شرط الإرتباط ان تتخلى عن شخص ثمين هل تقبل؟

الموضوع في 'المنتدى العام' بواسطة جناح الليل, بتاريخ ‏14 يونيو 2014.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

حالة الموضوع:
مغلق
  1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    خطر على بالي سوال قبل مده واحببت ان اضع استبيانا لاعرف من خلاله
    الاجابه الصحيحه لسوال مهم

- للشباب
    إذا كنت تمتلك فتاه تحبها بقوه انت من بلد وهي من بلد وتقدمت لخطبتها وكان شرط قبول ارتباطك بها
    هو ان تتخلى عن " جنسيتك " وتتجنس بجنسيتها .. فهل تقبل .. ولماذا ؟

- للفتيات
    نفس السوال هل تقبلين التخلي عن جنسيتك اذا احببتي شخص خارج بلادك من اجل قبول زواجك به .. ولماذا

" طرحت السوال في الويشات ولا اخفيكم البعض اعتبره اهانه لترك الجنسيه والبعض قال الحب اعمى وسيقبل بهذا
    "
    بالنسبه لي فاالالقاب لا تهمني كثيرا .. لاننا بالنهايه في دنيا فانيه وغدا او بعده سنرحل . فهل سنأخذ معنا الجنسيه ؟ او الشهره ؟
    او اللقب ؟ بالطبع لا .. لا احد سيأخذ معه غير عمله الصالح وكل شي سواه لن ينفعه بشي ..
    ومن جانب اخر قد يكون الامر صعبا فحب الوطن يجري بالعروق

والبعض اجاب بانك عندما تتخلى عن جنسيتك فانك تتخلى عن اهلك وقبيلتك وتصبح مجرد مبعوث بارضك فالوطن اهم من إمراءه او رجل

ما رأئيكم انتم ..

• أعجبني أعجبني x 4
  2. جاري تحميل الصفحة...

مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    للمناقشة.......هل تتخلى عن جنسيتك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ المنتدى العام ‏27 يوليو 2007

3. المعذره اخطأت في كتابه العنوان
    رغبت بكتابه ان تتخلى عن شيئ ثمين مو شخص ثمين
    طوفوا لي

4. هـااي ..
    أولـاا أحـييـك على جرأتـك لأنـه نـادرا مـا يطرح هكـذا أسئـلة مهـمة :)
    ثـانياا إذاا أردت رأيـي الشـخصي فأعتـقد أنّ الجـنسية غـير مهمّة بماا أن الشـخصاان متـفقاان أهـم شي ء المبادئ طبـعاا إذاا كـاان الطـرف التااني من بلـااد أخرى مختلفة تمـااماا في التـقااليـد و الدين
    ومثل مـا قلت الدنـياا فاانية لاا نـأخذ معـناا ألقابنا وجنـسياتنا ..
    هـذاا رأيي والسّلاام أخـي :)

5. السلآم عليكم

سؤالك جميل .. و صعب

برأيي و بغض النظر عن تغيير الجنسية او لأ .. الاستغناء عن العائلة و الناس يلي عشت معهم و البلد يلي عشت فيها تعتبر مجازفة جدا جريئة و مخيفة بالنسبة الي ... لهيك ما اتوقع اني اقدر عليها
    يعني لا مش حوااافق

من وجهة نظري ... يمكن تكون ع الشباب اسهل من البنات لانهم حيكونو قادرين انهم يدبرو حالهم اما البنات اضعف و خاصة ازا تركت اهلها و راحت لحالها

اشكرك ع الطرح المميز

بأنتظار جديدك

سلآمي .. انيآ :)

6. اجابة السؤال سهله بغض النظر عن الجنسيه
    الي يستغنى عن اهله الي ربوه والفضل ليهم بعد ربنا انه يكون بالحاله الي هو فيها اكيد هيستغنى عنها ف مرحله ما
    الموضوع غير مرتبط بالجنسيه ع قدر ارتباطه بالمباديء و الانتماء والاخلاص

7. ولله أعرف أمثلة من محيطي العائلي بعد x) فيهم بنات أو شباب .. أخذوا جنسيات أخرى في الزواج

الأمر يتعلق بالمستقبل .. مابقاتش حكاية بلدي و بلدك

أعرف أمريكي يشتغل في النيجر .. عايش هناك و متزوج هناك .. كيف ترك نيويورك مثلا و جا للنيجر '-'

الأمر متعلق بالحياة و المستقبل

و أنا عن نفسي عادي .. مش تكبر على بلادي لا .. تبقى حكاية مبدئ أنك مالازم تنكر أصلك و تبقى تفتخر فيه دايما

و اذا كانت لك فرصة ترجع لبلدك و تعيش فيه أنت و عيالك .. يكون أحسن أكيد

و شكرا عالطرح أخي !! الموضوع جميل ^^

8. اممممممممم
    الموضوع حلو وجريئ ^^
    وراح اجاوبك
    اذا كنت سوف انتقل الى بلد عربي اقبل واغير جنسيتي بس بضل عراقية للابد وهذا ماراح يتغير
    بس اذا بترك اهلي ومااشوفهم لااااااااااا

شكرا لك على الموضوع الحلو ^^

حالة الموضوع:
مغلق