صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

اضخم واكبر تقرير عن انمي vampire knight وشخصياته الجزئين الاول والثاني

الموضوع في 'صحراء تقارير الأنمي' بواسطة هيناموري هاروكو, بتاريخ ‏11 أكتوبر 2012.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

حالة الموضوع:
مغلق
  1. ابدأ
    بسم الله الرحمن الرحيم
    اتمنى يعجبكم تقرير انمي
    vampire knight
    [​IMG][​IMG]
    الاسم: الجزء الاول(vampire knight ) الجزء الثاني(vampire knight Guilty) .
    العربي:*(فارسة مصاص الدماء بالجزء الاول)(فارس مصاص الماء المذنب بالجزء الثاني)*
    عدد الحلقات:13 حلقة لكل جزء (المجموع=26 حلقة) وسيصدر الجزء الثالث قريبا.
    النوع:رومانسي,مغامرة,رعب(قليلا),كوميدي,مدرسي
    الاوفا: واحدة (ثلاث دقائق)
    القصة
    ملخص القصة :اكادمية كروس للدراسة المشهورة والتي تحتوي على سكن للطلاب مقسمة الى قسمين نهاري ومسائي , ففي النهاري يدرس الطلاب البشريين من الصباح الى وقت الغروب وفي المساء يدرس الطلاب الغير بشريين(مصاصي الدماء) وبالطبع لا احد يعلم عنهم غير المدير واشخاص معدودين اما الطلاب النهاريين فلا يعلمون شيئا.
    ومن هنا تبدا القصة حيث يوجد طالب مسائي(كوران كانامي) يحاول حماية ابنة المدير المتبنية(كروس يوكي)وهو يحبها كثيرا ويعشقها لحد الجنون وفي نفس الوقت هناك شخص اخر يغار من كانامي فهو ايضا يحب يوكي(كيريو زيرو) وهو يعيش مع يوكي والمدير وكانه ابنه وهويكره كانامي والعكس صحيح لان هذان الاثنان يبذلان كل مافي وسعهما ليحصلا على قلب يوكي ويسخران حياتهما من اجلها وهي تحب الاثنين , فماذا سيحدث ومن ستختار و الاهم من ماذا يحاول كانامي حمايتها ؟ كل هذه الاسئلة ستجدون اجوبتها بعد متابعة هذا الانمي الممتع والرائع .
    الشخصيات
    [​IMG][​IMG]
    كروس يوكي
    هي الشخصية الرئيسية في الانمي والتي تتمحور حولها القصة فتاة جميلة وطيبة تحب مساعدة الجميع تحب زيرو وكانامي[​IMG] لاتعرف من والداها لانها فقدت الذاكرة عندما كانت في السابعة من عمرها وتعرضت لهجوم مصاص دماء شرير وانقذها كانامي فصارت مدينة له منذ عشرسنوات واصبحت في السابعة عشر من عمرها وهي العريفة (تقوم بحراسة المدرسة اثناء الدوام المسائي كي لا يكتشف احد سر مصاصي الدماء وسلاحها*ارتيميس*وهو عصا حديدية اذا لمسها مصاص الدماء ستصعقه بالكهرباء). وفي النهاية تكتشف انها....................:eek:
    [​IMG][​IMG]
    كيريو زيرو
    هو من الشخصيات الرئيسية في الانمي يحب يوكي لحد الجنون ودائما يقول لها(استطعت ان اعيش بفضل يوكي او ان حياتي موجودة لحماية يوكي )[​IMG] وهو يغار من كانامي لان يوكي تحبه لذا فهو دائما يكون بالمرصاد عندما يحاول كانامي لمس يوكي او ان يقترب منها وفي نفس الوقت تغضب يوكي لهذا التصرف وعمره تقريبا 20 سنة وهو يعيش في سكن هينو(اي السكن الذي يعيش الطلاب النهاريين البشريين وسلاحه مسدس قوي جدا اسمه *الوردة الدامية* وهو ايضا ضد مصاصي الدماء فهو لايطلق الرصاص بل يطلق هالة من الضلام). وفيما بعد تكتشف يوكي ان زيرو هو..............:eek:
    [​IMG][​IMG]
    كوران كانامي
    وهو من الشخصيات الرئيسية وهو مصاص الدماء الذي يحاول حماية يوكي ويعشقها بجنون[​IMG]ولكنه يصبح حزينا في بعض الاحيان عندا يرى يوكي مع زيرو لانها تحبه وهو اقوى مصاص دماء في مجتمع مصاصي الدماء لان عائلته كانت تحكم مجتمع مصاصي الدماء وهو قوي جدا والجميع يخاف منه (وهو قائد سكن القمر اي السكن الذي يعيش فيه طلاب المسائيين المصاصي الدماء) وعمره تقريبا بين 23 و24 و25 سنة . وفيما بعد تكتشف ان كانامي هو..........................:eek:
    [​IMG] [​IMG]
    ايدو هانبسا
    وهو مصاص دماء وسيم جدا لديه شعبية كبيرة بدرجة لاتوصف لدى فتيات الصف النهاري كما انه يحب ان يداعب فتيات الصف النهاري وهن عندا يرينه يغمى عليهن وهو يحب كانامي كثيرا ويحترمه فلا يعصيه ابدا ودائما مطيع له فهو كاليد اليمنى لكانامي يتميز بلون عينيه الياقوتيتان فلونها فيروزي وشعره الذهبي ومن يراه يضن انه احمق ويحاول ايقاع نفسه بالمشاكل الا انه في الحقيقة له وجه اخر وجه مرعب يضهر فيه انيابه ويكون مخيف جدا وهو يتحكم بالجليد وعمره تقريبا بين 20 و 21 سنة وهو من الاغنياء اصحاب الثروة ويضل مخلص لكانامي للنهاية .
    [​IMG][​IMG]
    كاين اكاتسكي
    وهو ابن عم ايدو هو الوحيد الذي يتفهم ايدو ودائما يساعده ولديه شعبية لدى الفتيات ايضا ويعتبر ايضا مساعدا لكانامي اما عمره فتقريبا بين 23 و24 سنة . وهو يكن مشاعر حب لروكا ودائما يحميها وينقذها من المخاطر[​IMG] , ويتحكم بالنار عكس ايدو وهو من النوع الهادئ كما انه وسيم .
    [​IMG][​IMG]
    سوين روكا
    فتاة جميلة,مهذبة,هادئة,محبة, وغيورة قليلا. وهي مصاصة دماء قوية لديها قوة التنويم المغناطيسي وهي واقعة في حب كانامي لذا فهي تغار قليلا عندما ترى كانامي يهتم بيوكي ويضهر حبه لها كما انها تحترمه ولم تسيئ ليوكي ابدا . في البداية لم تهتم روكا لمشاعر اكاتسكي ولكن في النهاية بدات تبادله الشعور[​IMG] وفي الوقت نفسه لم تتخلى عن مشاعرها لكانامي اما عمرها فتقريبا 20 او21 سنة وفي النهاية تقوم بمساعدة يوكي وتصير شبه صديقة لها .
    [​IMG][​IMG]
    شيكي سينري
    مصاص دماء شاب له هدوء لايوصف فهو لايتكلم الا نادرا وعندما يتكلم يبدو كانه شريط تسجيل في وضعية التبطيء وهو ايضا صديق لكانامي ومساعدا له وعمره تقريبا بين 19 و20 سنة . وهو يحب ريما ودائما مانراه معها وكانه ملتصق بها [​IMG] وهوقوي ايضا فهو يستطيع ان يجعل من دمه سلاحا كالسوط وله دم قرابة من كانامي فهو ابن عم كانامي من زوجته الاولى لكنه لم ياخذ اسمه بل اخذ اسم زوج امه .
    [​IMG][​IMG]
    تويا ريما
    شخصيتها مشابهة بل مثل شخصية سينري فهي هادئة جدا كما انها جميلة ودائما ما نراها مع سينري في السراء والضراء وهي مصاصة دماء قوية فهي تستطيع ان ترمي حربات من الكهرباء وهي الوحيدة التي استطاعت ان تعيد سينري الى طبيعته بعد ان تم السيطرة عليه ومن الواضح انها تحب سينري جدا وهي دائما ماتطعمه اعواد الشوكولاه[​IMG] واشعر بانها اذكى منه لانها نبهة وتعرف كيف تتصرف في الاوقات العصيبة.
    [​IMG]
    [​IMG]
    ايشيجو تاكوما
    نائب رئيس سكن القمر اي نائب كانامي مصاص دماء طيب جدا ومرح وفتيات الصف النهاري معجبات به ايضا ولكنه لن يهزم هانبسا في حب الفتيات ويبدو عليه انه ليس من النوع الجاد الا انه في الحقيقة ذكي ويعرف كيف يتصرف في الاوقات الحرجة كما انه مصاص دماء قوي وسلاحه السيف وفي نهاية المطاف س....................:(:eek:

    [​IMG]
    كروس كاين
    المدير ووالد يوكي بالتبني شخص ضاهره احمق وغبي وطيب جدا ويسهل خداعه الا انه في الحقيقة معروف ب(صياد مصاص الدماء الاسطوري كروس كاين) ولا يعلم هذا الامر الا اشخاص قلائل وعلى ما اعتقد حتى يوكي وزيرو لا يعرفون بهذا الامر
    [​IMG]
    ياغاري توغا
    صديق قديم للمدير ومن اشهر صائدي مصاصي الدماء ومعلم زيرو عندما كان صغيرا ينضم للمدرسة على انه مدرس للتربية فيدرس الدوام النهاري والمسائي وهو من النوع الجاد الذي لايتقبل المزاح (سبحان الله مثل تلميذه) ولكنه في الحقيقة ارسل للقضاء على مصاصي الدماء من مستوى دبل اي.
    (ملحوضة :يقسم مجتمع مصاصي الدماء الى:
    1-الطبقة العليا (المتمثلة بذوات الدم النقي مثل كانامي وثلاثة اشخاص اخرين وهؤلاء يستطيعون الزواج مثل الوحوش اي يستطيع ان يتزوج اخ اخته وهذا القانون ينطبق فقط على ذوات الدم النقي وكذلك يستطيعون تحويل البشر الى مصاصي دماء بشرب دماءهم وهم فقط من يستطيعون ذلك كما ان قوتهم لا حدود لها وتبقى اربعة منهم فقط وكانامي اقواهم).
    2-الطبقة النبيلة (المتمثلة بهانبسا واكاتسكي وروكا وسينري وريما وتاكوما وغيرهم لان هؤلاء يكونون اغنياء جدا ولا يستطيعون تحويل البشر الى مصاصي دماء ويكونون اقوياء جدا كالتحكم بالعناصر ولكن ليس جميعهم).
    3-الطبقة العادية (وحياتهم عادية ليسو اغنياء ولا فقراء ولا يمتلكون اي قوة ويتمثلون بباقي طلاب الصف المسائي ولكن ليس جميعهم بل بعضهم).
    4-طبقة دبل اي(وهي ادنى طبقة لانهم عبارة عن بشر متحولين من قبل مصاصي الدماء هم في البداية قادرين على الاحتفاظ بعقولهم ولكن فيما بعد سيفقدونه وسيصيرون كالوحوش الهائجة عندها يجب قتلهم)..

    [​IMG]
    اتشيجو اتشيو
    جد تاكوما شخصية معروفة في مجتمع مصاصي الدماء وايضا في المجتمع البشري وهو مصاص دماء قوي لكنه شرير يطمع في ان يشرب من دم كانامي ليحصل على الشباب الابدي والجمال والقوة التي لاحدود لها وهو اعتنى بكانامي منذ صغره بعد مقتل والديه والذين هما ايضا من ذوات الدم النقي ولكن كانامي لم يدعه يحصل على مايريد.
    [​IMG][​IMG]
    كوران ريدو
    عم كانامي وفي الوقت نفسه هو خاله لان والدا كانامي هما اخوة وتزوجا وريدو هو اخوهم الثالث وهو الشرير الاخير للانمي وايضا هو والد سينري ولا ننسى انه من ذوات الدم النقي وفي النهاية يقتل على يد زيرو لانه كان يريد ان يشرب دم مصاصة الدماء المدعوة...........................;):eek::p
    [​IMG][​IMG]
    هيو شيزوكا
    مصاصة دماء من ذوات الدم النقي وهي شريرة وكذلك هي مخطوبة ريدو وهي جميلة جدا ومعروفة باسم(الاميرة المزهرة بجنون) وقد قامت بقتل والدي زيرو عندما كان صغيرا والذين هما من صائدي مصاصي الدماء وقد قامت بقتلهما لانهما قتلا خادمها البشري والذي احبته كثيرا وقد اخذت معها الشقيق التوام الاصغر لزيرو(كيريو اتشيرو) وقد صار خادما لها بارادته لانه كان يكره زيرو كثيرا وقد اختفت ولكنها عادت بعد ست سنوات متلبسة جسد فتاة اخرى وهي كوريناي ماريا لانها تشبهها كثيرا وفي النهاية تموت على يد كانامي من دون ان يعلم احد غير هانبسا الذي رئاهما في الصدفة وكانامي لايعلم بذلك والقى كانامي التهمة على زيرو لانه من المحرم قتل ذوات الدم النقي .
    [​IMG]
    كوريناي ماريا
    وهي الفتاة التي تجسدت داخلها شيزوكا وبالتاكيد هي مصاصة دماء لكنها ذات بنية ضعيفة لذا فقد طلبت من شيزوكا ان تاخذ جسدها بشرط ان تشفيها وهي تحب اتشيرو.
    [​IMG]
    [​IMG][​IMG]
    كيريو اتشيرو
    الشقيق التوام لزيرو عندما كان صغيرا كان يتضاهر بحب زيرو وهو في الحقيقة يكرهه ويغار منه لانه اقوى منه لذا فقد ذهب مع شيزوكا وقد كان مغرم بشيزوكا وفي النهاية يموت على يد ريدو.
    ملحوضة: لابد انك تتسائل من الشخص الرابع من ذوات الدم النقي لن اخبرك ...... احزر انت او تابع الانمي .:p;)

     
    • أعجبني أعجبني x 2
    • أحسنت أحسنت x 2
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    اضخم تقرير عن كورابيكا اهداء لنبض كورابيكا صحراء تقارير الأنمي ‏30 يوليو 2009
    اضخم تقرير عن ياماتو من مسلسل ناروتو صحراء تقارير الأنمي ‏5 يوليو 2009
    اضخم تقرير عن زاراكي كينباتشي والفرقه الحاديه عشر صحراء تقارير الأنمي ‏3 يوليو 2009
    تقرير من اضخم التقارير عن اوروتشيمارو صحراء تقارير الأنمي ‏5 ابريل 2009
    اكبر واضخم تقرير عن القناص صحراء تقارير الأنمي ‏25 فبراير 2009
    اضخم تقرير عن المحقق كونان ^_^ صحراء تقارير الأنمي ‏23 فبراير 2009

  3. واكرموني بردودكم الرائعة ولا تحرموني من تصويتكم لي ارجوكم (اونيكاي) :oops:;):):cool::صوصو::p
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  4. 51.gif
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف الحال .؟
    تقرير جميل ومفصل
    أحسنتي يا هيناموري عمل جميل ومجهود جيد
    لكن يحتاج للقليل من التنسيق
    وأتمنى أن لا تستخدمي اللون الأصفر في المره القادمه فأنا لا أستطيع قرائته
    الصور اللتي أخترتها جميله جداً
    شكراً عزيزتي على المجهود الجميل
    وعلى الدعوة أيضاً
    أتمنى أن أراكي متواجدة دائماً في هذا القسم وبقية الأقسام أيضاً
    سيسعدني ذالك كثيراًَ
    تحياتي الحاره
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  6. كونيتشوا​
    هاوروهي سان​
    مشاء الله عليكي​
    تقرير جميل فمباير نايت من الانميات المفضلة عندي​
    تسلم يدك يا عسل​
    وعلى امل رؤيتك في مواضيع جديدة​
    في امان الله​
    ولا تحرمينا من جديدك ​
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  7. كونيتشوا​
    هاوروهي سان​
    مشاء الله عليكي​
    تقرير جميل فمباير نايت من الانميات المفضلة عندي​
    تسلم يدك يا عسل​
    وعلى امل رؤيتك في مواضيع جديدة​
    في امان الله​
    ولا تحرمينا من جديدك ​
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  8. مشكورين كتيييييييييييير على المدح :oops::D
     
  9. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ماشاء الله
    التقرير رائع جدا وباين تعبانة بيه
    ويستحق التقييم بامتياز
    ولكن نتمنى ان تنسقي أكثر بالمرة القادمة
    سلمت يمناك على المجهود المميز والجميل
    تقبلي مروري وتحياتي
    وبالتوفيق
    دمت بخير
    سيران
     
    • أعجبني أعجبني x 2
  10. LOOOOOOOOOL
    موضوع جميل جدا .. ابداعي في التقرير اختي
    لهذا الانمي الرائع .. الله يعطيك الف عافية
    التقرير الكبير .. بالتوفيق
     
حالة الموضوع:
مغلق