ألى متى سأظل غبيا؟؟

الموضوع في 'المنتدى العام' بواسطة curapica, بتاريخ ‏24 أكتوبر 2012.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

حالة الموضوع:
مغلق
  1. طوال حياتي كنت العب مع اخوتي لم ان اعرف ولم اكن أعي ان هنا حدودا للمحبة وان من المحال ان يحب شخص بنفس الدرجة التي يحب بها غير ك عندما كبرنا قليلا وعندما كانت سنتي الاولى التي ادخل بها الروضه لم اجد امي مهتمة برؤيتي وانا بالزي لانها انت مشغولة بتصوير اختي التي تكبرني بزيها المدرسي ... عندما رأيتها هكذا ارتسمت علي بسمة خفيفة مشبعة بالالم بعد توالي الايام وبعدما كبرت قليلا بدأت انعزل عن العالم لسبب انا اجهله لكني كنت سريعا في حفظ الاشياء لكن لم يكن لدي اصحاب من هنا بدأت معاناتي امي اخوتي بدأو يعاملوني كالغبي المتوحد مع علمهم اني بدأت القراءة الكتابة قبل دخولي الروضة فأيالغباء الذي لدي امضيت سنواتي العشر الاولى اما م التلفاز حتى نسيت اني اعيش بالواقع واصبحت حياتي خياليه لذا كنت دائما شارد الذهن لذا كانوا ينعتوني بالسخيف الطفل لأني لا أكف عن مشاهدة افلام الانمي والكرتون في الصف السادس حصلت على شهادة تفوق من الرئاسة لتفوقي عندها قلت بنفسي آآآآآآه واخيرا سيقتنعون بي وسيكفون عن مناداتي بالغبي نت متحمسا حينها لكن كنت مخطئا لأن المعاناة زادت فأخذوا يقولون لي انت حقا غبي فكيف اخذت هذه الجائزة لا يهم لقد كبرت الان وغدت في الثامنة عشر من عمري ومازالت امي تكرهني وتفضل اخوتي علي مع اني الوحيد الذي تجده عندما تكون حزينه بسبب ماقالوه قد اصبح مركزي الثالث على دفعتي في المدرسة ودرجاتي عالية واجيد ثلاث لغات وفوق كل ذلك لا ازال غبيا في نظرهم اعلم بانم لاحظتم عدم ذكري لأبي ذلك لأنه لم يكن له دور في شي غير انه يأكل وينام في البيت ثم يخرج ولا يرجع حتى نصف الليل لم يسألني قط عن حالي لذا لن اتكلم عنه ...
    لا أدري ماللذي جعلني اكتب هذا لكني اردته بشده لدي رغبة في النتقام منهم جميعا اريد جعلهم يندمون على ل ما فعلوه جميعهم من دون استثناء

• أعجبني أعجبني x 6
    • أحسنت أحسنت x 1
    • إبداع إبداع x 1
  2. جاري تحميل الصفحة...

مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    سأظل مبتسمة المنتدى العام ‏30 سبتمبر 2008

3. السلآم عليكم ورحمةة الله وبركاته ،
    صرآحةة مَـا كتبته لآمسَ قلبي ><"
    لآ أعرف حقاً لمآ ينعتونك ب ذلك ، لكني متأكدة بأنهم يقولون هذآ لشدة غيرتهم منك
    ف أنت ماشاء الله متفوق ب درآستك ولا آحد سَ يشك ولو قليلاً بمستوى ذكآئك
    لكن هذا هوَ كلام النآس عندما يرون أحدهم قد صعد درجةة من سلم النجآح
    لآ تهتم بِ كلآمهم فقط آستمر ولا عليك ×)
    " تذكر دآئماً أن الصوآعق لآتصيب إلآ القِمم "
    أمـا عن آمك فهي قطعاً تحبك ، فقط آخبرهآ عن سبب ضيقتك من تصرفآتهم وبإذن الله سَ تتفهم
    وَ بالنسبةة ل الإنتقآم فَ آنتقم منهم بِ إثبآت جدآرتك =)
    هذآ مَـآ لدي ~
    في حفظ المولى . .

• أحسنت أحسنت x 2
  4. أهلا بك نورتي الموضوع كلماتك كانت كالبلسم الشافي لكني اخالفك الرأي عندما قلتي لي ان امي تحبني فهي لا تحبني ليس فقط اعتقاد بل لأنها قالت أنها لا تحبني إلى إذا اطعت بقية اخوتي وخضعت لهم حتى انها لا تنظر إلى رسماتي عندما اريها وعندما اقول لها اني اريد ان اصبح مانجاكا ترفض ما معنى هذا ؟؟

5. السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ...
    ..
    قبل كل شي ... ارجوك لا تقول انك تريد الانتقام ...
    لالا تقول هدا الكلام ... لانه الإنتقام لن يجدي نفعا|ً كون احسن منهم ...
    حاول انك تكون متفهم معهم ..
    وطد علاقتك مع خواتك قدر الامكان ... حاول مع اكثر وحدة تحسها متفهمة معك ..
    وطد علاقتك مع امك امضي معها وقت اكثر من دون خواتك بس انت وامك ... حاول احكي معها بمواضيع حلوة ... دائما ابتسم لها ..
    اما عن ابيك حاول قدر الامكان وبكل ما تستطيع انك تحكي معه ... دائما خيلك انت وابيك هيك :أعجبني:
    كون متفائل دائما ...
    بس رجاء لا تقول انك بدك تنتقم ... لوا امك انت مو موجود ... وخواتك هن من اقرب الناس لك ..
    قد اكون لا اعرف الحال الي انت فيها ... بس حاول انك تكون افضل ...
    واجعل الي حولك افضل ...
    يمكن هدا اختبار لك ... اصبر ان الله مع الصابرين ..
    ويا رب تنحل مشكلتك وما تمر بهاي الحالة مرة تانية ..
    لانه الانتقام لن يجدي نفعاً ،،، شو رح تستفيد ادا انتقمت من عائلتك ... كون احسن منهم ... حتى تكوون عند غيرك مثل ..
    انا رح احاول اساعدك قدر الامكان ... ارجو ان تتقبل رأي ..

• أعجبني أعجبني x 1
  6. كﻵمك جميل ومقنع لكن ما أدري أحس اني لما اتخلى عن فكرة اﻷنتقام احس وكأني منهزم ﻵ أعرف بالظبط ما مشكلت امي معي فهي ﻵتراني رغم اني دائما ما أجلس بقربها لكنها ﻵ ترى غير أطفالها وانا ﻵ مع اني اﻷصغر بمعنى يجب ان أحظى بالأهتمام قليﻵ ﻵ أدري انا مشوش وانا اقبل رأيك ومساعدتك واقدر لك مساعدك اﻷكثر من رائعه

• أعجبني أعجبني x 1

7. الله أعلم عن نوآيـا آمك لكن أتمنى بأنهآ قآلت لك هَـ الكلآم فِ لحظةة غضب :/
    آمم’ـم بِ النسبةة لِ موهبتك فِي الرسم فأنت موهوب درجةة أولى ، آعتقد لأنهآ لآتهتم بهذآ النوع من الإبدآع
    ~> أذكر بأني ذآت يوم ذهبت لأري آمي آحد رسمآتي لكنهآ لم تبدي إهتمآماً ^^"
    ربمـآ لأن هذآ المجآل من الفن لآ يهتمون به إلا نـآدراً
    إن كآنت لديك الرغبةة فِ أن تصبح مانجاكـآ فَ أنـآ وَ جميـ’ع أعضآء الصحرآء نرحب ونفخر بك
    لآ تدع حلمك يذهب مـ’ع الريآح ، حآول وَ كلنـآ سَ ندعمك وإن احتجتَ لِ شيء آخبرني : )

8. لك جزيل الشكر والتقدير عزيزتي لقد كنت مترددا بطرح الموضوع وكنت أظن بأنه ﻵ داعي لكني وجدت اني مخطئ فأنتم هنا كعائلتي التي لطالما تمنيت ان احظى بها لقد جعلتموني اعزز ثقتي بحلمي واتمسك به شكرا شكرا انا مدين لكم ولك

9. السلام عليكم ورحمة الله :)
    ~ان شاء الله بـ1000 خير وصحة وسلامة
    وكل عام وانت بحال افضل *_*
    وتنعاد عليك الايام بخير فى جو عائلى افضـل باذن الله~
    احساسك وصلنى اخى :/
    ~انا لا انكر دور العائلة واهميتها فى حياتك ولكنى اظن ان دائرة اهتمامك يجب ان تكون على حالك
    ربما باكر ستشعر عائلتك بقدر~
    ~يمكن المشكلة انك اصغر واحد ع ما اتوقع
    فهما كبرت او فعلت بتضل الصغير فنظرهم بس ~
    ~اتوقع امك ما تقصد مضايقتك والله اعلم
    لا اوافقك فى مبدا الانتقام ~
    ~فتبقى امك امك واخوانك اخوانك ما يؤذيهم يؤذيك
    صب اهتمامك على نفسك وستصنع مستقبل باهر ان شاء الله~
    ~وخلى يقينك بالله كبير وتمسك بالامل فهو مفتاآاح الحياة
    اتوقع القصة فى الرابط بتفيدك ~
    ~تقبلى مرورى
    فمان الله ^_^

10. انت لست غبى
    انت عبقرى فى زمن امتلئ بالاغبياء
    حتى فقدو تقدير قيمة الشخص الذى يستحق :)

• أعجبني أعجبني x 2
    • أحسنت أحسنت x 1
  11. بالعكس ، انت بتكون اخدت حسنات لانك شلت فكرة الاتنقام من راسك .. صدقي الله رح يعوض عنك ... بس انت لازم تكون عزيمتك قوية وما تخلي شي يزعزع ثقتك بنفسك ...
    انت ادرى بطبيعة امك ... حاول انك تثبت وجودك قدر الامكان ...
    انشئ صداقات جديدة ... ابعد عن اصدقاء السوء دايما .. لانه ادا امك شافتك ماشي معهم رح اتخد انطباع سيء عنك ورح تزيد الطين بلة ...
    تابع دراستك ... قلما نججد اولاد مجتهدين هاي الايام .. وبنفس الوقت خليك فرفوح ( مرح )
    وان شالله تتحسن :)

12. كﻵمكم على عيني وراسي وإن شاء الله انفذ نصائحكم الذهبية كنت خير عون لي احبكم يا صحراووين وصحراويات

• أعجبني أعجبني x 1
  13. تتراكم المشاعر فوق بعضها حزن هم كره وغيرها
    حتى ننفجر ونفقد القدرة على رؤية ما أممنا ورؤية الحقاق
    عندما يحدث هذا أكتب رتب أفكارك وحدد مشاكلك ثم عد عندما تهدأ وقرأ ماكتبت عندها ستعلم أن كنت أنت المخطأ أو هم
    أنا لا أعيش في منزلك ولا أعرفك أو أعرف عائلتك لذا أن لن أقف في صفك أو في صف عائلتك
    فهناك دائماً في كل مشكله حلقه مفقوده
    لا يمكن أن يعثر عليها ألا أذا تواجه كلا الطرفان
    يمكنك أن تجلس مع عائلت وتناقشهم وتعرف أسبابهم و يمكنك أيضاً أن تتجاهل ما يقال لك
    دوماً هناك الحلول فلا تقف عند أو ل عثره

• أعجبني أعجبني x 1
  14. احلـــى ماافي الردوود هآد .. اتخذهــااا كـ دفعــــة كمآن للآمـــااام ^^

و الله يوفقــك بحيااتـــك ياااخـــــــي :)

15. طيب قريت قصتك ومن الاخر طنش تعش تنتعش
    المطلوب عمله نفذ هذه الخطواط وان شاء الله تنفعك والي عجبو كلامي يحط لايك
    رقم واحد حاول انك تطنش انتقاداتهم الهدامه وحاول اظهار تميزك لاهلك
    اثنين حاول تتفاهم معاهم مره اتنين ثلاثه
    ثلاثه اذا زاد الوضع عن الحد طنشهم وتابع حياتك وخلك فري وفيوم من الايام حيحتاجوك وما يلاقوك حيتحسرو على الي سوه فيك ساعته انت اخذت انتقامك من غير اذيه او زعل
    وكل ما تجاهلتهم كل ما زاد غيظهم اعتبر نفسك كانك بره بتدرس وقاعد مع عيله اجنبيه
    طبعن اخر خطوه خله اخر شي اذا فاض الكيل لانه تراه سلاح فتاك

16. السلام عليكم

قبل بدااية الكلاام ..اريد القول انو تقكيرك مو منطقي.. لانو ما في بالدنيا ام تكره ابنها

هاد مجرد وساويس ...لانو الانسان لما يكون متضاايق او معنوياته منخفضة اكييد راح يحس بالوحدة !و راح يحس بانو كل النااس عم تتجاهله حتى من اقرب الناس اليه!

و الله شي مميز لما يكون هدفك النجاح ..و شي مبهر لما بتحقق هداك الهدف..!

وحسب وصفك ..مبين عليك انساان تحب المثاابرة و الاجتهااد وهاد اكبر شي بالدنيا

و في الختاام ....اريد القول : لا تفكر بأشيااء هييك ..لانو الوالدين ما راح يعملو شي مضر بابنهم

انتا اعمل الي بتقدر عليه واكييد راح يتحسن الوضع عن قريب

تمنياتي لك بالتوفيق فحياتك

و في امان الله

• أعجبني أعجبني x 1
  17. السلام عليكم عزيزي
    اسمعني انا كنت مثلك بالضبط ماكان احد يهتم بي وكنت ارسم بس ماكان احد يشوف رسمتي
    انا اعتبرك شجاع لكلامك الصريح:أعجبني:
    صحيح انك ترى امك مابتحبك بس انت لاتغير تعاملك معاها ابد لانها امك حملتك تسعة اشهر واعتنت بك الى ان كبرت كون لها عون ولاتتركها وجائزتك بالنهاية عند الله سبحانه وتعالى
    انت ظل واقف ولاتياس ابدا فالله معك ولن يخذلك ابد ابدا اذا احتجته
    واضيف على كلامي اذا ماكو احد مهتم برسماتك انا معاك وارني رسماتك حتى اقيمها بعد اذنك :rolleyes:
    واي مشكلة تقع فيها انا منتظر رسالتك الي واعتبرني اخوك ;)
    وانت درجاتك مو لامك او لابوك الك حتى تصير انسان مهم بالمستقبل
    واقول لك اذكر الله تزداد سعادة حتى لو تركك الجميع فالله معك ثم انا :D
    تحياتي لك اخوك سيران

18. تسلمون كلكم بصراحه انا اﻵن احس انو حالي افضل واحس انو عادي إذا ما اهتموا فيني لأنو بالفعل انا عندي عيله هنا وهي انتو بصراحه انا سعيد بهاذي الردود العسل والجميلة ومن جد راح اهمل تصرفاتهم وبعيش لنفسي وبعدين نشوف وبالنسبة ليسيران بصراحه كﻵمك مره ريحني وحسسني اني مو الوحيد اللي يحس او يواجه هاذي الشغله لكن وﻵ يهمك اعتبرني صديقك الجديد الدائم المخلص وراح ابعث لك كل صوري لأنو تقييمك يهمني وشكرا لأنك ولأنكم وقفتوا جنبي انا سعيد لأني حظيت بأصدقاء مثلكم و b_m_f4سعيد بعودتك ونورت المنتدى

• إبداع إبداع x 1
  19. الشكر لك على هذه المشاعر الجميلة
    انك حقا شخص طيب
    سوف اكون معك واتابعك دائما
    انتظر رسومك
    وانا جاهز دااااااااااااااائما ^ ^
    اخوك سيران

20. أريقاتو قوسايمس سأرسل لك رسوماتي اول بأول وستكون اول من يراها ويقيمها

• أعجبني أعجبني x 1
  21. العفو هذا واجبي
    وانا بانتظارك دائما

حالة الموضوع: