تحليل الشخصيه من خلال وضع الخاتم بالاصابع

الموضوع في 'أرشيف صحراء الأنمي' بواسطة عاشق Gaara, بتاريخ ‏14 مارس 2012.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

حالة الموضوع:
مغلق
  1. §¤°~®~°¤§تحليل الشخصيه من مكان وضع الخاتم في اليد§¤°~®~°¤§

وضع الخاتم في إصبع معين يكشف بعض جوانب الشخصيته فإذا وضعته مثلا في........

الإبهام :....

إنه يدل على شعور عال بالذات وثقة زائدة الى حد الغرور

السبابة

:تواضع وسعة الصدر والسماحة لدرجة التفريط في الحقوق الشخصية حتى لا يغضب منها الاخرون ...بحاجة الى قدر أكبر من الثقة بالنفس والشعور بالأمان

الوسطى :...

يدل على عقلية ناضجة تعشق المثالية في السلوك والتصرف ولذلك فهي عرضة لتأنيب الضمير عند أقل هفوة لا يعجبها الانسان السطحي الذي يهتم بالمظهر دون الجوهر ولكن يعيبها محاولة فرض ارائها على الاخرين دون ان تدري ...

الخنصر :

تتحمل متاعبها ومتاعب غيرها بصبر واستسلام احيانا وخصوصا فيما يتعلق بالاسرة رغم اعتقادها بانها شخصية متميزة تتمتع بقدرات خاصة لا تملكها غيرها ...

البنصر ...

:انه يدل على شخصية تتمتع بالمشاعر الرقيقة والشفافية لا تتقبل فكرة التنازل عن ارائها كلامها يحمل صيغة الامر دون ان تشعر ولكن الاخرين لا يفهمون طبيعتها الجادة والتزامها لذلك فهي بحاجة الى تعلم المرونة في التعامل ومراعاة ظروف وطبائع الاخرين

في سؤال انطرح والي يضع في كل اصابعه خواتم يو يو يو يو[​IMG]

• أعجبني أعجبني x 1
  2. جاري تحميل الصفحة...

مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    قسم بنات Anime Desert حركات البنات ]]التحليل النفسي لها[[ أرشيف صحراء الأنمي ‏25 مارس 2010
    تحليل الشخصية من خلال خط اليد (الجرافولجى) أرشيف صحراء الأنمي ‏18 يونيو 2009
    تقرير عن الشخصيه المثيره ساي أرشيف صحراء الأنمي ‏15 أكتوبر 2009
    الشخصيه المكروووووهه أرشيف صحراء الأنمي ‏25 أغسطس 2009
    سجل حضورك بالشخصيه المعجب فيها من الanime أرشيف صحراء الأنمي ‏25 يوليو 2009
    أنمي س و ج اش اسم هذي الشخصيه أرشيف صحراء الأنمي ‏30 يناير 2009

3. السلام عليكم

موضوع رائع ويستحق المشاركة فيه

والذي يضع في كل أصابعه خواتم:: ربما مخبول/ة هههههه

بإنتظار جديدك.. في أمان الله

4. وعليكم السلام :p
    شوووكراااان

5. البنصر ...
    :انه يدل على شخصية تتمتع بالمشاعر الرقيقة والشفافية لا تتقبل فكرة التنازل عن ارائها كلامها يحمل صيغة الامر دون ان تشعر ولكن الاخرين لا يفهمون طبيعتها الجادة والتزامها لذلك فهي بحاجة الى تعلم المرونة في التعامل ومراعاة ظروف وطبائع الاخرين
    مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور

6. شكرا ع المرووور ..
    نورتي موضووعي ..

7. هههههههههههههههه
    الله يعطيك العـآفيــه
    ومشكور ع الموضوع
    ...

8. هههه تسلمي ع المرور ..
    نورتي موضوعي ^^

9. مشكوره طلع لي
    تتحمل متاعبها ومتاعب غيرها بصبر واستسلام احيانا وخصوصا فيما يتعلق بالاسرة رغم اعتقادها بانها شخصية متميزة تتمتع بقدرات خاصة لا تملكها غيرها ...

10. عفواا :p
    انا ...
    البنصر ...
    مثل سيلفر لايت :)

11. مشكوورييين ع المرووور ;)

12. مشكووره على الموضوع المميز

• أعجبني أعجبني x 1
  13. الوسطى :...

يدل على عقلية ناضجة تعشق المثالية في السلوك والتصرف ولذلك فهي عرضة لتأنيب الضمير عند أقل هفوة لا يعجبها الانسان السطحي الذي يهتم بالمظهر دون الجوهر ولكن يعيبها محاولة فرض ارائها على الاخرين دون ان تدري ...

طلعلى كده .
    بسإلى انا متأكده منه هو
    عرضة لتأنيب الضمير عند أقل هفوة
    مشكور

14. السبابة

:تواضع وسعة الصدر والسماحة لدرجة التفريط في الحقوق الشخصية حتى لا يغضب منها الاخرون ...بحاجة الى قدر أكبر من الثقة بالنفس والشعور بالأمان

تسلمي وفعلا كل الكلام صحيح انا هيك شخصيتي
    تسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسلمي طويلة عشان المجهود
    وتقبلي مروري

15. انا البنصر واااااا احس وكأنو قاعد يحللني ههه موضوع خييياااال ايه هاذي المواضيع الحلوة الله يكثر منها آآآآآآآمين ههههه

16. الخنصر

ومشكور على الموضوع

17. منقول ,

لذآ ,, يُغلق !
    نمنع المنقول , و نُرحـب بإبدآعك :) .

حالة الموضوع:
مغلق