1. نحن الآن بصدد تغيير سيرفر الموقع , لذا قد تلاحظ بعض الأخطاء أو بطئ بالتصفح نرجو منكم الصبر حتى يتم نقل الموقع للسيرفر الجديد بشكل كامل

اغرب صور لفواكة وخضروات في العالم

الموضوع في 'صحراء الصـــــور' بواسطة ران موري, بتاريخ ‏21 يوليو 2007.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    تفضلوا
    اغرب صور لفواكة وخضروات في العالم
    [​IMG][/url][/IMG]
    موز بطعم الكيوي

    [​IMG][/url][/IMG]
    طماطه بطعم الرمان

    [​IMG][/url][/IMG]
    تفاح احمر بطعم الطماطه

    [​IMG][/url][/IMG]
    موز بطعم البطيخ

    [​IMG][/url][/IMG]
    تفاح اصفر بطعم البرتقال

    [​IMG][/url][/IMG]
    فلفل بطعم الموز



    اتمنى ان اصور نالت اعجابكم

    لاتنسوني من ردودكم

    سلامي للجميع
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    اغرب الفواكةوالخضار في العالم صحراء الصـــــور ‏2 يوليو 2010
    اغرب صور لأباريق الشاي صحراء الصـــــور ‏17 ابريل 2013
    اغرب بلكونه شفافه بالعالم في الطابق 103 صحراء الصـــــور ‏20 يناير 2011
    اغرب صور للحدود بين دول العالم‎ صحراء الصـــــور ‏11 يناير 2011
    اغرب ادوات المطبخ صحراء الصـــــور ‏8 سبتمبر 2010
    اغرب الأعياد بالعالم (The World's Wackiest Holidays) صحراء الصـــــور ‏17 يوليو 2010

  3. الصراحه شي غريب
    لكن الله قادر ع كل شي
    موضوعك رائع تستحقين التقييم
    :)
     
  4. روووووعة هههههههههه
    والله الصور غريبة بس عجبتني
    تستحقي التقييم
    تسلمي يا عسل
     
  5. مشكووووووووور اخي على مرورك وردك
     
  6. مشكوووووره حبيبتي
    ولردك العسل
     
  7. الصورة ملعوب فيها ^__^
     
  8. [​IMG]

    حلوو مره انا مجربه وينضم السكر

    [​IMG]

    مب شين ويرفع الضغط

    [​IMG]

    يقول المثل من كل ثلاث تفاحات بطعم الطاطم تغنيك عن الذهاب لي الطبيب

    [​IMG]

    اتمنى اني ما اذوقه

    [​IMG]

    يحتوي على الكثير من الفيتامينات ومنها فيتامين عي وفيتامين خي وفيتامين طي

    [​IMG]

    دايم احطه مع الاكل