرد كيدو في نحروا الي اخدها

8. :chase:يــآرب تلقونهــآ.!!

الحمدلله وش هذآ التخلــف أصلــآ.:arr:

لو أنـه قدآمي كــآن عطيتها بقــســآت وصــآر كـذآ>>>:blood:

المهم هي من وين انسرقت عند البيت ولا وين.؟:fyi:

ويــآرب تلقونها انا ماأقدر أسـآعدك إلـآ بالدعــآء وانتي أدعي +اذا تبين آدعـي عليهـ خخخ امزح<<<:nyahaha:

9. السلام عليكم

خليه يروح القسم حق الشرطة عشان رقم اللوحة مراقب مو لو ااخوكي كان مسرع وساهر جابته ييجي ع تلفونك الحين هو يروح ويقول لهم الاسم ورقم اللوحة وهم يعرفو مكانها ويارك تلاقوها ^_^

10. آآآآآمين الله يسمع منك يارب ""

11. لا ما انسرقت من عند البيت >> هالولد كاان رااكب مع أخوووي بعديين اخووووي نزل السوبر ماركت وخلى المفتااح على السياااره >> غبااء زااايد <<

وبعدييين رجع اخوووي ومالقاها <<

الله يسمع منك >> ماااايهمك انا ادعي علييه ومو انا بس >> امي قسم انها تدعي علييه والدمووع في عيووونها > لان اذا ما لقوا السياره بيسجنوا اخووي لما يدفع الفلوووس >>

12. أخووووي راااح للشرطه وبلغ >> بس مااامنهم فااايده قبل البااارحه شااافوا السياااره واطلقوا علييييه بالمسدس >> بس هاذاك مارضى يوقف هرب >>

لو انهم شرطه مفيييدين كااان مسكوووه <<

الله يسمع منك >>