ارجوووكم ابي الفزعة >> ضرووووري <<

الموضوع في 'منتدى مشاكل الكمبيوتر و الطلبات' بواسطة yooki, بتاريخ ‏15 ديسمبر 2011.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

حالة الموضوع:
مغلق
  1. سلاااام .,,

أخبااركم ياصحرااويين كلكم تماام .؟؟

انا ابي منكم مسااعدة خصوصا من ياللي ساكنين بالإمارات وساكنين بدبي او بالشارقة .,,

طبعا انا بالسعوودية عندنا مسابقة واسمها الأولمبياد وانا شاركت فيها .,, طبعا هي عبارة عن اختراعات يعني تجيب اختراع وتجيب معلومات عنة .,, وطبعا هالمسابقة عالمية يعني معرووفة ولها مرااحل وياللي يفوز يرووح للوس انجلوس ويقابل العلماء هناك واذا نجح اختراعة يصنعونة ..

طبعا انا ابي من ياللي ساكنين بالإمارات وسااكنين بدبي او بالشارقة يقوولولي بأسماء اكبر المعارض عندهم هناك يعني معارض الاختراعات وزي كذا وبعد ارقام تليفون اكبر المعارض ..

او ياللي يقدر يروح معرض او سبق زارة ابية يسال عن اختراعي اذا كان موجود هناك (( لان من شروط المسابقة لازم ما يكون الاختراع قد انصنع او احد سمع عنة لازم يكون شيء جديد ))

طبعا اختراعي هو (( جهاز توفير للمياة يوفر المياة من الحنفية ع البيت كلة وينقص من استهلاك المياة وهو يكون بالحنفية ))

هااااااااه اتمنى تساعدوني ياللي يقدر يروح المعرض ويسأل عن اذا كان هالإختراع موجوود او لا ويطلب منهم وثيقة ان الاختراع مو موجود .. ويرسلي هالوثيقة ع ايميلي .. او انك تعطيني اسم اكبر معرض بدبي ورقم هاتفهم علشاان اكلمهم واسألهم واخليهم يعطوني وثيقة <<

طبعا اكييد لجنة التحكيم طلبتني اني اجييب هالوثيقة <<

طبعا ياللي قدر يروح المعرض وسالهم وخلاهم يعطوة وثيقة يرسلها ع ايميلي .... وبعد ياللي عرف اسم المعرض بدبي وعرف رقم التيلفون يرسلة ع ايميلي (( yooko2011@hotmail.com ))

ارجووووووووووووووووووكم ساااعدوني ماالي الا انتوا ارجووكم بعد تدعولي افووز ..

ضرووري ابية يوم السبت يعني بعد بكرة <<

2. جاري تحميل الصفحة...

مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    ارجوووكم ابي حل >> ضروووري لبكره المدرسه >> منتدى مشاكل الكمبيوتر و الطلبات ‏1 أكتوبر 2011

3. أهلا أختي يوكي
    كيفك ؟ علومك ؟
    عساك بخير يا رب

انا ما اقدر اساعدك لأني في السعودية =="
    لكن اعتقد ان الجهاز موجود
    بس ما ادري اذا كان نفس فكرة العمل او لا ,

عالعموم بقية الاعضاء يساعدونك
    سامحيني عالقصور ><"
    ربنا يحفظك :)

4. بعد شوي

ليييييشـ مااتسااعدوني المشاهدات 35 والرد بس 1 !!!!

5. تماااام بشووفتك حبوبة ..

يب عااارفة .,, لا عاادي ولا يهمك انشاااء اللة القى مسااعدة من بقية الأعضاء <<

6. السلام عليكم ... كيف حالكي أختي من زمان ماشفناكي ^^ ! بون :: نعود للموضوع أولا أختي بقضية الاقامة بالامارات فهي بعيييدة علي ^^ أو زيارت المتاحف هناك لاأقدر للأسف المساعدة ولاكن سأبحت لكي عن رقم هاتف .. {{ بنسبة لفكرة أنا سبق لي وشفت في برنامج مغربي يعرض في قناة > اسم البرنامج ((Challenger )) وببرنامج أخر ((استهلك بلی متهلك))}} .. هدا بالنسبة للعربة [[ هنا بهولندا سبق وحضرت لمعرفض في أورتريخت وشاهدة متل هده الفكرة عرضها تلميد عن عدم ضياع الماء ]] المهم أنه تكون نفس الفكرة ولاكن الطرق متعدد .. =) '' أوكي أختي انا أعدك أنني سأبحت لكي عن رقم هاتف او أي شيء يساعدك ... وعندي سؤال هل هده المسابقة لايوجد عندها موقع ؟؟؟ أنا في انتضار اجابتك ^^

7. ربي يوفقك ويصنعولك اختراعك

8. آآآآآآآآآآآآآآآآه ليش تنزلين فكرة اختراعك ياذكيه
    تصوري انه احد دخل على موضوعك وسرق فكرة أختراعك
    تري والله والله تصير
    فأنتبهي
    واسف ما أقدر افيدك في الموضوع
    لاني اعيش في السعوديه
    ههههههههه

حالة الموضوع:
مغلق