صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

مسابقة ابداعات الاعضاء

الموضوع في 'المنتدى العام' بواسطة ρяįή¢ể Ốƒ ǻ §ểήşể, بتاريخ ‏3 سبتمبر 2014.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

حالة الموضوع:
مغلق
  1. [​IMG]
     
    • أعجبني أعجبني x 4
    • أحسنت أحسنت x 1
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    مسابقة من سيربح الوسام الموسم الثالث المنتدى العام ‏30 يناير 2016
    نتائج الجولة الثانية مسابقة شيف الصحراء المنتدى العام ‏21 يناير 2015
    وصفتي الجميلة للمسابقة 3: المنتدى العام ‏2 يناير 2015
    نتائج الجولة الأولى مسابقة شيف الصحراء المنتدى العام ‏23 ديسمبر 2014
    مسابقة شيف الصحراء المنتدى العام ‏10 ديسمبر 2014
    نتائج مسابقة أبداعات الأعضاء المنتدى العام ‏19 سبتمبر 2014

  3. [​IMG]

    [​IMG]

    بسم الله الرحمن الرحيم,, بسم الله الذي لا يضر مع أسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم.


    [​IMG]
    أهلا وسهلا بــ رواد المنتدى العام
    كيف حالكم ؟؟ وشو أخباركم ؟؟
    أن شاء الله تكونون بخير وسلامة ..


    [​IMG]
    سوف يكون هناك 10 عناوين لمواضيع كل عضو يختارله أحد العناوين ويخرج منه موضوعاَ مبدعاَ .
    أحرث بقلمك وأرينا أبداعك .


    [​IMG]
    1-عمر بن الخطاب
    2-صدام حسين
    3-الأهرامات
    4-الجنائن المعلقة
    5-أبوجعفر المنصور
    6-عباس بن فرناس
    7-أنهيار سور برلين
    8-أبن سينا
    9-المتنبي
    10-العقاد


    [​IMG]
    1-يجب أن تكون مشاركاتك أكثر من 14 مشاركة
    2-يجب أن يكون الموضوع من مجهودك الشخصي وأي موضوع منقول يحذف ويخالف صاحبه
    3-مدة أختيار العناوين أسبوع وهي فترة الأشتراك تبدأ يوم 4/9_9/9
    4-تبدأ المسابقة بعد فترة الأشتراك من 10/9_22/9
    5-عدد الأعضاء المشتركين محدد بعدد العناوين


    [​IMG]
    الفائز الأول
    100 نقطة+وسام المركز الأول
    الفائز الثاني
    70 نقطة+وسام الفائز الثاني
    الفائز الثالث
    50 نقطة+وسام المركز الثالث
    بقية المشتركين
    10 نقاط


    [​IMG]
    ρяįή¢ể Ốƒ ǻ §ểήşể
    تصميم الفواصل للمبدعة

    Qαтяαт Aℓηα∂α​


    [​IMG]

    [​IMG]
     
    • إبداع إبداع x 6
    • أعجبني أعجبني x 3
  4. موضوع رائع وابداع
    بس سوال يعني نكتب مثل الانشاء عن احدهم
    لو شنو

    تقبل مروري
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  5. تقريبا
    يعني تكتبين تقرير عن العنوان الي تختاريه
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  6. *،
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ،، يامراحب اخوي برنس ،،
    اخبارك صديقي ،، ان شاء الله كل شي بأتم حال ،،
    جدا مسابقة جميلة ،، تطلق العنان للأقلام الاعضاء ،، وابداعهم ايضا ،،
    وحلو تكون هالمسابقة منطلق لتشجيع على القراء وايضا تغييرا روتين

    التقارير العامة ،، والي متعودين عليها تكون مملة بعض الشي ،،
    على كل احب اضيف نصائح وملاحظات مهمة من بعد أذنك طبعا أخي ،، للي بيشاركوا المسابقة ،،

    - موضوع النقل او بخصوص النقل ،، المقصود بة ما تروح للعم قوقل وتكتب
    مثلا عمر بن خطاب وتسوي كوبي وتسوي لصق هنا ،، وما مقصود فية انك تألف من عندك ،،
    او تجيب معلومات من جيبك ،، المقصود فية يعني تجيب اذا كنت بتجيب معلومات لكن تسردها
    بطريقتك واسلوبك الخاص ،، يعني عادي استعمل القوقل لجلب المعلومات بشرط انك تجيبها بأسلوبك الخاص ،،

    وكل واحد وابداعة عاد ،،
    - لاتجعل تقريرك ممل ،، كثيرر المعلومات ،، اختصر وامشي على المثل الي يقول ماقل ودل ،،
    يعني معلومات شوية ،، ومعقولة ،، الكل يقدر يقراها ويستفيد ،،

    - اهتم جدا بالتنسيق لموضوعك ،، هالنوع من المواضيع يكون التنسيق جد مهم عشان تشجع
    الاعضاء لمحتوى الموضوع ،،

    - لا تقيد تفكيرك في الموضوع ،، اطلق ابداعك كلة ،، ولاتنسى انها مسابقة الكل يبي يفوز ،،
    خلك مختلف بموضوعك ،، اتعب علية واجعلة لوحة فنية ،،

    - لاتنسى ان هالتقرير الي بتسوية مابيكون للمدرسة السعيدة ،،
    يعني تقدر تضيف تصاميم مثل تواقيع او رمزيات بلااك بيري او غيرة ،،

    وايضا فقرات واشياء ثانية وكل واحد وتفكيرة وابداعة عاد ،،
    وعاد خلونا نشوف تقارير بروتين مختلف ،، ونغير الروتين الممل للتقارير ،،
    وبس ،، وان شاء الله اذا اسعفني الوقت وقدرت اشارك راح اشارك وبالتوفيق للجميع يارب ،،
     
    • أعجبني أعجبني x 1
    • إبداع إبداع x 1
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف الحال؟

    جميل فكرة المسابقة مرة عجبتني
    انا مو متأكدة اذا بشارك لكن عندي سؤال بسيط
    قصدك في اختيار العناوين يعني لما نسجل بالمسابقة نكتب لك وش بيكون عنوان موضوعنا؟
    و إذا في وحدة اختارت شخصية ابغى اكتب عنه، عادي يكون مكرر بس شرط يكون السرد مختلف؟

    يعطيك العافيه و تقبل مروري :سعيد:
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  8. نعم عندما تشاركين تختارين واحد من هذه العناوين
    لا ما يصير يتكرر كل مشترك له شخصيته وموضوعه الخاص
    ننتظر مشارتك
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  9. السسلام عليكم ورحمة الله

    المسابقه حلوة .. وحلاوتها انه كل الخيارات اشياء عربيه عشان نتعرف اكثر ع كتابنا وشخصياتنا ومعالمنا اكثر...

    بالتوفيق لكل المشاركين .. ان شاء الله نلقى تفاعل
    و شكرا ع جهودك المميزه
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  10. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف الحال؟
    المسابقة حلوة كتيير حبيت التنسيق والعناوين كمان كلها شخصيات
    و اماكن مشهورة
    ان شاء الله اتلاقي تفااعــل بالمنتدى
    كمان اني افكر اشارك بالمسابقة بس لسه ما قررت ايش اختار هه
    امم خلص رح اختار انهيار جدار برلين
    سلامي لك
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  11. اوكي :)

    قررت أشارك و اخترت المتنبي
    شكراً مقدماً
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  12. اشارك بالمسابقة واختار عمر ابن الخطاب رضي الله عنه ^^
    وشكرا على المسابقة الحلللللللللللوة تبل مروري^^
    بس اذا اخلص شنون انزل الموضوع؟
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  13. اهلا بكي معنا
    عفوا
    اجمعي تقريرك وبعدها تنزلين الموضوع في المنتدى العام وعنوان الموضوع راح يكون العناون الي اختاريته
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  14. اها شووووكرا ^^
     
    • أعجبني أعجبني x 1
حالة الموضوع:
مغلق