هل سبيس تون تبالغ ؟

الموضوع في 'الأنمي العام' بواسطة رانما واكاني♡, بتاريخ ‏22 أغسطس 2014.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته كيف حااااالكم؟؟
    اريد اليوم فتح موضوع جديد و هو :
    هل قناة سبيس تون تبالغ في المونتاج و الاعداد يعني هل تبالغ في قطع بعض المقاطع و المشاهد و هل ما تفعله صحيح ام لا ؟؟
    ارجو ردودكم مع تحياتي .

• أعجبني أعجبني x 3
  2. جاري تحميل الصفحة...

مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    احــــلى اغني نميات سبيستون القديمه الأنمي العام ‏23 يونيو 2011
    تحميل اغاني سبيس بور-سبيس تون (متجدد) الأنمي العام ‏2 يونيو 2010
    لمتابعي سبيس باور الأنمي العام ‏24 ديسمبر 2009
    جميع اغانى الانمى وسبيس تون على الميديا فاير وفى منها على الرابيد شير الأنمي العام ‏30 أغسطس 2009
    موضوع بخصوص دبلجة الانمي على سبيس بور و غيرها ارجو الدخول الأنمي العام ‏11 يونيو 2009
    لكل محبي بلاك كات اغنيته علي قناة سبيس باور الأنمي العام ‏10 مايو 2009

3. و عليــكم السلاااام

بصراحة اختي اا رح اعطيك رايي
    قناة سبيس تون قناة للاطفال ..يعني اجباري عليهم يقطعو و يحذفو المشاهد السيئة
    و كمان يضطروا لتغيير بعض الكلام
    لاتنسي انو الاطفال اذا شافو اي شي فورا يحفظوه ويقلدو
    تخيلي انهم ما يقطعو شي ولا يغييروا الكلام؟؟ اكيد رح تزرع ف روح الاطفال انو الامنيات متعة و تكبر متعتهم مع كبرهم و يروحو للانميات الاخطر منها
    انا مع هذه القناة ولو انها مرات تضطر لتغيير كل القصة مثل قصة انا واختي ..هي بالحقيقة انو فرح ولؤي والدا ميمي المستقبليين
    يعني تخيلي معي انو حطو القصة الحقيقية

رح يتبين انو فرح رح تدور عن ابو ميمي من بداية الحلقة ..ليش يعني يكبرو عقل الطفل؟ ليش يخلوه ينتظر مين الاب الحقيقي وفرح في الرابعة ابتدائي؟؟

هاد من بين الاهداف الراقية لقناة سبيس تون
    وهو جعل الانمي بريء مثل براءة الطفل
    ان شاء الله اكون افدتك ولو قليلا ^^

• أعجبني أعجبني x 5
    • أحسنت أحسنت x 1
  4. امممممم

موضوع حلو ومن زمان انا اتكلم علينو
    صح لازم يقطعون المقاطع بس في كارتونات اصلا مالازم يطلعوها لأن ديغيروا القصة كلها مثل ايروكا يمكن الكارتون كلو بس تفرجنا حلقتين بس والباقي إعادة اللقطات همة لازم يختارون كارتونات جيدة مو يروحون على ايروكا هي اصلا كارتون مو مال أطفال لأن مغنية وتترك مدرستها وهيك شي
    شكرا لك وتسلمين على الموضوع

• أعجبني أعجبني x 1
  5. شكرا الك حبيبتي و معك حق انا كمان مع القنات بس كان بدي اعرف اراء الاعضاء وفي كثير انميات غيرو قصصهم كمان بس نسيت المهم اشكرك مرة ثانية على الرد

• أعجبني أعجبني x 1
  6. لا شكر عل
    لا شكر على واجب حبيبتي بصراحة معك حق لازم يختارو من الاول انميات مناسبة بس هم يختارو انميات رومانسية مثل السراب و ينبوع الاحلام و يقطعو كل المشاهد
    المهم حبيبتي تسلمي على الرد

• أعجبني أعجبني x 1
  7. مشكورة الأخت على طرح الموضوع
    صح قناة سبيس تون عندها أهداف نبيلة من قطع اللقطات اللي مش مليحة أو في شيء في الدين، لكن كان من الأحسن يختاروا أنميات نظيفة بدل ما يجيبوا أنميات زي ينبوع الأحلام ويقطعوه من أوله لأخره.
    أما بخصوص أنميات القتال مثل ناروتو أو سيف النار أو وان بيس أو القناص فشو الفائدة منه إذا حذفو لقطات القتال هو أجمل ما فيه القتال إذا نزعوها صار أنمي إجتماعي
    دا تحليلي الشخصي

• أعجبني أعجبني x 1
  8. صح انا ما بعرف ليش بيحدفو لقطات القتال لانو مافيها شيء
    اظن انهم يعتقدو انا لقطات عنيفة على الصغار او شيء من هدا القبيل
    وما بعرف ليش يختارو انميات رومانسية مثل ينبوع الاحلام و السراب على سبيس باور وغيرهم و حدفو كل اللقطات من الاول للاخير على العموم شكرا عالى الرد الجميل

9. احيـانا بعض اللقطات ببـالغو فيهـا بزيادة

وصراحة المترجم احـلى خلي الطفل يتعود ع القراءة احسن ويستمتع بنفس الوقت :)

.

• أعجبني أعجبني x 1
  10. ber: 28337"]احيـانا بعض اللقطات ببـالغو فيهـا بزيادة

وصراحة المترجم احـلى خلي الطفل يتعود ع القراءة احسن ويستمتع بنفس الوقت :)

.[/quote]

يعني يترجمو بالكتابة مو هيك ؟؟
    نعم رح يكون احسن
    شكرا على مرورك و ردك الجميييل

11. مثل كلاماختي امبشن كنت بدياقول نس الكلام ...بالاساس محطة لها اهداف نبيلة وترجمة تكون بتراعي ااداب وااخاق بعض ممكن للاسف يكره هذا الشي بس ما دام صح ومافي اي غلط مافيه مانع و كمان الموع راجع للادرارة انه بالمقام الاول مركز الدوبلاج الي هو الزهرة مهمته يترجمه و يعدله بحيث كون محترمة مراعية لادب الاعامة سواء لبس,الكلام,قصة..الخ

تقبلي مروري

• أعجبني أعجبني x 2
  12. وعليكم السﻻم
    عن نفسي مارجع اتفرج اﻻنمي الي عرضته سبيس تون بالياباني ع شان كذا مااعرف بصراحه يعني
    لكن كان اكثر شي يقهرني يوم انها تعيد المقطع +143668 مره بس تغير الكلام-_-!
    لكن كانت اغانيها من افضل اغاني الكراتين:") واحيانا تتفوق عاﻻغنيه اليابانيه نفسها
    وشكرا لطرحك الجميل للموضوع

• أعجبني أعجبني x 2
  13. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    في الحقيقة سبيستون عنها اهداف نبيلة لكي تحذف اللقطات المخلة او التي تحوي مشهد الدم ولكن...
    لماذا تترجم هذه الانميات من الاساس يعني معروف ان انمي ناروتو او دراغون بول كله دماء طيب ليش تترجمه؟
    ومعروف انمي رانما او كما سمته سبيستون ينبوع الاحلام بما فيه من اللقطات المخلة ومع ذلك ترجموه
    هذا يناقض اهدافهم النبيلة (هذا راي الشخصي) وشكرا لصاحب الموضوع

14. شكرا على هذه الفكرة
    أنا أشوف أن سبيس تون تبالغ نوعا ما في انماي زي أبطال الكرة أو بي بليد يشيلوا لقطات أو مقاطع بأكلمها و يغيروا الدوبلاج و هي ما فيها أي خطأ يعني لو جبنا انمي إنيوشا فيه لقطات و كلام يستحق أنه ينشال و كمان ينبوع الأحلام دي حاجة كويسة لكن مثلا البؤساء إيه المشكلة لو خلوا الكلام العادي زي ما هو مش هيخسروا شئ صحيح ؟ دا من وجهة نظري و شكرا

• أعجبني أعجبني x 1
  15. نعم أعتقد أنها تبالغ في بعض الامور وخاصه في لقطاط الاكشن ولا اعلم لماذا يحذفونها

الكثير راح يتابع الأنمي سواء دبلجوه أو لا
    وأيضا لأن لا يوج محتويات أنمي عربي
    فماعندهم غير الغير عربي ( ياباني ,أو امريكي )

نعم
    بعض أعمالهم تعتبر أفضل من العمل الرئيسي ( أفضل من النسخه اليابانية ) مثل
    أبطال الديجيتال و القناص وهزيم الرعد ... وغيرها من الاعمال الرائعه

• أعجبني أعجبني x 1
  16. المبالغة في التقطيع ربما بس لما تقعدي انتي واخوكي الصغير او اختك مثلا
    ما رح تضطرين تمسكين الريموت خايفة لتشوف مشهد مش حلو
    بظن انها مناسبة للأطفال وكثير منا عرفنا الانمي لأول مرة عن طريقها
    ولما شفنا الانمي المترجم عرفنا قد ايه كان فيه حاجات مقطوعة
    وافضل شيئ انها ما ظهرت

..

• أعجبني أعجبني x 2
    • أحسنت أحسنت x 1
  17. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رد لتشاؤلك اختي

اقول بان كان من الافضل ان تحجب سبيس باور او سبيستون المقاطع التي تغير منظور الطفل وفكرته

وتشوه اخلاقه

حتى الكبار ايظا لايجب ان يكونوا معتادين على تلك المناظر لانها حرام

• أعجبني أعجبني x 1
  18. صحيح كلامك انا في الحادية عشر من عمري وانا احب قناة سبيستون لانها تحذف المشاهد التي ليست لائقة لي لانني صغيرة وانا ايضاً احبها لانها قناة اطفال وايضاً عندما تكون فتاة لابسة لبس قصير يضعونها لابسة لبس طويل وهذا اامن لي والاطفال الذين في مثل عمري وايضاً الاطفال الذين اصغر مني سناً فهي تحذف المشاهد المنحرفة ولا تضعها ابداً لهذا هذا اامن لي وانا اشكرها كثيراً من هذا العمل

• أعجبني أعجبني x 1
  19. كلامك صحيح يا اخي حتى انا صغيرة ولا احب المشاهد الغير مناسبة لديننا الاسلامي الحنيف

20. كلامك صحيح لاني صغيرة ولا ارى اي مشهد من مشاهد الانمي الغير لائقة

• أعجبني أعجبني x 1
  21. بس البؤساء الا ما يكون فيه اشي لانوا بالعربي بقطعوا الصور لو ياباني كان ما بقطعوا الصور كان بجيبوا كل اشي زي ما هو اما سبيستون ماشية على ديننا الاسلامي الحنيف لذا انا لا ارى انهم يبالغون بالعكس هكذا افضل لي لاني انا ايضاً صغيرة