( عالم الأنميشن ) من وجهة نظري

الموضوع في 'تدوينات الأعضاء' بواسطة البنت المبسوطة, بتاريخ ‏13 ديسمبر 2013.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. ......

بوستر المدونة.png

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل ما رئته عيني , أحبه قلبي أو كرهه , أستوعبه عقلي أو أنكره
    أنمي , مانجا , رسوم متحركة
    تخيلها عقل الأنسان , رسمتها يداها , وقدر لي رؤيتها
    سأكتب عنها ها هنا ربما سأمتدح وربما سأذم

فهذي وجهة نظر وهذا هو مكاني الخاص

أنا
    لا امانع أن يقترح علي أحدكم مشاهدة أنمي فهذا بلا شك سيسعد قلبي

وشيء أخير : رجاءً أذا كان لديك ما تقوله عن مدونتي أخبرني على ملفي الشخصي

......

• أعجبني أعجبني x 2
    • أحسنت أحسنت x 2
    • إبداع إبداع x 1
  2. جاري تحميل الصفحة...

3. مشاء الله عليكم ربي بيحفظك يا رب مع السلامة شكرا

4. فاصل المدونة.png

الأفتار
    أسطورة أنج

..

..

أطول أنمي قد رأيته لحد الآن

هو أمريكي بس رسمه مثل رسم الأنمي لذا يعد من الأنمي

يتكون من ثلاث مواسم الموسم الأول ( كتاب الماء ) 20 حلقه
    ( عثر فيه الشقيقان ساكا وكتارا على أنج ثم التقوا بمسخر النار زوكو اللي هو الشرير وبدأوا رحلتهم نحو القط الشمالي )
    شخصية ساكا مره مره ضحك هوه والأصوات اللي يطلعها ههههه

الموسم الثاني ( كتاب الأرض ) 20 حلقه
    (
    ظهرت فيه شخصية جديده وانكشفت فيه قصة زوكوا أكثر شخصيه أحبها في هذا الأنمي أوووه حبيت طريقتهم في رسم نمو شعره بس ماش تمنيته يجلس قصير ما يطول إلى أن يغطي عينه , وفي هذا الجزء تعرفوا على توف فتاة الأرض العمياء ما فيها من الأنوثه شيء بس أحبها )
    فيه أحد الأعضاء حاط صورتها بس للأسف من زمان ما دخل كنت متلهفة لتعرف عليه

الموسم الثالث ( كتاب النار ) 21 حلقه
    ( في هذا الجزء البطل أنج ترك شعره ينمو وبقية الشخصيات تغيرت أشكالهم شوي مو كثير )

قصة الأنمي بالاختصار : تتحدث عن قبيلة الماء , مملكة الأرض , أمة النار , وبدو الهواء

كانوا يعيشون بسلام حتى انقلبت أمة النار وشنت الحرب على بقية الأمم . عندما أحتاج العالم إلى الأفتار أختفى لمدة 100 عام ....
    وطبعاً هذا الأفتار هوه بطل القصة أنج ذو 12 عاماً

الأنمي جداً جداً جداً مضحك وقصته رائعة وأحلى ما فيه أن أحداثه مترابطة خلال 3 مواسم وكمان الشخصيات علاقتهم بعض قوية ومضحكه أغلب الحلقات تموت ضحك ألا الخيرة لأنها كانت أكشن
    حبيت فيه أنه فيه بعض الشخصيات الفرعية عاودت الظهور في الجزء الأخير وعلاقة زوكو بعمه كانت رائعة

وعلى فكره السبب الرئيسي لتسجيلي في المنتدى هوه هذا الأنمي كنت أحاول أحمله وما لقيته إلا في هذا المنتدى وأطريت أني أسجل فيه عشان أقدر أحمله بصراحه ما أذكر الأحداث كثير لأني شفته قبل 3 سنوات تقريباً وأنا الآن رجعت أشوفه

الخلاصة : تابعوه صدقوني مارح تندمون الأنمي جداً رائع ربما هوه طويل ولكن شدت حماسة أحداثه وجمالها ستجبركم على رؤية الثلاث أجزاء كلها دون أن تحسوا وستتمنون أن لا ينتهي وأحب أذكر الأنمي إنجليزي أي لن تجدوه إلا وهم يتكلمون الإنجليزية وأذا تبغون تابعونه مدبلج فاصواتهم مره حلوه أذا كان من دبلجت نكلودين

ملاحظة : الأنمي للأسف مليء بالقبل لذا انتبهوا الجزء الأول ما ظنتي فيه شيء الا وحده أو يمكن ثنتين ما أذكر بس بقية الأجزاء فيها وبكثرة
    أن كنت لا أراك فأن الله يراك
    و أكتموا الموسيقى

• إبداع إبداع x 2
    • أحسنت أحسنت x 1
  5. فاصل المدونة.png

الأفتار
    أسطورة
    كورا

هذا الأنمي يفترض أنه يكون تتبعه لأنمي أنج طبعاً بعد ما مات أنج وكل حبايبي اللي كانوا معه

والله ما أذكر كم كان حلقه بس أتوقع 26 او 24 ونفس الشيء جزئيين

بس عشاني أحب وامووووت في أسطورة أنج فأنا أرى أن هذا الانمي كان عار على أنج يا أخي ما ادري كيف كان أبداً ما استمتعت بمتابعته

حتى الرومنسية
    اللي فيه مره سماجه

قصة الأنمي باختصار

مدينة بنها زوكو وأنج جمعوا فيها ناس من جميع الأمم بعدين مات زوكو وأنج وطلع في
    ذي المدينه طائفه ضد المسخرين وبدوا يحاربون المسخرين ورئيسهم لديه القدره على أنه يسلب المسخرين قدرتهم على التسخير ومهمة كورا هيه أيقاف هؤلاء الطائفة

طبعاً ما شاء الله عليها كانت
    متقنه تسخير الماء والنار والارض بس بقيلها الهواء يعني ما مرت بكل الصعاب اللي مر بها أنج وهوه يحاول يتعلم تسخير العناصر الأخر ببساطة أحس الأنمي كان مكلفت ..... أبداً ما حبيته

يمكن تحبونه أنتم بس أنا أبداً ما حبيته وأنقلبت معدتي منه وتحسفت مره لأني تابعته

ما كن قد
    توقعاتي ولا حماسي

وأخيراً الولدين اللي في الصورة اللي فوق ( خلوا اللي معه شنب )
    أخوان وحد منهم مسخر نار والثاني مسخر أرض

?how did that happen

الا أذا كانت أمهم مسخرت أرض وابوهم مسخر نار
    أحتمال

• أحسنت أحسنت x 1
    • إبداع إبداع x 1