صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

كلام قوي و حقيقي؟؟!

الموضوع في 'تدوينات الأعضاء' بواسطة عبوطي الصنقيفي, بتاريخ ‏14 مايو 2011.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. في هذا الزمن.....

    لديك مال..... اذن لديك اصدقاء
    لديك منصب.... اذن لديك اصدقاء
    لديك جمال......... اذا لديك اصدقاء

    فجأه!!!!

    ذهب المال......فر الاصدقاء
    انعدم المنصب..... طار الاصدقاء
    اختفى الجمال.. ذهب الاصدقاء

    في هذا الزمن........
    لك مصلحه .. انت صديقي .....
    لك عندي حاجه.... انت اخي....
    لك عندي غرض....... فأنت المخلص الوفي .....

    اذا انتهت المصلحه ؟!

    من انت ؟؟...لا اعرفك؟؟؟...
    لا اتذكرك؟؟؟؟....لم ارك؟؟؟,..


    انتهت المصلحه؟؟!
    انتهى ..... معها الكلام
    انتهى ......معها السلام
    انتهى ...معها حتى الابتسامه

    ( كم صديق لك؟؟؟)

    امعن النظر بمن حولك.....
    دقق النظر بمن يحيطون بك....

    اعد حساباتك.......
    ثم قلي بربك ........
    كم صديق لم؟
     
    • إبداع إبداع x 1
  2. السـلآم عليكم ،

    فعـلآ ، كـلآمكـ صحيح !
    الصدآقه اصبحـت بمفهوم آخـر ،غير الحقيقي ( الصفـآء ، النقـآء ، المسـآعدهـ ، ... الخ )
    أحوي في جعبـتي الكثير من الاصدقـآء المرآئين ،!
    أمـآ الاصدقـآء الحقيقيون ، فـ مع كل أسف ....... لآ املكـ .،
    هذهـ الحيـآهـ ، لن تستطيع تغيير القـدر مهمـآ فعلنـآ ،
    لذآ ، اعتقد انـه من المهم المشي في الطريق بكـل هدوء ،!


    شكرآ =)
     
    • أعجبني أعجبني x 2
  3. السلاآآم عليكم ::

    تحيتي إأآليك أخي ع كلمآآتك الصآآدقة ..
    أأختفت من علي وجه الحيآآة ملامح الصدآآقة ..::
    ::لمآآذآآ ... لأغآآض الدنيآآ ..
    أأنت صديقي اليوم .. غدآآ .. إأآنت عدوي
    :: سؤآآل من الأسئلة المستحيلة .. ::
    :: والجوآآب من إأآسآآر الغيب ..

    تـ ح يــة =)
     
  4. هل لديك أصدقآء في آلمنتدى ؟ إن كآن لديك فأخبرني .. مآذآ يستفيدون منك ؟ وفي آلمقآبل مآذآ تستفيد منهم ؟

    ومآهي طبيعه آلمصآلح آلمتدآوله بينكم ؟

    لآ شي ! سوى صدآقه وأخوه ومحبـه في آلله ولله .. آليس كذلك ؟

    وإن لم يكن لديك فبآآآدر بآلبحث عنهم .. وآختر أخيآرهم .. فوآلله لآ يوجد أجمل من آلصدآقة آلحقيقيه =)

    أخلع نظآرتك آلسودآء .. وآنظر للحيآة بعيون صآفيه ..

    حينهآ فقط تستطيع أن ترى الأصدقآء آلحقيقيون .. ثق بأنهم حولك ..

    فقط أمعن آلنظر جيداً =)

    بوركت أخي .. وبوركت لنآ كتآبآتك =)
     
  5. ان الاصدقاء بالمنتدى يختلفون عن الاصدقاء التي في الحقيقه فانت بالمنتدى او في النت انت في عالم وهمي لا تعرف عن الشخص الاخر شي فتقوم بتجسيد صوره خياليه في عقلك له نضر لاسلوبه او طرقت تعامله لاكنك لاتستطيع الحكم عليه كما في الحياه الحقيقيه لان الحكم في الحياه الحقيقيه تحتاج من صديقك ان يفيدك او بمصطلحنا العاعم يفزعلك بس هنه بامنتدى اون النت كيف افزعلك ونت بعيد عني او لا استطيع الوصول اليك

    فيوجد اختلاف واضح بين اصدقاء المنتديات والعالم الوهمي واصدقاء العالم الحقيقي
    وجزيت خيراً ياختي على المداخله
    وهذه وجهت نظري
     
  6. كلآمي عن صدآقة آلنت كآن فقط لضرب آلمثل :)

    فكمآ أنك تستطيع أن تجد في هذآ آلعآلم [ آلوهمي ] أصدقآء .. فإنك تستطيع أن تجديهم في آلعآلم [ آلحقيقي ]

    وبعدين من قآل أن صدآقة آلنت تبقى وهميه ؟؟ بآلذآت أنتو يآلأولآد لكم حرية كبيرة .. من آللقآءآت وتبآدل أرقآم آلجوآلآت .. فينتقل بك آلأمر من آلوهم للحقيقة .. =)

    آلسموحة ..~
     
  7. جذبتني وآقعية حروفك ،،
    مع ذلك .. فلتكن لك زمام المبادرة في البحث عن قطعة الذهب الحقيقية بين الآلاف المزيفة ،،
    أمعن النظر فحسب ،،
    ولا غبار على كلام أختي وايت ،،
    ،،
    بآرك الله فيك عبود :) ـ
     
  8. يعطيك العافيه اختي بس من تجربتي بالحياه كان هذا الواقع المر بذاته انا لا اشك او اشك بوجود الصديق الحقيقي لاكن هذا الصديق الحقيقي واحد من مليوون واذا وجدته بعد عناء طويل كانت لك صدمت الواقع المر باختلاف حقيقته
    وحديثنا عن العالم الوهم وجدته وكان معي في العالم الحقيقي وراح تنصدم به

    حتا لو لم يحدث بتلك العبارات الموضحه اعلاه فان الزمن ياتي ويفعل بدوره ذالك

    وكما يقول المثل (( اسال مجرب ولا تسال طبيب))
    واكيد راح تجربون ذالك
    انا لن ازيد بالعبارات فعبارات الزمن هي سيدة الموووقف
    وشكرا عل المداخله الجميله
     
  9. يعنني مشكوووووووووووور والله الكلام صحيح
     
  10. لن أخالفك رأيـاً ، لكن ، الموضوع يستحق التجربة مرار شرط :
    ( أن تهيئ نفسك معنويا للاحتمال الأسوء قبيـل الجيد ) ..وهذا ما سيحميك من ضرب دواخلك ..بشدة ! - على الأقل من تجربتي المستمرة في مختلف النواحي -
    والحيـآة بلا تجارب..وشيئا من الألم ..حياة راكدة ..لا اثارة ولا مستثير..
    وما قد يصيبك ..قد "لا" يقتلك .،،
    تأنى في منح ثقتك وان طال أمد تأنيك لـ سنوات طوال..وعامل الجميع باتزان ..إلى أن تجد من يستحق مشاعركَ ،،
    و " حسب نيتكم ترزقون " ، كلنا نعلم بأن الجيد سيأتيه عاجلا أو آجلا من يدعمه ويمثله بالفضلى والحسنى ..، لكن يلزمك انتظـآر وحذر..وحسن اختيار ..^_^

    الأمر بسيط في صورته الكلية..وصعبٌ في تفاصيله..
    فـ خلك ع البسيط وكبّر من نفسك/قدرتك شوي ^_^
     
  11. شكرا اختي ظل فتاة ع الرد ووضحت صورتك

    ولاكن اتضحت صحت مقالتي او مدونتي وانا اكتب لكي هذا الرد بان اغلا انسان تخلا عني ليس بسبب المال او المنصب الجمال
    لا وربي بسبب غلطه هو ارتكبها ويعتقد اني انا الغلطان شكرا على اي حال
     
  12. شكرا jin kazama عل المداخله الرائعه
     
  13. كلمآآآت رآآئعهـ بآآركـ اللهـ فيكـ

    [​IMG]
     
  14. ككككككككككككككـ

    للاسف اقولكم كلاامكم كله غلط مع احترامي لكم ^ ^

    يعني يوم تقول الصداقات كلها وهميه يعني صداقتك للناس وهميه ؟

    يعني ما فيه غيرك يهتم بالاصدقاء ؟

    يعني كل الناس يتصادقون من اجل المال الا انت ؟

    يعني لا نسوي افلاام هندي لاني اكرها

    زي ما انا افكر فيه ناس غيري يفكرون مثلي ^ ^

    الفرق بيني وبينكم اختياركم للشله ^ ^

    انا الحمدلله افزع مع شلتي ضد المدرسين وهم يفزعون لي بالمثل ^ ^

    يا ما اخذت 20 بسببهم وياما هم يشردون عن الحصص وانا اصرف المدرس

    يعني المفهوم حق الفلم الهندي والمسلسلاات ذا اكرهه

    مدري ليه انتم متحطمين وحاطين ان العالم انتهاء

    المهم ما ابي اتفلسف بس بقول

    تراكم مو انتم الوحيدين في العالم اللي تصاحبون الناس لجل ذاتهم ^ ^

    ويكفي ان واحد من شلتي هو اللي جابني هنا

    يعني ما كنت اعرف هالموقع لو ما كلمني عنه ~~"

    واكثركم يعرفونه هع
     
  15. هههههههههههههههه تعال دورلهم بعد ماتتخرج اذا دقو على جوالك
     
  16. تم تدميــــــــــــــر الجبهة بنجاح هع
     
  17. صح السانك
    هذا الزمن زمن مصالح
     
  18. السلام عليكم

    "كتب الموضوع الأساسي في 'تدوينات الأعضاء' بواسطة عبوطي الصنقيفي, بتاريخ ‏15 مايو 2011"

    الرد...

    عدت الى المنتدى لكي استرجع ذكريات ماض قديم
    ثم رأيت ما قد كتبته بنان اصابعي
    فأيقنت وتمعنت ثم عدت لما كتبت
    فعلمت اني اثبت ماكنت منه أخاف

    نعم يا أصدقائي لقد حدث ذلك بالفعل ..

    أصدقاء الدراسة أصدقاء الحارة و أصدقاء العالم الوهمي لم يعد منهم أي أصدقاء
    ليس خطأ مني لا والله حافظة على ان أصلهم فلم يعاودوا صلتي
    وحافظة ان اذكرهم فلم يودوا تذكري
    لربما ابتعادي عن مكان اقامتي السابق اجبرهم
    ولربما انشغالهم بأمور حياتهم اخضعهم
    ولربما عذرا من الاعذار اقنهم

    فصدق من قال .......
    "وإذا الصّديق أسى عليك بجهله ........فاصفح لأجل الودّ ليس لأجله"

    لا لوم عليكم يا أصدقاء فهذه هي الحياة

    وها نحن على مشارف عام جديد "2016"
    توسطه رقم هذا ما تبقى لي من أصدقاء

    فوفقكم الله لما يحب ويرضاه
     
    • أعجبني أعجبني x 2
    • أحسنت أحسنت x 1