رأي مشاهير العالم حول منتدى صحراء الأنمي و أعضاءه !! خذ لك نظرة هاهاهاهااااي

الموضوع في 'مرح x مرح' بواسطة THE JONAS, بتاريخ ‏23 سبتمبر 2012.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. اهلاا اعضاء صحراء الأنمي .. اينما كنتم احييكم .. من المحيط الى الخليج خخ

هااادي امبااارح كنت اتفرج قناااة France 24 .. لقيت روبورتاااج حول آراء مشاهير العالم لأشياء تحدث في القرن الواحد و العشرين مثلااا خخ

حيث تحدث المشاهير في بداية الروبورتااج عن رأيهم بشربة العدس المقدمة في دولة الموزمبيق الشقيقة .. ثم في المقطع الثاني عن آرائهم حول الأزمة في سوريا و خطة الابراهيمي و كوفي عنااان .. ثم في المقطع الثاالث تحدث الجميع بنبرة فيهاا الكثير من الجدية عن منتدى صحراء الأنمي و اعضااءه هههه

و انااا للاماانة الاعلامية .. سأنقل لكم ماا سمعتـه حرفاااا حرفاا زنقة زنقة خخخ

- باراك اوباما ( رئيس الولايات المتحدة ) : '' هناك عملية بسيطة اكثر من عملية الضرب .. انا رجل اسود .. و لي علاقة وطيدة بالصحاري .. نستنتج .. صحراء الأنمي من اصلي و فصلي ''
    يذكر ان هذه العباارة لاقت صدى واسع عندي حتى تركت كاسة الشااي من شدة الذهوول لهذا المنطق ههههه

و تاابع اوباما قائلا : '' ابنتي الكبرى اوباما ماليا تريد بشدة ترجمة هذا الموقع الى اللغة الانجليزية .. و اذا لم يحدث هذا .. سأحلق شعري << العماااا اي شعر ؟؟ خخ

- هيلاري كلينتون ( وزيرة الخارجية للولايات المتحدة ) : '' شدتني جدية بعض الأعضاء في منتدى صحراء الأنمي .. صراامـة moon14 تلهمني .. و لطاالمااا اعجبت بازدواجية منآرة البحر في التعااامل .. فهي صارمة و جدية ضد المواضيع المخالفة .. و ذات شخصية ايجابية و فكااهية في الموااقف الاخرى .. سأعمل جااهدة على تطوير شخصيتي قريبااا ''

- يوسين بولت ( اسرع رجل في العالم ) : '' عندما أنهي تدريبي اليومي .. أدخل على صحراء الأنمي فهذا منعش و يشعرني بالرغبة في الركض حتى لبلاد أليس بلاد العجاائب'' و تاابع قاائلا '' قدوتي في السرعة هو Dreams knight .. من بعد سرعته في الردوود مااشفت .. أريد ان اطور مهارااتي في السرعة لأجاااري Dreams knight و الذي ألقبه بسونيك المنتدى ''

- جايمس كامرون ( مخرج فلم تايتانك و فلم افاتار الشهيرين ) : '' اذا سألتني عن المنتدى فسأجيب .. العضو THE JONAS لديه افااق واسعة لدخوول هوليوود .. لدي اعمال في المستقبل .. و سأنتقي بعض الأعضااء لفلمي الجديد '' و قاال ايضاا '' لا أدري ان كاانت أمي جااها وحاام ع ليوناردو دي كاابريو و لا أدري سبب اختيااره .. كنت غبياا .. و لو كاانت الدنياا دنياا لأخترت Al-Mohannad للتمثيل في تايتانك بجاانب رووز .. رومنسيته تدهشني ''

- اوبراا ( نجمة اعلامية شهيرة ) : '' أريد ان ارى قسمااا للتحليل النفسي للأعضااء في منتدى صحراء الأنمي .. قدرة Al Mohanned في طرح الأسئلة عجيبة .. سأخلد الى النوم .. و سأحلم بطرح أسئلة في نفس منهجــــه ''

- مارك ( مخترع الفايس بوك ) : '' منتدى صحراء الأنمي يناافس موقع الفايس بوك بشرااسة .. أريد أن تلقو حلااا .. و الا سأغلق الفايس بووك .. و أقووم بتربية الأراانب من الآن فصااعدااا ''

- اندر تيكر ( مصارع مشهوور ) : '' ثلاثة أتلقى منهم التهديد يوميا بعد القيلولة.. الحلاقون لطول شعري .. جون سينا للثأر .. و الثالث نسيت '' و تاابع '' عيووني بيضااء كأنها بياكوجان هذا ما يقوله بعض الناس .. و لكن منذ أن رأيت عيوون F.Torres العسلية .. قررت وضع عدساات لاصقة بنفس اللون .. سآخذ الآن الحبوب المهلوسة و أعتزل الضرب عن طريق تثبيث العنق و ضخ بانتين باللون الأحمر فيهااا .. او الشطة مثلااا خخ ''

- مهند التركي ( ممثل ) : لماا سمعت بأحد أخذ اسمي جئت رااكضاا و تركت سمر تتحدث مع نهااال .. لقد كاانت ردة فعلي اشبه بردة فعل توم عندما يرى ذلك الكلب الذي هو بطل الابطااال في توم و جيري .. '' و تاابع '' أشعر بالخزي و العااار .. أناا محبط و لا أملك وسااامة Likly sasuke ولااا شاعرية Al mohanned '' و قاال ايضاا في نفس السياااق '' سأحلق شعري و اللحيـة و أصبح باائع للزيــــت في مكاان بائعة الورد ''

- كريستياانو روناالدوو : '' أنا اكره قسم الرياضة في صحراء الأنمي .. لا أحد يحبني الاا بتلفلف في الغويص اديلي و اسمه كماا تسمعون يشعرني بالرغبة في النوم من دوون وساادة '' و قاال ايضااا '' لا أدري ماذا أفعل لكي أكوون محبووباا .. هل أشرب الزيت الذي تقلى فيه البطاطا المقلية بعد قليهااا ليتهنوون مثلااا ؟ ''

ليوناردو ديفينشي ( رسام و فناان من طرااز خرافي ) : '' هل قالو فن ؟؟ أناا لماا أسمع كلمة فن أتذكر تصااميم الجميلة ساكورا .. أتذكر الفراشات .. و أتذكر قطيع الجواميس عند مرووره بالموزمبيق الشقيقة ''

بو شهااب ( سوبرمان و عقيد حارة الضبع الذي لا يهزم ) : '' عقااادة حارة الضبع صعبة .. فما بالك بعقاادة صحراء الأنمي .. لا أحسد ديمون على القياادة .. وزني يزيد .. و أناا خائف من أن يرد ابو النار ضربته في الأيام القادمة .. سأدخل منتدى صحراء الأنمي .. و أترقب الاياام ماذا تفعل ''

- حاااتم علي ( مخرج مسلسل عمر بن الخطاب رضي الله عنه و ارضاه ) : '' أنا مندهش في الفصحى لButterfly .. أريد ان تعمل معي في أياام قاادمة .. '' و قاال كذلك '' سأتاابع قضاائياا كل من قاام بالحمل ضد المسلسل .. و سأشرب حليب المراعي كذلك ''

انجلينا جولي ( ممثلة و أفضل ممثلة بالنسبة لي كذلك خخ '' لذلك أنصتت بانتبااه شديد .. حيث قاالت : '' صرت زاايرة ملف THE JONAS مائة مرة .. أنا معجبة بقسم بنااات صحراء الأنمي .. الموضة تستهويني .. و ولع منآرة البحر بوطنهااا شيء عظيم .. F.torres يمثل بالنسبة لي الكثير .. و ترقبوني في زياارة للمنتدى الأيااام القاادمة ''

- سير فرغسوون ( مدرب المااان يونايتد ) : '' منتدى صحراء الأنمي ينسيني هزاائمي ضد تشيلسي .. هل من علكـة ؟؟

هااادي اشك حدااا يفهمهااا .. غير Lodz و F.Torres هههههههههههههه

- نجوى كرم ( شمس الأغنية اللبنانية ) : '' طفشاااان و نااار الهوى ماعاااد يرويني .. اماااان امااان .. و منتدى صحراء الأنمي اماااااان .. ''

- ليوناردو دي كابريو ( ممثل ) : '' قالو عني وسيم ؟؟ أمام وساامة رمزياات توريس .. لا أظن .. هل أنااا شبيه بالـ 2 صبااحااا ؟؟ هل أنااا شبيـه بهااا ؟؟ قولولي ؟؟ ''

و قاال كماان '' هل عندكم شيء لا تحتاجونه ؟؟ خبوووه ستلقوونـه عند الملل ''

---

و هناااا في تلك اللحظااات أطفأت التلفزيوون .. و دخل أخي توريس الى الغرفـة .. و قاال لي عباارته الشهيرة .. '' الحرس البلدي الليلي لدولة آلاسكااا نااام و انت لساا صااحي

فدخلت الى الفرااش .. و لم يجيني نعاااس .. فنمت و تركته خخخخخ

و الى اللقاااء في موااضيـع اخرى انشااء الله :)

• مضحك مضحك x 12
    • إبداع إبداع x 4
  2. جاري تحميل الصفحة...

مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    اختاري من 1 إلى 20 عشان تعرف تشبه مين من المشاهير مرح x مرح ‏28 يناير 2010
    لعبة جني المشاهير مرح x مرح ‏27 ديسمبر 2009
    حط اي واحد من المشاهير في بالك ويطلعهـ لك مرح x مرح ‏22 أكتوبر 2009
    شوف يوم ميلادك مع منو من المشاهير مرح x مرح ‏20 يوليو 2009
    لعبة مشاهير كرة القدم مرح x مرح ‏18 يونيو 2009
    اغرب الكلمات في العالم^_^ مرح x مرح ‏12 مارس 2014

3. السلـام ع‘ـليكم
    اولا كيفكـ يا مستر جو
    ثانيا كيف الصحة عندك
    ثالثا خلينا ندخل في الموضوع
    انت فعلا صاحب رؤي قوية وواضحة
    فبذكائكـ قمت بتحويل اعضاء الصحراء
    الي ما تراه فيهم مناسبا طبقا لشخصياتهم
    واكثر ما عجبني تحليلكـ للمهند ههههههه
    والله انت الصادق السيد عامل فيها روميوو
    اختيار دقيق للممثلين والشخصيات موفق اخي
    فعلا مشكووور اخي لا تحرمنا من ابداعاتك
    وما تخطه يمينكـ ...........‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘)
    تقبل مروري البسيط وفي امان المــــــــولي

• أعجبني أعجبني x 2
  4. السسلاام عليكم ورحمـة الله وبركــاته
    كييفكـ ؟! اخ الخ الخ . خخخخخ
    ....

اول شىء ضحكـة ابداايـة
    [ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههإأأإأأإأأ‘ـ‘ـ‘ـ‘ــ‘ــــي ] >> كف
    المهم الموضوع عن جد ضحكني مووتxDDD
    تبــاا كم نحن راائعوون :D . حتى ليونــاردوا دافنشي حكاا عنااا . الله الله
    تعبنااك ليوو خخخ ارجع ناام نووم العوافي >> برااّ
    احلى شىء نجوى كــرم خخخخ اماان اماان يـا نجوي xD
    هههه مـا بدي اتفااخـر كح كح بس حــاتم علي ] . لزم تدرس النجو مني انــا هع
    راح اقووك اقساام الفعل 5 ماضي ومضارع و امـر و المستقبل القريب و المضارع المستـمـر >> كف
    خخخخخ

.

خخخخخخخ خطاا المفرووض الفرييـد مو ديمون >> اسكتي احسسن من تنطردي

خخخخخخ سكسكــ ماشااء الله تجييع راائـع . xDDDD. كنت اعرف انكـ راح تكووني مصصمـة و شوفي شو حصصل خخ
    ..

خخخ شكـرا ع الموضوع الجميل ^^.
    تقب مروري البسيط
    سلاام

• مضحك مضحك x 2
    • أعجبني أعجبني x 1
  5. منتظرينـــــــك !!

هههههههههههههه .. حلـــوو .. اهم شـي انه مضحــــك خخ

ههههههههه .. اكيــــــد .. احناا نخبــــة منتقاااااااة بعنااية مثلاا ولو هههههههه

ولا يهمك .. الفريد ولا ديموون هههه .. الاثنيــــن اداارة ع باالي هههههه

منـــــــوورة ياا بااترفلاي .. يســـــلمووو ع المروور .. نورتي متصفحـي

• أعجبني أعجبني x 1
  6. هههههههههههههه ههههالخ اي بدون ناهيه
    يعني يمكن ياحلوين تعزموني هعاكم على القناة بدي اتفرج معاكم هههههه لان هذي القناة ماموجوده عندي ججججج@_@
    والله عجبني بابا اوباما يعني شو نعملك انت وبنتك الاحسن يسووو الانتخابات في صحرانا واوعدك بابا اوباما نكون اول المصوتين *_*
    وعمو اندر تيكر وع يمتى اليوم الي اشوف اعيونه الطرطوشات هههه وشكر للاخ توريس على العيون الحلوى يعني مبروك مقدما على حزأم المصارعه بافضل عيون هههههه مقدما يافخر منتدانا $_$
    وطبعا مستر مارك معروف عنه مازأل يعقد موتمر خلونا انفسبك بس شو عليه المسكين مايسمعلو غير الحيط ههههه والجميع يقول عاش عاش صحراء الانمي %_%
    مهند وانا امممم فهمت ليه الصحفين عند بابنا ههههه استاذ مهند الاحسن تروح لجويل وع
    هههههه شكرا يامبدعين )يامستر جونيز والدكتور توريس ( على الفرفشه الحلوه بس ترى انا جأي بالطريق ومعي الفشار طبعأ مشان القناه ياحلوين *_*

• أعجبني أعجبني x 1
  7. ههههههههههههههه

هههههههههههههههه صرت من معجبيه هلأ خلآص هههههههههههه

هههههههه آكيد آمثل لهآ كنز جآك سبآرو آلي مآ آخذ منه شي ههههه

آيه نعم ههههههه

:D :D :D :D :D

علآمه كآمله ههههههههههههههه

آفكآرك آلجهنميه يآ جو آنت وآفكآرك
    ههههههههههههههههه

تستآهل كل آلتكفيخ من آلآعضـآء بعد آلشكر ههههههههههههه

• أعجبني أعجبني x 1
  8. هههههههههههـ‘ـهههههههههه

موضوع رآئع و آفكــآر جهنميــة بصرآحـه .. }

مآ عمري دخلت منتدى ولقيت زي هآلفكرة ...

و من هآد بنستنتج آنك ثروة مرحيــة مش لآزم تنقرض من آلمنتدى >>:D

موضوع آلصرآحــة حلوو كثيـر و آعجبني ..

بتستآهل آلشكر و آلثنآء ع هيـك مجهود .. }

تقبل مروري آلبسيط ..

في آمآن الله .. ^^

• أعجبني أعجبني x 1
  9. هههههه تسلـم عيووني تسلــــم .. منوور .. لا عدمناا هالطلـــة !!

حياااك صااحبي انت بتشرف ههههههههههههه

تسلم ع المروور .. منوور الصفحــة

ههههههههه ابقـى تسمـع ازدرداااااااف لكاااان هههههههههههه

تسلم عيووني .. منوور المتصفـــح .. مثلااا هههههه

هههههههههه .. حتى المصاارعين ايوااا خخ

منوورة المتصفـــــح

هههههههههه .. انشاء لله

عااد .. مادام الاعجااب منــك .. نستنتج .. الموضوع نااجــــح هههههههههه

يســـلموو مناارة .. منورة متصفحــــي

• أعجبني أعجبني x 2
  10. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اظن اني مو قادرة اعلق من كتر ما اضحكت ....
    موضوعك مدهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــش

احسنت ....

11. يا ولد مخك نظيف لحتى تكتب هيك موضوع ما شالله عليك افكارك unbelievable و بتبكي من الضحك
    ابدعت والله ما خليت من ابداع .......يسلملي مخك ع هيك موضوع ;) ههههههههههههههه ولا تحرمنا من هيك موضيع مبتكرة وخلاقة..
    تقبل مروري البسيط

12. هههههه .. شكـــرااا .. يســـــلمووو ع المروور .. منــــــوورة
    من ذووقـــك وللهــــي ههههه

منوورة متصفحــــــي

• أعجبني أعجبني x 2
  13. بس فين المشاهير :cool: