صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

انمي قبل العيد ^_^

الموضوع في 'ألبوم صور الـ أنمي' بواسطة dango, بتاريخ ‏26 يوليو 2014.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

حالة الموضوع:
مغلق
  1. السلام عليكم
    كيفكم؟
    كيف الصحة ؟
    صارلي زمن من ساويت موضوع خخخخخ>>>>>كافي كذب نحن برمضان
    هههههه
    المهم كل عام وانتم بالف خير
    صراحة قبل ماابدي بالموضوع
    كل واحد عندو مشاكل واحزان ومصايب والي ماعندوا ربي يديمها علي ^^
    بس بدي قول انو الي متزاعل من حدا ومايحكي معو من زمان وحتى لو متاذي منو كثير خلي يسامحوا ويبدا بالسلام حتى لو هو مو غلطان
    لان الحياة مابتسوى والانسان مايعرف ايمتا يموت فالواحد يسامح وجاي العيد وبالعيد مافي الا السعيد
    صراحة على الي عم يصير بلادنا العربية من فلسطين والعراق وسوريا والبلدان المضطهدة شي بيبكي وبيقهر
    بس تعرفوا انتو ابتسمو ممكن انو ابتسامتكم تفرح حدا وتخلي حدا يبتسم مثلي انا كووومة ناس منتظرين ابتسامتي >>>كفوف
    هههههه
    حبايبي طولت عليكم
    بس حبيت نفرح كلنا ومابدي حدا حزين من عائلتي الثانية ابد
    ابدا بالموضوع

    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    هاي اغرب صورة بس كثير حلوة
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    كيووووووووووووت
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    يتبع
     
    • أعجبني أعجبني x 7
    • إبداع إبداع x 3
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    انمي بالعيد ^_^ ألبوم صور الـ أنمي ‏29 يوليو 2014
    مكتبة صور رائعة للانمي ناروتو بمناسبة العيد (2) ألبوم صور الـ أنمي ‏28 أكتوبر 2012
    صور انمي مريضة ألبوم صور الـ أنمي ‏الأحد في 02:51
    صور بنات انمي تعزف موسيقى ألبوم صور الـ أنمي ‏13 نوفمبر 2016
    صور من الفلم الانمي الرعب Blood-C The Last Dark ألبوم صور الـ أنمي ‏28 سبتمبر 2016
    ~صور اولاد انمي جميله جدا~ ألبوم صور الـ أنمي ‏24 يوليو 2016

  3. عدنا
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    مين يحبها انا
    وبدي تصير خطيبة ناروتو ^^
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    ابداع ياناس
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]

    تعبت كافي ^^
    اعيد واكرر سامحووووووووووا لاتزعلوا من احد
    وكل عام وانتو بالف خير يارب
     
    • أعجبني أعجبني x 8
    • إبداع إبداع x 4
  4. حلوه فكره شيئين في موضوع واحد!

    صور جميله و كلام أجمل! بارك الله فيك

    أعاد الله علينا و عليكم العيد بكل خير أعواما و أعواما

    شكرًا دانغو ^^
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  5. صور جميلة والكلام اللي قبل الصور أجمل (كما يقول المثل: خير الكلام ما قلّ ودلّ) :أعجبني::أعجبني::أعجبني:
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  6. السلام عليكم ..~

    اولا أشكرك ع الكلام الي في اول موضوع .. جد رائع
    والصور شي ثاني 3: .. ما ادري وش أخذ وما ادري وش اخلي هه
    وكويس انك جبتي صور اولاد P: .. شكلك تحبي ناروتو مره هه
    المهم يعطيك العافية ع هذا المجهود ^^

    ننتظر جديدك اكيد
    تقبلي مروري البسيط
    والسلام عليكم ..~
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  7. السسلام عليكم

    مقدمه رائعه حبيتهاا رغم بعدها عن الموضوع هههه

    طرحك رائع وصورك جميله تدل على ذوقك الحلو في انتقاء الصور

    كل عام وانتم بخير الجميع

    و تقبلي مروري :')
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  8. السلام عليكم ورحمة الله
    كيفك يا قلبي؟ وحشتني مواضيعك مرة 3>

    يا عيني عالصور الجميييييلة
    كالعادة اختيارك ذوق و تحفففة :أُحبه:
    جاري لطشها كلهاا ان شاء الله :D
    يعطيك العافية ولا تحرمينا ابداعك

    تقبلي مروري
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  9. السلام عليكم
    كيفك دانغو?
    كل عام و انتي بالف خير و عيد سعيد
    طبعا مقدمة الموضوعة روعة كثيرر
    و الصورة كثير حلوة و روعة
    تم خمط جميع الصور ههه
    بانتظار المزيد من ابداعاتك
    تقبلي مروري
    سلام
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  10. الصور جميلة جداً
    استمر يا مبدع
    وكل عام وانت بخير
    ^^^
     
    • أعجبني أعجبني x 1
حالة الموضوع:
مغلق