نقاش مفتوح لاحياء المنتدى [ رجاء المشاركة ]

الموضوع في 'أرشيف صحراء الأنمي' بواسطة ๓๑๑ห14, بتاريخ ‏13 أكتوبر 2013.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

حالة الموضوع:
مغلق
  1. 133.gif
    السلام عليكم
    جلسة خفيفة لاحياء المنتدى 1m54t9u9f0r3.gif
    المنتدى صار لو فترة مغبر ما فى تفاعل واعضاء قليل
    وكثير من الاشياء نريد ان نحسنها 70rcu1jytsix.jpg
    نفتح لكم باب الحوار هنا لمشاركتها باقتراحتكم لتنشيط المنتدى
    وسيتم مناقشة جميع الاقتراحات معكم من قبلى انا والخوارزمية
    وشكرا bl228fn77t22.gif

• أعجبني أعجبني x 4
  2. جاري تحميل الصفحة...

مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    ●.. النقاش الرسمي لأسطورة الأنمي Dragon ball..● أرشيف صحراء الأنمي ‏26 يوليو 2011
    نقاش/×/قصه كاكاشي قصه ملئيه بالعبر مزخرفه بالأبداع/×/ أرشيف صحراء الأنمي ‏25 أغسطس 2009
    هل عشاق الانمي ضعفاء×نقاش أرشيف صحراء الأنمي ‏11 يوليو 2009
    نقاش حول المسلسل انيوشا أرشيف صحراء الأنمي ‏12 مايو 2009
    هل تشـــعر بالخجــل أمــام أصدقـــائك عنــدما يعلمــون بأنك متــابع الأنمي [ نقاش ] أرشيف صحراء الأنمي ‏27 مارس 2009
    مفتوح دوم أرشيف صحراء الأنمي ‏27 يوليو 2009

3. و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

احححم , بصراحة أنا لين الحين واقفة على الاطلال ويا الخوارزمية , بس ردينا البيت عشان نشيك ع المنتدى :D:p
    السلااااااام عليكم جميعا :صوصو: , المنتدى في سباااااات :نوم: , افتتاح بعض الاقسام الجديدة ممكن ينشط المنتدى و يجذب الزوار كما اعتقد :):صوصو:

اتمنى أن يتفاعل الاعضاء الباقيين في هذا الموضوع و أن يطرحوا افكار مفيدة و سلامتكم :متعلم::هاه:

• أعجبني أعجبني x 2
    • مضحك مضحك x 1

4. وعليكم السلم :D
    هممم احنا قبل سوينا تصويت على افتتاح الاقسام وهيك وجيه سلبى الاغلبية ما كانت تبى بس بعتقد اذا فى قسم ناقص لشئ نفتحو
    بس فى اقسام لكل الشئ ..
    طيب ولو الطريقة لزيادة الاعضاء اكثر اى اقتراح ؟

5. انا احس ان الاعضاء بيزيدون اذا زادت الاقسام مثل قسم للافلام الاجنية و جي
    +
    في مواضيع المسابقات يكون اخر يوم للمسابقة هو اليوم اللي تكون فيه النتيجة و التكريم و كل شي جاهز , يعني مثلا لو خلصت المسابقة بتاريخ 1 ما يكون التكريم بتاريخ 20 !! لأن هذا يملل الاعضاء و يخليهم يتندمون ع المشاركة o_O

• أعجبني أعجبني x 1
  6. و مثلا مب لازم يكون للفائزين تواقيع و رمزيات و اوسمة o_O
    النقاط و اعلان اسم الفايز كفاية , و بعدين ينظاف له الوسام , و اعتقد ان التواقيع و الرمزيات ما منها فايدة ... مع احترامي الشديد للجميع

لكن تصميم الاوسمة و التواقيع و الرمزيات اصلا ياخذ وقت عظيم و يسبب ضغط شديد للمصممين , عشان جي ما عندنا وايد مصممين ف المنتدى !
    حتى تصميم فواصل المواضيع , صح انها مفيدة و ترتب شكل الموضوع لكنها في النهاية لتحسين شكل الموضوع , يعني بالامكان طرح مسابقة بدون فواصل و شغل و ضغط و تأخير , حتى طريقة طرح هذا الموضوع اللي نحنا فيه وايد حلوة و ناعمة بدون فواصل و اشياء !!

الزبدة ! :D
    ان الفواصل و الاوسمة و شهادات التقدير تاخذ وقت عشان تتصمم و هذا الوقت ما يخلي المراقبين يطرحون مواضيعهم ف يملون اعضاء المنتدى لأن المنتدى ما فيه مسابقات و السبه هاي الفواصل و الاشياء .. :)

وجهة نظر :متعلم:

• أعجبني أعجبني x 3

7. للاسف اماكنية فتح قسم افلام هذة صعبة لاننا منتدى انمى فقط وعندنا اعضاء بسن صغير ما نضمن يحملو هالاشياء لو لا
    وموضوع المسابقات معك فيه كل الحق تاخر النتيجى يمل الواحد ويخليه مو مهتم بالمسابقة اصلا
    وهذة اول فكرة بنسويها :)

• أعجبني أعجبني x 2
  8. جميل وصحيح رائيك هوا الواحد كان يفكر فيها على اساس انها تكثر الجوائز وتشجيع وهيك
    بس فعلا ممكن كل فترة تصمم مسابقات ع السريع هيك والنتائج بعدها على طول واضافة النقاط مو صعبة

• أعجبني أعجبني x 1
  9. بصراحة انا هديت المنتدى بهذا السبب لمدة 3 سنوات او اكثر :):هاه:

• أعجبني أعجبني x 1

10. بنحاول والله نصلح وقريب بيتم تغير معظم المراقبين ووضع قواعد جديدة والى ما بيمشى عليها بيطير :D
    نبى افكار لزيادة عدد الاعضاء لانو المنتدى دحين فيه شغل ترجمة مانجا وافلام وهيك نبى اعضاء اكثر :)

• أعجبني أعجبني x 1
  11. بصراحة تاااااامة و بأمانة
    بعض المراقبين اختفو اختفاء تااااام و هذي بحد ذاتها مشكلة :eek:

هذول اللي لازم يطيروا :هاها::صوصو:

12. هههههه لا تخافى هذول جاى تطييرهم اول ما نلاقى بديل قريب بنضيف مراقبين جديد وفى البعض راح يطير :D

• مضحك مضحك x 1

13. ههههههههههههههه الحمدلله رب العالمين , هذي هي الاخبار اللي تفتح النفس :هاها::هاه:
    و الله بانتظار خبر تطييرهم القريب على احر من الجمر :مخادع::D

• مضحك مضحك x 3

14. ههههههههههههههههه شريرة XD
    يب نبى ناس تشتغل تعب والله انا صرت ادخل المنتدى احبط واخرج XD

• مضحك مضحك x 1
  15. هههههههه انا ادخل كل يوم فقط عشان اوقف على الاطلال مع الخوارزمية :هاه::حذر:

• مضحك مضحك x 2

16. loool xD

• مضحك مضحك x 1
  17. حتى في هذا الموضوع اللي هو للسوالف و الفلسفة و وجهات النظر و الاقتراحات محد دخل ! :هاه::هاها:
    جلبنا الموضوع شات :هاه::واااء::صوصو:

• مفيد مفيد x 1

18. بيكفى احباط XD
    لانو متاخر الناس نايمة
    بنعطى امل بكرا يدخلو ان شاء الله :)

• مضحك مضحك x 2
  19. هههههههه ,
    درآسة درآسة وكذآ يعني . . :متعلم:
    لا للإحباط XDDDDDD . .

• مضحك مضحك x 1
  20. yes

• أعجبني أعجبني x 1

21. هههههههه ايوا ايوا دراسة في اجازة العيد ! ههههه :صوصو::D
    خلاص انا بحط دعوة لهذا الموضوع في بروفايلات الاعضاء , عل و عسى حد ينتبه و يعطي افكار , سبحان الله كل شي جايز :حذر::هاها:

• أعجبني أعجبني x 1
حالة الموضوع:
مغلق