الايام المرحة lovely heart team~ الجزء الرابع ~

الموضوع في 'مرح x مرح' بواسطة амыtiой неаят, بتاريخ ‏31 أغسطس 2014.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. [​IMG]
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :أعجبني:
    كيف الحال؟ ان شاء الله تكونوا بخيــر :قطه:
    زي ما عودناكم اليوم رح نحط الجزء الرابع من قصة الايام المرحة :قهوه:
    لقد ذكرت سابقا انو الاخت دوريمي هي الي رح تحط القصة لكن لسه الكمبيوتر تبعها خربان لهذا اضطررت الى تقديمه بنفسي :خجول:
    وان شاء الله تنال اعجاابكم :D

يمنع الرد ​

الملفات المرفقة:

• أعجبني أعجبني x 5
  2. جاري تحميل الصفحة...

مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    الايام المرحة lovely heart team~ الجزء الثالث ~ مرح x مرح ‏25 أغسطس 2014
    الايام المرحة lovely heart team~ الجزء الثاني ~ مرح x مرح ‏15 أغسطس 2014
    الايام المرحة lovely heart team مرح x مرح ‏11 أغسطس 2014
    احد الايام التي يقضيهاالاكاتسوكي مرررررة يضحك مرح x مرح ‏2 فبراير 2009

3. [​IMG]

الشخصيتــان الجديدتان

• أعجبني أعجبني x 5
    • إبداع إبداع x 1
  4. [​IMG]

الفتيات عند صيرياص دوريمي : كيف اصبحت قدمك ؟ صيرياص : بخير لكن تؤلمني لن استطيع الذهاب للمدرسة لمدة شهر نايس :هذا حقا مؤسف دوريمي : اجل قدمك بخير لكن تؤلمك ههههههه نايس : ههههه =>ثم يرن هاتفها الو ... اهلا نعم انا نايس ماذا هناك ؟.. اوه حسنا انا آتية .

وتستأذن من صيرباص وتخبرهم ان لديها شيئا ضروري يجب عليها ان تفعله ..وهناك امام المشفى تخطف نايس من قبل شخص ملامحه غير ظاهرة وكانت امبتشن تقول انتهيت منهما هاهاهاهاهاها ودريمز تكون مع سونا وكارلا سكارليت صديقتاها. دريمز : انا رأيت هيكب بأم عيني يضع قشرة الموز كارلا : بأم ههههه ظننت بأب خههههه xDD سونا : ههه الا تظنين انك يا دريمز تبالغين ؟ ربما كان خيالك دريمز : انا لست دوريمي ليكون خيالي شريرا وكانت دوريمي مع صيرياص وقد عطست واقشعر بدنها من كلام دريمز اما دريمز أتعلمان انا الحمقاء التي اخبرتكم سأذهب عند الانسة منارة بنفسي .. وتجري دريمز بأقصى سرعة.. سونا :هاي انتظري كنا نمزح وحسب كارلا : انتظري

وفجأة تتوقف دريمز عن الجري كارلا : انتي واخيرا توقفتي لقد نزل وزننا خمس كيلو غرام سونا: دريمز مابكي ؟ دريمز :صه انتما انظروا انها دوريمي .. سونا : أجل ولكن من هذا ؟ ملامحه ك الدب في الطرف الآخر كانت دوريمي ومعها شخص متنكر دوريمي : هي انت ابتعد عني . المتنكر لن افعل دوريمي : حقا اذا صأصرخ .المتنكر : ما ماذا كلا ارجوكي دوريمي : عاااااااااااااااااااااااااااااا ويسمع كل من دوريمي والمتنكر صوتا من بعيد يقول : ابتعد عنها وتكون كارلا قد قفزت في الهواء وتضرب وجه المتنكر بقدمها وتقول : ضربة فانداي القاضية

لي عودة بعــد الاعلانــــات

• مضحك مضحك x 4
    • أعجبني أعجبني x 2
    • إبداع إبداع x 1
  5. عتمة ؟ ظلام ؟ خايف ؟
    تحس الوحوش في كل مكان ؟
    تحس انو فجأة رح يطلع واحد منون يقلك بووووووووووو

مالك الا اسنان مرتك الي تستعمل كرست رح تنورلك الغرفة بالليل انت بس خليها دايما مبتسمة ..ما عليك الا بكرييست يقضي على الخوف

كريست لبياض ناصع و انسى الخوف وين ما رحت

• مضحك مضحك x 7
  6. عم تمشي بالطريق تقول لرفيقك احمد : حرررر
    بهاء : ايه حرارة الجو عالية وعطش .. سمعوا صوت من بعيد يقول لهم : لكن عندنا مشروب ينسيك العطش والحر في نفس الوقت احمد و بهاء الى البرودة ويلاااااااا مع بيبسي عصفوران بحجر واحد لا عطش لا حر

رح اهني راسي واشرب بيبسي و اعيش في جو المنسي

• مضحك مضحك x 7
  7. ثم تنطلق سونا وتقول : بيييييي كااااااا تشششششوووووو وتأخذ قلمها الذي يخرج صاعقة كهربائية وتغرزه في ظهر ذلك المتنكر اما دريمز تمسك كرة طفل صغير تقفز في الهواء وتحور وتقول اعصار النار ويقع ذلك المتنكر على الارض ويقول الاربعة : على الوجه مباشرة هههههههههه وبعد الضحك ... دوريمي : يا ترى من يكون هذا الدب ؟

سونا : بالطبع سيكون دب هههههه.. كارلا : يكفينا ضحكا دوريمي : انا اشكركم جميعا من قلبي ابا من الخارج قوية لكن في الواقع انا من الداخل ضعيفة كثيرا لا استطيع الدفاع عن نفسي كارلا : تشانيتا لابأس نحن سنكون بالعون دائما فنحن ... الفتيات الثلاث الخارقات دريمز كم ترو و كارلا سكارليت وسونا دوريمي : حسنا ههههه.. اتجهت دوريمي لعند المتنكر وخلعت عنه القناع لتجد انه ...

اما عند نايس فكانت في غرفة مظلمة وكانت مربطة اليدين والقدمين والفم في نفسها تقول : يا إلهي كن مع دوريمي واحمها من شرهم .. وصيرياص نائم في المشفى والآنسة منارة مع الانسة خوخا في المدرسة دخلت اليهما سونا تقول : آنسة منارة نريد اخبارك بشيء خوخا : لوحدها ؟ دوريمي : اسفات لكن شيء خصوصي ومع الفتيات والانسة منارة هكذا اذا .. هيكب وامبتشن...
    دريمز : ارأيتما لقد كنت على حق بشأن هيكب. دوريمي : انسة ان نايس محبوسة في مكان ما لانني اتصلت على منزلها وعلى هاتفها لكن لا احد يرد .. خوخا تدخل وتخيفهم : اكلتهم الوحوش .. ينظر الجميع اليها باستغراب

خوخا ماذا ؟؟!! منارة : ليس وقت مزاحك الآن هيكب استيقط لما لا يستيقظ .؟. منارة احضروا لي سطلا من الماء المثلج هيكب لالا ها انا مستيقظ خوخا : اين نايس؟ هيكب انا لا اعلم دوريمي : كاذب انت تعلم هيكب : حسنا اذا اخبرتك تصنعين لي كبة ؟ دوريمي : ممم اجل بالتأكيد .وفي نفسها : في منامك .. هيكب : من دون ان تحرقيها .. دوريمي : بالطبع .. وفي نفسها : على جثتي يا هيكب : مقابل قصر امبتشن يوجد غرفة هناك تجدون نايس دريمز جيد كارلا سونا .. دوريمي مقاطعة : الفتيات الثلاثة الخارقات

.. وذهبوا ....هيكب يوقف دوريمي : متى ستصنعين لي الكبة ؟ دوريمي : في منامك هاها وداعا هيكب : انتظري هل سامحتني ؟ دوريمي : بالطبع سامحتك انت لم تفعل شيئا...وسأشتري لك الكبة غدا الى اللقاء ..

ثم ذهب الجميع وأنقذوا نايس ...نايس : دوريمي.. دوريمي : نايس تركض الصديقتان الى حضن بعضهما ويقولان توأم ♡ اما عن امبتشن فقد فصلت فصلا مؤقتا من الدرسة لمدة شهر وقد اعتذرت من دوريمي وقد سامحتها ودريمي اشترت لهيكب الكبة وهو قد ابتعد عن مزاحه الثقيل مع البنات ومضايقتهن لكن مازال يمازحهن مزاحا عادي والفتيات الثلاث الخارقات مازالوا مع بعضهم ودوريمي ونايس وصيرياص عادوا سويا يذهبون ويعودون معا

• أعجبني أعجبني x 2
    • مضحك مضحك x 2
    • إبداع إبداع x 2
  8. والى هنا نصل الى ختام هذه القصة التي اتمنى من عماق قلبي انا والاخت دوريمي ان تكون قد اعجبتكم
    كما اشكر جميع الذين تابعونا طيلة طرح هذا الموضوع
    تقبلو منا نحن فريق lovely heart team ارقى التحياات
    وانتظرونا مع قصص اخرى :أُحبه::أُحبه::أعجبني:
    سلامي لكم جميـــعا

• إبداع إبداع x 4
    • أعجبني أعجبني x 3
  9. العمل موفق لدرجه

أعجبتني القصه و الأحداث و كل رسمه كانت جميله و توصف المشهد

يعطيك العافيه دوريمي ! ابداع منك ^^ + أمبيشن هارت على مجهوداتك

شكرا لكم

• أعجبني أعجبني x 2
  10. هههههههههههه احلى اشي موضوع الكبه منين جبتوها ههههههه

القصه حلوة .. انا حبيتها كتير

والشخصيات كويسه ..

والرسم طبعا قلت لك اياها من قبل رسوماتك لطيفه وحلوه هه

شكراا الكم ع مجهوداتكم .. جد حلوه القصه و كلشي منتاز

تقبلوا مروري .. دمتم ^^

• أعجبني أعجبني x 1
  11. السلام عليكم ..~

مجهود عظيم .. والرسم حلو والقصة والأحداث وكل شي
    دخلنا جو في هذي القصة هه .. من القصص الي ما تنسى في المنتدى ^^
    يعطيكم العافية ع هذا المجهود

تقبلوا مروري
    والسلام عليكم ..~

• أعجبني أعجبني x 1
  12. اهلا هيكب نورت
    شكرا لك ويعافيك ^^

• أعجبني أعجبني x 1
  13. دوم الضحك منورة ^^
    الكبة هاد هيكب بيحبها علشان هيك حطيتها هههه
    تحبك العافية يارب ^^
    وانتي منتازة اكتر هه والعفو
    ..

• أعجبني أعجبني x 1
  14. وعليكم السلام اهلين صيرياص
    شكرا لك كان دورك منقذ بالقصة هههه
    سكرا شكرا اريغاتو كوزايمستا ^^
    الله يعافيك
    اكيد مقبول لا تحرمنا من طلتك ^^
    وعليكم السلام

• أعجبني أعجبني x 1
  15. هلاا بيــكم تشاانيــتاا و امبــااتشن هههه;):p
    الـــقصة هــاادي بالتحديد أعجبتني طبعاا لأنّـــي جــزء منــهاا ههههههههههههههه << انـــقلعي هه
    كالــعاادة الــٍرسووماات حــلوة و مضحكة بنــفس بنفــس بس أعجبتني شخصيتي و الرسمة اللي تعبر عنهاا << كفوووف هههههههههه:lol::lol:
    و مــن أن ننســـى الإعلاانـــأات اللي فيــهاا لــمسة أمبااتـــشن الكــوميدية هههههه:هاه:
    شـــكراا دووريمي ع الدّعوة و ع اضــاافتي بقصتك هذاا يسعدني كثـــيراا أنتـــظر كل جديدكم بالمستقبل القريب إن شااء الله دمتم بود ..:p

• أعجبني أعجبني x 1
  16. اهلييييييييييين
    هههههههههه اكييد انتي كامل و ماتكونيش هههههه
    يمكن بتشبهك الشخصية :D
    ههههههههههه نورتي بجد كاغليتا وان شااء الله تكون قصص تانية تكوني انتي من ضمن القصة ههههههه

سلاامي لك

• مضحك مضحك x 1
  17. السلام عليكم
    يعطيك العافية حبيبتي
    علي المجهود
    القصة أصبحت اكثر تشويقا
    وبانتظار الأجزاء الباقية

• أعجبني أعجبني x 1