قصة زواج بيجيتا و بولما مضحك جداً جداً

الموضوع في 'الروايات والقصص' بواسطة Bulma, بتاريخ ‏7 أكتوبر 2011.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. قصة من تأليفي زواج بيجيتا و بالما اتحداكم اذا ما ضحكتواحين و صل غوكو و اصدقائه الى كوكب ناميك عثروا على 6 كرات دراغون بول لم يجدوا السابعة التقى غوكو بيجيتا في الطريق و ساله عن الكرة قال بيجيتا انه حين كان يلعب كرة القدم ركل كرة دراغون بول ركلة قوية أدى الى تحطمها .لم يغضب غوكو أبداً و تمنى ان يصير بيجيتا طيباً فتحققت امنيته و ما ان فتحة بيجيتا عينيه رأى بالما و احبها و أراد ان يتزوجها حالا في كوكب ناميك رفضت بالما من شدة خوفها و اختبأت خلف غوكو فبيجيتا له حواجب كبيرة و ملتصقة و شعره مشوك و مرفوع الى الاعلىولكن بإلحاح من الجميع وافقت و يا ليتها لم توافق طار بيجيتا من الفرح و من شدة فرحه دمر كوكب ناميك دون ان يدري و ماتت بالما في يوم زفافها و مات كل من غوكو و فريزر هوشي و جوهان و بيكولا فغضب بيجيتا غضباً جامحاً و دمر الارض و الشمس و القمر و المريخ و الكواكب الاخرى و عاش مع مخلوقات فضائية لونها اخضر و جعلت بيجيتا يرتدي وردي هههههههارجو ان تعجبكم

• أعجبني أعجبني x 1
  2. اهلين ::
    هههه .. القصه ومضحكه ..عندك خيال روعه
    شكر ا لك حبي ابدعتي ...
    سلام

3. شكراً قلبو على الرد الجميل و الرائع و الي من عضوة اروووع

4. السلام عليكم

كيفك؟؟

هههههههههههه والله عندك خيال كبير

نهاية حزينه ههههههههه

مشكوره على القصه رغم انها قصيره لكن حلللوه مره

في امان الله

5. شكراً اخي على المرور الرااائع جداً و الرد الجميل

6. مرحبا بولما
    القصه مره حلو مبدع بصراحه
    بس فيجيتا مسكين حرام
    والله نتطر جديدك القصه مضحكه
    حق مشكور انتظر جديدك
    امير السينز فيجيتا

7. شكراً امير الساينز على الرد الاكثر من رااائع نعم بالفعل بيجيتا مسكين ههههههه

8. روووووووووووووووووووعة
    هههههههههههههه
    بجد بتضحك
    يسلمووووو

9. مرحبا اختى كيف حالك اختى بس قصة الزواج بولما وبيجيتا خطاء لى انى هذرة الحلقة تلك اول بيجيتا لا يحتم بى بولما وثانى كنو على كوكب الارض ولم يكسر بيجيتا كرة التنين وثليث لم يقتل بيجيتا كوكو وبيكلو وهوشى وجوهان كلهم كانو متنزه وكان فصل الخريف ولم يريد بيجيتا ان يتزوج بولما اصل لكن هوشى هو الذى ارد من بيجيتا ان يتزواج بولما وقال لى بولما هل تقبلين الزواج من بيجيتا فقلت هى نعم بكل ساعدة وبعده سال هوشى بيجيتا فلم يرد عليه بيجيتا وكا بيجيتا يبرم راسه الورى

10. اهلاً انا بخير الحمد لله و انت كيفك؟؟نعم شاهدت هذه الحلقة لكن هذه القصة من تأليفي انا هههه

11. اه فهمتك اسف اختى مكن قصدى

12. لا عادي اخي مشكووورة منووووريييين كلكم

13. موضضووع بضحك اختي مبدعه

14. شكراً منور والله شكراً ع الرد الرائع

15. ههههههههه
    قصة حلوة ...
    ما شاء الله خيالك واسع ...
    تم التقييم :)

16. شكراً اختي على الرد الجميل