نقاش مفتوح لاحياء المنتدى [ رجاء المشاركة ]

الموضوع في 'أرشيف صحراء الأنمي' بواسطة ๓๑๑ห14, بتاريخ ‏13 أكتوبر 2013.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

حالة الموضوع:
مغلق
  1. اذا ما في دمج مواضيع ف انا مع دمج المنتديات :(

2. اغلقو المنتدى و انا اشد على ايدكم :D << امزح x)

المهم انا ما عندي اقتراح يضيف شيء للمنتدى .. لأني و للأسف لست بـ خبير ولا هاوي للأنميات و الترجمة و غيرها

صحيح أني عضو قديم هنا , لكن أحب ان اتواجد في قسم المرح أو المنتدى العام بدرجة أقل ..

و هي بالتأكيد .. ليست من الأشياء اللي ممكن تساعد المنتدى بالشكل المطلوب

كل الذي أردت ان اقوله

أنني من الأصوات المعارضة و بـ شدة لـ فكرة اغلاق المنتدى

لأن هذا سيخيب ظن الكثيرين و انا منهم .. و أنا واثق انكم لطالما كنتم محل ثقة و ما خيبتم حدا ابدا

و موفقين ان شاء لله .. لحياتكم العملية .. و للمنتدى كمان ^^

• أعجبني أعجبني x 4
  3. أولاا السلااام عليكم
    مااا كنت بدي أتدخل بس مااا قدرت بالأول أنااا ضد الدمج وضد الغلق فالدمج هو نفسه الغلق في رأيي لأنه لن تعوود هناااك أي شعبية للمنتدى وحتى هاااد الأعضااء الباااقيين رح يرووحوو كمااان فأعتقد هااادي فكرة سيئة وتااانيااا مين يضمن أنوو المنتدى رح يصير منيح بعد الدمج هاادي ليست علووم دقيقة ولااا يمكنكم الجزم بهااد الأمر
    وعذراا بس بدي قوول أن المشكل الأول والأخير هو بالإداارة نفسهااا يعني كيف تتخيلووو شي يسير بدوون إدااارة والله المنتدى صمد طوول هااد الفترة من الله ومن بعض الأعضاااء الأوفياااء وهاادي حقيقة لااا يمكن إنكااارهااا أعلم أنوو عند كل وااحد مشاااغل وأعماال بس هااد كماان عملكم مدري أناا أدخلوو بالليل المهم شااركوو شوي يااا جماااعة فمثلااا أنااا تقريبااا صااارلي سنة هوون ومااا عمري تحدثت مع ديمن أو الفريد أو واااحد من اإداارة من غير بسوورد أعتقد الحل يكمن في إعطاااء رووح جديدة للإداارة كماان يعني مااا في مشكلة إدااا الإداارة شاااركت الأعضاااء نشااطااتهم من فترة لأخرى مااا فيهااا مشكلة و موو لااازم تكثروو من أعماال الترجمة فموو كل النااس تستهويهااا هااد لموااضيع يااا أخي نوعوو إعملوو لقااءااات حصرية مع مترجمين مع مبدعين في مجااالااات الأنمي تشاااوروو مع رؤساااء منتديااات أخرىخدوو أفكااار وإداا شفتوو مااا فيه نتيجة بيعووه لشخص آخر قااادر ينقذه مع العلم أن الأعضاااء تقريبااا معظمهم مرتااحين مع بعض هيك
    وفي النهاااية هااد رأيي وشكرااا للجميع

• أعجبني أعجبني x 6
  4. وكاني بالامس ...

انا مع المنتدى منذ يوم تاسيسه ..كلامكم قد قاله من قبلكم .. ونفذناه .. وحتى اننا اتصلنا بالاعضاء القداماء ..

لكن نفس النتيجه .. دائما عقيمه ..

انتظر المزيد من ارئكم .. =)

• لم يعجبني لم يعجبني x 1
  5. تجديد المنتدى بالكامل من حيث الادارة و المسؤولين و المشرفين ( اللي يبغون ينسحبون من المنصب و المختفين ) + حذف جميع المواضيع القديمة ( كأنه منتدى جديد ) و فتح أقسام مشوقة جديدة ( الأفلام الأجنبية / تحميل دراما و مسلسلات كورية و غيرها / قسم الاغاني و الاناشيد / قسم مشاهدة الانمي اونلاين اذا كان بالامكان .... )

:)

• أعجبني أعجبني x 4
  6. السلام عليكم

طبعا انا رديت ع الموضوع من قبل بس هلأ انا بتكلم بصوره جديه هه

هلا انا بعتقد يا اداره صحراء انه من غير العدل نهائيا انو حتى تقترحوا فكره الاغلاق .. لانه لسه في اعضاء بيدخلوا و بيشاركوا و بالنسبه لهم صحراء ما عاد مجرد منتدى
    صراحه ما توقعت حتى تقترحوا هالاقتراح
    يعني المنتدى صرله ست سنوات .. في فتره الضعف هذي تجوا تغلقوه !! مو معقوله
    وبصراحه و ماتاخذ ع بالك مني بس الشخص اللي بيستحق اللوم هو الاداره .. ع فترات انا بلاحظ اعضاء يجوا بارعين شي بالرسم شي بالتصميم و الترجمه بس ما بيلقوا اهتمام من حدا فبكل بساطه بيتركوا المنتدى .. و برأيي االمراقب غير كافي ليكرم اعضاء قسمه .. لانه العضو بيتشجع من متابعه الاداره له .. بيلزم الاعضاء حوافز لحتى يستمروا و اذا بتلاحظوا المنتدى بلش في هذي الحاله من يوم ماا الاداره بلشت تختفي !!!

بعدين فكره الدمج .. برأيي الدمج مش حل !! و رح يختفي صحراء في الدمج .. لكن لو في اهتمام من جانب الاداره بالاعضاء المحترفين.. و تكريم المحترفين و النشيطين لجميع الاقسام العضو نفسه رح يتشجع انه يقدم المزيد .. وًمره ع مره بيزيد التفاعل و بيزيدوا الاعضاء

في النهايه اتمنى انه قرار الاغلاق تلغوه نهائيا لانه صحراء مش بس منتدى .. و خلوا المنتتدى ع حاله بس انتوا اهتموا فيه شوي زياده و ان شاء الله خير .. و بحب انبه ع شي .. شوف الاعضاء كيف رافضين فكره الاغلاق و متمسكين في المنتدى .. اتمنى انك ما تردهم :)

• أعجبني أعجبني x 7
  7. انا بصراحة تامة ضد الدمج لكني وافقت عشان بقية الاعضاء اللي يدخلون المنتدى يوميا !!
    على اي حال كلام منارة صحيح تماما , و الاعضاء الل كلهم ع بعضهم 10 هذول بعدهم متمسكين بالمنتدى !! .....

كما كانت بداية المنتدى هذا قبل 6 سنوات بأول 10 اعضاء , ممكن يكونون هذول ال10 المتمسكين به حاليا مصدر البداية الجديدة !!

• أعجبني أعجبني x 2
    • أحسنت أحسنت x 1
  8. لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ..

من قال ان المنتدى سيتم اقفاله ؟ .. -كان ذالك رائي منذ ٢٠٠٨..وتغير رائي-

اتمنى تقروا الردود برويه ..

• مضحك مضحك x 2
    • أعجبني أعجبني x 1
  9. ههههه عشاان ماا تفكر تغلقه xD شفت كيف بنحب المنتدى xD فلتفتخر بأعضائك :D

طيب بس ماكان لازم تذكر هالنقطه لانها صراحه عملت لنا ازمة xDDD

طيب .. نيجي للجزء آلآخر .. انا بآلآول آقترح تغيير آلآستايل لآنه من العصور الوسطى ..
    و كمآن اللون الاحمر نشوفه من ضمن المتواجدين كثير ..

• أحسنت أحسنت x 1
    • مضحك مضحك x 1
  10. أوك فلتكن الخطوة الاولى زيادة اللون الاحمر !! إما بإعادة اعضاء الادارة الاصلية أو باستبدالهم بأعضاء مهتمين و يعتمد عليهم ...... اذا كان هذا الراي مرفوض فأرجو زيادة عدد المسؤولين ( مسؤولي الاقسام ) :)

• أعجبني أعجبني x 2
  11. بعد السلام والتحية ,

و قبل أن أدلي برأيي , أرغب في الإطلاع على خطة يونيك الأخيرة للتحسين التي لمّح عنها مسبقاً والتي لا أعلم عنها أي تفصيل . .
    و لا أعلم عن نيته الآن أو متى سيبدأ بها , فما أريده هو معرفة وجهة نظره النهائية في هذا , فإن كانت الخطة محكمة وعزم على تنفيذها فقد أكون إلى جانب الأعضاء بخصوص عدم الإغلاق او الدمج , وإن لم تكن فأنا - مع الأسف - معكم . .
    لذا أتمنى منك يا ديمن تتصل به وتقول له يخش المنتدى بأقرب فرصة , وسأكون لك من الشآكرين . :)

,

• أعجبني أعجبني x 1
  12. 10 ! , من قال أن الأعضاء النشيطين هم عشرة ؟!! . .
    لو أنهم عشرة فعلاً ما كان هذآ حال المنتدى , ><" . .

13. تقريبا 10 نفس ما قالت باتو " كلهم على بعضهم 10 " :)

يعني تشبيه :D

14. كلمته من اول يوم ناقشتكم فيه

وهذا ماقال : "احتاج للوقت والمال حاليا ..انتظرو سنه فقط ..حتى التخرج .. "

ههههههههههههههههههه ..هذول العشره ٣ منهم بس الي يدخلون هالموضوع :هاه:

• أعجبني أعجبني x 2
    • مضحك مضحك x 1
  15. اوكي بنستنى شو ورااناا

يلا بالتوفيق =)

• أعجبني أعجبني x 1
  16. هنا المشكله ..الانتظار والتسويف ..

واذا انتظرتو وصول الفريد؟ ..

كان شي لم يكن .. يونيك سيكون تجديده ماديا لا اكثر .. وكذلك ستايل جديد؟

الماده لانحتاجها بقدر مانحتاج افكار و تطوير ..

انتم يا اخوان رافضين ان المنتدى يكبر -سوا بدمجه او لا - .. لانه اذا كبر صعب احتكاكم مع بعض مثل اول ..

هذه هي الحقيقه المره ؟ : /

• أعجبني أعجبني x 1

17. ههه لا عادي زمان كان المنتدى كبير وكانت امورناا ماشيه تمام
    احنا رافضين الدمج لمصلحه المنتدى اصلا ،، لانه ببساطه رح يختفي واحناا تعودناا عليه كثير

بس ماا بعرف . بس كمان الاستايل له دور ،،وكمان تواجد الاداره له دوور d:
    و يمكن الشي ياخذ وقت ،،
    بس صحراء رح يرجع زي قبل ان شاء الله .. فتره ضعف و بتمر :")

• أحسنت أحسنت x 1
  18. انا ضد الدمج كلياً
    و اتفق مع كلام منارة فينا ننتظر لوقتها يعني
    و الاستايل له دور زي ما قالت منارة و تواجد الادارة

• أعجبني أعجبني x 1
  19. انا ضد الدمج كلياً
    و اتفق مع كلام منارة فينا ننتظر لوقتها يعني
    و الاستايل له دور زي ما قالت منارة و تواجد الادارة

20. بننتظر الفريد و بننتظر الستايل الجديد <<<< شعر :D:هاها:
    لكن خلينا نبدا بأفكار قد تساعد المنتدى و لو شوي ! لأننا مستحيل ننتظر سنة كاملة عشان الستايل بس ... :confused: , يعني خلينا نفتح الاقسام اللي ذكرتها فوق ! , هالايام وايد ناس يدورون المسلسلات الكورية و الافلام و هالاشياء !

ممكن هالشي يفيد !!

• إبداع إبداع x 1
  21. اقترح معك بكل الحق مشان المسلسلات الكورية و الياباني الخ ....

• أحسنت أحسنت x 2
حالة الموضوع:
مغلق