][ قاآعةٌ الآنميٍِِ آلــنقاآشِِْ ][

الموضوع في 'الأنمي العام' بواسطة فيلسوف عصره, بتاريخ ‏11 يونيو 2012.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. مآآ بيجي بسرعة ، ×_×
    ولآ يوم مآ خلونآ نستني أسبوعين ، لمآ كآنت آلحلقة 13.5 ، xD ،
    يب بعرف ، بس همآ لسه مآ بيعرفوآ آلسبب بردو وإيرين مش متذكر كلآمه مع أبوه وقتهآ ،

2. بما انكم بدأتوا تتناقشوا في انمي العمالقة والذي استهواني من جميع نواحيه فسأشارككم النقاش
    وانصح الجميع بمشاهدته :X3: , أختي كانت كارهة فكرة وجود عمالقة شافت بس حلقة واحدة منه وصارت تتابعه xD
    .`
    بالنسبة لسؤالك أنا أظن ان سر العمالقة وبالأخص العملاق الضخم اللي يحطم البوابات ويختفي والعملاق المدرع
    فأنا اعتقد ان لديهم قوة مثل قوة "إيرن" لان لديهم بعض الذكاء كما اتضح عندما يقومون بتحطيم البوابة للسماح بالعمالقة الآخرين بالدخول
    أي انهم بشر ايضاً ولكنهم يتحولون إلى عمالقة
    وهذه القوة التي امتلكوها ربما حصلوا عليها من والد إيرن
    , ففي نفس اليوم الذي ذهب فيه لمقابلة أحدهم حدث الهجوم !
    وعندما رأى انهم استخدموها ضد الجنس البشري
    أعطى ابنه نفس تلك القوة لحماية البشرية

• أعجبني أعجبني x 2
  3. الانمى للحين في غموض !! :cool:

عشان كذا جاذبني بشكل قوي

4. أوفقك تمآآماً ، هآلأنمي تفوق علي نفسه ، بجد أكتر من رآئع ، :X3:
    أنا عن نفسي أول مآ نزل مآ جذبني ومآ جربت حتي أشوف حلقة منه ،
    لولآ أن آلدوبة سكون قآلتلي أنه أحسن أنمي هآلموسم ، مآ كنت تآآبعته ،
    بصرآآحة كنت هضيع علي نفسي آنمي رهيب ، :rolleyes: فـ أنصح آلكل أنه يشوفه أنا كمآآن ، :D

العملاق الضخم وآلمدرع بيظهروا من العدم وبيختفوآ مرة وآحدة وكمآآن عندهم شوية ذكآآء ،
    بس لو همآآ بشر ليه بيهآجموآ البشرية ، ! وبعد مآ بيختفوآ ويرجعوآ بشر ، العملاقة العاديين كيف مآ بيؤذوهم ،
    والعملاقة آلعآدية من وين تيجي كمآآن ، شفتي الحلقة اللي فآتت لمآ هانجي قآلت أن أجسآمهم خفيفة جداً مش متنآسبة مع حجهم آلضخم ،
    بجد نفسي أعرف سر آلعمآلقة ، وليه وآلد إيرين أخفآه وخلي إيرين ينسي آلكلام اللي قآله له ، =="

• أعجبني أعجبني x 1

5. هو على ماظن ان ابوه عطاه مفتاح المخزن او شى زي كذا الي في بيتهم
    و على ماظن اذا ان ايرين راح للبيت الي تدمر قبل كم سنة حيكون سر العمالقة انكشف !!

6. يب هو معه المفتآآح ، وبدأوا في مهمة استعادة المقاطعة اللي فيها بيت إيرين ،
    الحلقة الأسبوع دا كانت حلوة ، وأخيراً بآقي الشلة أنضموا للفيلق ، :X3:
    والحلقة الجاية شكلها بتكون رهيبة ، مش قآدرة أستني ليوم الأحد الجاي ، <.<

7. يب هو كل حلقة تجي تكون احسن من قبلها !! انمى السنة بلا منازع
    و الاحد يمشي حبه حبه :p متى يجي بس !! :)

8. هههههههههه ، ما عدا الحلقة 13.5 ، --"
    جابوا لنا شلل ، آضطرينا وقتها نستني أسبوعين ، xD

• مضحك مضحك x 1
  9. أووووووووووووووف من زمان عن هذا الموضوع
    المهم أنا ودي أتناقش معاكم في الأنميات بس ما أعرف أي أنمي
    من اللي يختار الأنمي ؟؟

10. انا بختار :D:D:D ,,

saiunkoku monogatari << من اجممممممل الانميات اللي شفتها بحياتي !! :X3::واااء:

11. ويه ؟
    أش هذا الأنمي ما قد شفته ورسمه ما يشجع أشوفه
    أصلاً من زمان وأنا أتهرب منه
    المخم
    قوليلنا وش القصه

12. لا و الله بالعكس ,, رسم المانجا خياااااااااااال و اعتبر هالرسامه قدوتي في الرسم بما اني ارسم مانجا !!

قصته : في بلاد الغيوم الملونة الامبراطور شي ريوكي يتهرب من منصبه , كل مره يفر الشغل ع اللي يشتغلون عنده و يسوي عمره غبي و ما يعرف شي !!
    ف فيوم من الايام قرر واحد من المستشارين الثلاثة للامبراطور انهم يزوجونه لمدة 6 شهور بس !! يمكن تصلبه هالحرمه :D
    و كانت هاذي البنت من عايله غنيه لكن ابوها انفصل عن العايله ف عايشين حياة الفقر و جي , ام البنت متوفيه و ابوها يشتغل في المكتبة اللي ف قصر الامبراطور ,, المهم ف يوم من الايام سار المستشار و عرض عليها الزواج و جي مقابل 500 قطعة ذهب !! :طماع::طماع: و عاد هي وافقت بدون ما تعرف الشرط و عقب انصدمت :ميت::lol:

المهم و صدق الامبراطور حبها و اصطلب و جي :سيد::D و عقب تستوي احداث مثيرة ججدددددددداااااااااً :معجب بنفسه::معجب بنفسه:
    انصحكم تشوفونه و الله من اروع الانميات :سيد::X3: