صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

Naruto Shippuden Ultimate Ninja Storm Generations

الموضوع في 'الألعاب' بواسطة Sasuke Take, بتاريخ ‏30 ديسمبر 2011.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. Naruto Shippuden Ultimate Ninja Storm Generationsبسم الله الرحمن الرحيم موضوعنا اليوم عن لعبة ناروتو جديد:doukana: نشر في Dec 25th, 2011
    [​IMG]
    سلسلة Ultimate Ninja Storm التي تم تطويرها من قبل CyberConnect2 تعود بأحد الإصدارات القوية تحت عنوان Generation. صدر الجزء الأول من السلسلة في هذا الجيل على البلاي ستيشن3 في عام 2008 و وقتها كانت اللعبة واحدة من أنجح العاب ناروتو التي تقدم تصوير ثلاثي الأبعاد، تميز هذ الجزء بتقديم قتالات شبيهة بالأنمي و المثير بالأمر الشخصيات و تحركاتهم و ضرباتهم المشابهة للأنمي مما يجعل اللعبة تقدم جو مقارب لما نشاهدة في ناروتو، و بعدها تم إصدار الجزء الثاني من السلسلة في العام السابق و الذي صدر مع تحسينات و إضافات كبيرة مما جعلت اللعبة تحفر إسمها كواحدة من أفضل العاب الأنمي و العب ناروتو أيضا. لم يتوقف المطور بعد! ها هو يقدم مرة أخرى جزء جديد من السلسلة و يعتبر فرعي و يملك أفكار رائعة سنذكرها لكم.
    هل يتسائل البعض لماذا نرى ناروتو “الصغير” يقاتل نفسه و هو كبير؟ و لماذا نرى بعض الشخصيات من الأحداث الأولية في الموسم الأول من ناروتو؟ حسنا الفكرة سأذكرها الآن، في الجزئين السابقين تم إهمال بعض الأحداث التي ظهرت في الأنمي و بعض الشخصيات المحبوبة من قبل معجبي ناروتو، هذه المرة ستغطي اللعبة هذه الأحداث و ستقدم الشخصيات التي لم تظهر من قبل في السلسلة و التي لم تظهر من قبل بجميع العاب ناروتو السابقة، و بما أن المطور سيستعيد هذه الأحداث ليس من الحكمة أن يتغاضى عن الشخصيات من الموسم الأول، على سبيل المثال: سنرى شخصية “زابوزا و هاكو” من الموسم الأول و التي جرت الأحداث القتالية بينهم و بين فريق كاكاشي و هم صغار و هذا ما أدى برؤيتهم مرة أخرى في هذا الإصدار، و الأمر ذاته ينطبق على باقي الشخصيات من الفرق الأخرى. لم تتوقف مجريات القصة هنا فقط بل سنرى قصة Kakashi Gaiden و Itachi والأمر الأهم من هذا هو إستكمال قصة ناروتو شيبودن إلى حيث توقفها في الأنمي “تقريبا”.
    [​IMG]
    • تحسينات في نظام اللعب
    الكثير من اللاعبين إشتكوا كثيرا من نظام اللعب في الجزئين السابقين من السلسلة و السبب يعود لنظام اللعب الغير موزون و الغير إحترافي أيضا، بالطبع في كل لعبة قتال يجب أن يكوّن المطور عدة أمور قد تجعل نظام اللعب خالي من عدة نقاط قد تظهر اللعبة بمظهر غير إحترافي و منها الكثير، على سبيل المثال رأينا في الأجزاء السابقة شخصيات كثيرة غير موزونة و ما نعنيه هنا هو بأن هنالك القوي منهم و أيضا هنالك الضعيف و الذي لا يتقارن بتاتا بالشخصيات الأخرى، و المشكلة الأخرى هي عدم توفر العوامل التي تجعل نظام اللعب إحترافي مثل تطبيق “كومبو” أو حركات طويلة متتالية تحثك على التدريب المتواصل لإتقانها. التغيرات في هذا الجزء لنظام و أسلوب اللعب مفيدة وأدت واجبها بشكل ممتاز، سابقا إذا بدأت القتال مع بعض اللاعبين ستلاحظ بأنهم يكثرون من حركة الصد أو الإختفاء مما يجعلك بموقف حرج إن افلت منك و هذا قد يعرضك للضربة القاضية و قد تصادفك هذه المواقف كثيرا أثناء القتال، حسنا قدم المطور فكرة لمثل هذه الحالات و هي إضافة عداد خاص بحركة الإختفاء أو Substitution Jutsu، ينقسم العداد إلى اربعة أقسام مما يمكنك من إستخدام هذه التقنية لأربع مرات فقط، و سيتم ملئ الفراغات عبر كرات التشاكرا المتناثرة بعد إلقاء الضرر على الخصم.
    النقطة الأخرى التي تمت إضافتها بالأحرى هي إمكانية إلغاء الهجمات، كيف ستستفيد منها؟ أولا تستطيع إذا بدأت الهجوم على خصمك و قد إستطاع الفرار منك عند بدأك الهجمة أن تقوم بإلغئها، في الأجزاء السابقة لم يكن بإمكانك إلغاء الهجمة مما يعني بأنك تقدم للخصم متسع من الموقت لأن يقوم بالضربة القاضية أو باقي الضربات، الأمر الأخر سيمكنك من زيادة الضرر على الخصم عبر إلغاء الجهمات و لكن كيف؟ حسنا تستطيع إذا بدأت هجماتك أن تلغيها و تبدأ من جديد على الفور مما سينتج ضرر كبير على الخصم. تحدث المطور سابقا حول الشخصيات و عدم توزن قواها، و قد وعدنا بأنها ستكون اكثر إتزان من السابق.
    قد لا تكون التغيرات كثيرة أو غيرت الكثير من أسلوب اللعب و لكنها تعتبر مفيدة جدا لإتزان اللعب.
    [​IMG]
    • عدد شخصيات كبير و ماذا أيضا؟
    تعتبر اللعبة الإصدار الوحيد من العاب ناروتو التي يتفوق عدد شخصياته على لعبة Naruto Shippuden Ultimate Ninja 5، يبلغ عدد الشخصيات القابلة للعب 75 شخصية في أخر حديث لشركة نامكو بانداي عن هذا الأمر و الشخصيات المساعدة التي لا تستطيع اللعب بها يبلغ عددها 15 شخصية، لم تتحدث نامكوا بانداي أو الفريق المطور عن الشخصيات المساعدة و لم يتم الكشف عنهم و لكن لماذا نرى شخصيات مساعدة؟ كان من المفترض جعلهم ضمن القائمة الرئيسية للشخصيات لزيادة عددهم و الأمر الأهم عند بعض المعجبين هو إن كانت الشخصيات محببة إليهم و كان من الجميل اللعب بهم.
    من اهم الإضافات لهذا الجزء هو طور البقاء و هذا الطور كان مطلوب من الجزء الأول لهذه السلسلة و سيوفره المطور في الإصدار القادم، كالعادة طور البقاء يملك القوانين ذاتها في كل لعبة و هي إختيار شخصية و قتال عدد كبير من الأعداء واحدا تلوى الأخر من دون إمكانية علاج الشخصية أو زيادة طاقتها و هذ الأمر يبدو مشوقا خصوصا مع عدد كبير من الشخصيات. لم يتم الكشف عن باقي الأطوار و لكن كنا نأمل بالتنوع أيضا كطور التحديات و طور المهمات.
    [​IMG]
    • تجربة لعب جماعي أفضل من السابق!
    لطالما كانت إضافة طور تعدد اللاعبين لبعض الألعاب تلقى عليها الأضواء، و هذه المرة لم يلقى عليها الأضواء فحسب بل جميع حماس معجبين ناروتو، في الجزء السابق من السلسلة كانت الإضافة الأولى لطور تعدد اللاعبين و كانت تجربة ممتازة جدا و هي المرة الأولى التي يتحدى اللاعبون بعضهم البعض في الشبكة، هذه المرة يعدنا المطور بتقديم تجربة أفضل من السابق و قد أضاف الكثير لهذا الطور. تمت إضافة بعض الخواص الجديدة للطور مثل غرف للمحادثات الصوتية و إمكانية تكوين بطولات مع مجموعة من اللاعبين و تستطيع مشاهدة القتال بين اللاعبين حتى يحين دورك. كان الجزء السابق يملك فكرة البطاقات و هي تعتبر تعريف للاعب و تملك عدة خانات لأسم الحساب و عدد النقاط و اللقب الذي ستحصل عليه كلما إرتفعت نقاطك و أخيرا الصور التي ستختارها من بين الكثير التي ستكسبهم أثناء تنقلك و الآن سيتم تطوير فكرة البطاقات و سيصبح تنظيمها أمر سهل و ممتع مع الإضافات التي ستسفيد منها كثيرا و لكن لسوء الحظ لم يتم الكشف عنها إلى الآن.
    [​IMG]
    • وداعا عروض الـCG أهلا برسم الأنمي
    فاجأنا الفريق المطور في العرض الثاني للعبة بتقديم عروض أنمي للعبة هذه المرة و سيتخلى عن عروض الـCG، لقد طالب المعجبون لهذه العروض منذ الإصدارات الأولية لألعاب ناروتو و إمتدت طلاباتهم إلى وقت الكشف عن هذا الجزء و هذا مادفع الفريق المطور بتقديم لنا هذه العروض مع القليل من المفاجئات.
    لم تقتصر العروض على إقتباس كامل التفاصيل من المسلسل الأصلي بل أضافت القليل من الأحداث و بالطبع بعض التعديلات على الرسم، أيضا سيقدم لنا الفريق عروض و أحداث لم تتواجد في الأنمي و هذا قد يثير حماستنا نحن معجبين ناروتو لمشاهدة هذه الأحداث و بالطبع خوض تجربة قتالاتها.
    [​IMG]
    • مالذي يجب علينا أن نتوقعه من هذا الإصدار؟
    حسنا هذا يختلف من شخص لأخر، معجبين ناروتو يريدون تلك التجربة المتكاملة في هذا الجزء سوأ من طريقة لسرد أحداث القصة و توازن في اللعب و تجربة طور تعدد اللاعبين متقنة، إذا أردنا التحدث عن التجربة المتكاملة في هذا الإصدار يجب علينا ذكر ماقالته نامكو بانداي عن هذه النقطة، تقول نامكو بأن التجربة المتكاملة في هذا الإصدار ستكون عبر طور القصة و هو الذي سيقدم بطريقة أفضل من السابق من ناحية التنقل و تصوير الشخصيات و العالم الكبير الذي سيتم تطويرة أكثر و أكثر.
    حسنا وصلنا لنهاية تقريرنا و لكن هذه ليست النهاية! سنوافيكم بأخر أخبار لعبة Naruto Shippuden Ultimate Ninja Storm Generations و بالطبع ترقبوا مراجعتنا للعبة عبر موقع ترو جيمنج فور صدور اللعبة في الأسواق في شهر مارس
     
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    لعبة naruto shippuden ultimate ninja storm 4 الألعاب ‏22 فبراير 2016
    لعبة Naruto Shippuden ultimate ninja storm 3 الألعاب ‏15 يوليو 2012
    Naruto Shippuden| استعراض المحتوى و عرض اللعبة الألعاب ‏28 مارس 2012
    Naruto Shippuden: Ultimate Ninja Impact الألعاب ‏30 ديسمبر 2011
    لعبة Naruto Shippuden Ultimate Ninja Heroes 3 الألعاب ‏10 مايو 2010
    لعبة ناروتوا ع الPC حصري ع صحراء الانمي NARUTO Shippuuden الألعاب ‏4 مارس 2011

  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الظاهر على اللعبة إنها رائعة..

    شكرا لك على مجهودك القيم..

    بإنتظار جديدك..

    في أمان الرحمن
     
  4. هلا
    كيفك
    اتوقع ان اللعبة حلوة
    مشكورا تتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتهبل.jpg 5غ.jpg
     
  5. نسخ لصق

    سرقت الجهود

    يا الغالي موضوعك مخالف
     
  6. السلام عليكم و رحمت الله و بركاته​
    كيف الحال اللعبة راءعة جدا​
    وخصوصا هذا الجزء​
    انا اشكرك على مجهودك​
    بأنتظار الجديد​
    في امان الله و رعايته​
    :)