صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

Games Caffe

الموضوع في 'الألعاب' بواسطة Lemo0oalq, بتاريخ ‏27 سبتمبر 2014.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. أكثر الألعاب اللي تجيب لي الغثيان لعبة ترافليان وأمثالها
    ما بعرف شو يعجبكم في هذه الألعاب
    وإذا بدك لعبة إستراتيجية command and conquer دي الأفضل بالنسبة لي
     
    • مضحك مضحك x 1
  2. الالعاب اللي مثل ترفيات تكون ربحيه اكثر يعني معك ذهب تفوز بسرعه >_<

    وفعلا هناك العاب PC أفضل بكثير منها
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  3. كلامك صحيح الاشخاص الي بكزن عدهم ذهب هم المسيطرين واحنا برا
    company of heroes و dawn of discovery Venice مجربهم حلوة طرقة اللعب بس الباقين بجريهم ان شاء الله
    شو تفضل PC,X-BOX,PS3,4,X-BOX ONE
     
  4. يعتمد على حسب نوع اللعبة

    لكن في الاغلب افضل العب على PC وخاصه الالعاب الاستراتيجي
    لكن أون لاين مثل باتلفيل ذي على البلايستيشن العبها أكثر
     
  5. خصوصا لما تلعب بالروس هههه :هاه::أعجبني::أعجبني:
    Command and conqure

    ما في واحد بيلعب age of empires :هاها:??
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  6. :ميه:ميه:ميه:ميه:ميه:ميه:ميه لا يا شيخ هي ما حبيتها منك انا لحد الان بلعباه و صدق انا من كبار عشاقها حتى بحب العب بالحضارة العربية

    العامل: امرك , سافعل حطاب بناء باحث عن الطعام>>>>>>>>>>>>>>احس لغة العربية تبع الروبتات و لا احلى شي المقاتلين

    القتااااااااااااال الهجووووووم ههههههههههه
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  7. وحتى غير هيك الواحد يتعلم لغات كم كلمة من كل حضارة طريقة كلاهم تضحك انا قصدي age of empires 2

    حتى فيها شفرة تخيل بعصور القديمة تنزلك سيارة جميس بوند الوحدة منهم قوتها بقوتة جيش اروح منزل عشرين وحدة تدمر القلعة بلحظات :هاها::هاها::هاها::هاها::هاها:
     
    • مضحك مضحك x 1
  8. انا حاليا منزل الجزء الثالث اكتر شي بلعب بالأسيويين !!!!:أنا خطير::أنا خطير:
    بس من ناحيه بحريه افضل الأوروبيين عموما!!!! :D:أعجبني:
     
    • مضحك مضحك x 1
  9. على سيرة العاب القديمة تصدق في عندي العاب او بعضها روابطها انحذفت من النت وما تقدر تلاقيها الا عندي جد بدون مبالغة في لعبة كانت مرفوعة على rapidshare للفيلم المعروف الشهير die hard لعبة انتاج ما بين 2000 و 1999 ما لقيتها الا بمنتدى برامج نت و بعدها انمسحت مالها اثر

    [​IMG] جد بدون مبالغة هي لعبة صعب حاليا تحصلها للكمبيوتر من ايام الطفولة لعبة رائعة لعبت الديمو منها وقتها ما كان تورنت و الدونلود منتشر و كان النت dial up يجيب المرض<<الحمدلله على نعمة التطور
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  10. لا تذكرني بأيام ال CD ROM و floppy disk :هاها::هاها:

    لو عايز كلاسيكيات بحق و حقيقه يمكن تتذكر DOOM
    انا طبعا اعشق اللعبه دي هي كانت حب الطفوله بالنسبه لي هههههههه:هاه::هاه:

    طبعا في نسخه مطوره حتطلع في 2016 انا منتظر تطلع بس !!!!
     
    • مضحك مضحك x 1
  11. ههههههههههههه لا تخاف لاعبها احسن برعب نفسي لما العبها ايام دوس ونظام 16 بت جيمز بس هي جد فعلغا من العاب رائعه ونادرة وفي العاب نفسي العبها بس من صغر ما كنت متذكر اسمها صح هي مشكلة:rolleyes::rolleyes::rolleyes:
     
    • مضحك مضحك x 1
  12. mario party , sonic :بكاء7:
    ايام الألعاب كانت في عزها ههههههه
     
  13. ههههههههههه احلى ايام العاب الويندوز الاساسية
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  14. جربت تلعب skyrim??
    تنفع مع مدمني الألعاب فقط..!!!! :cool::أنا خطير:
     

  15. لعبتها قبل فترة مع المودات وال DLC الأخيرة

    مودات الرسومات خورافية :هااااه!::هااااه!:
    اللعبة 2011 ومازال ناس كثير تلعبها بسبب المودات


    مود أعجبني :lol::lol::lol::lol:
    https://www.youtube.com/watch?v=KFOU6ko17WY
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  16. ان شاء الله لسه مستمر معاها ؟؟؟؟؟
    لعبه زي دي ما بالساهل تنساب
    على قول المثل :
    skyrim is love .. skyrim is life !!!
    :هاها::هاها::هاها::هاها:
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  17. أريد ان اكمل اللعبة لكن الوقت ما يساعد :/
    إن شاء الله اجد وقت ,,, فهي فعلا تستحق
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  18. بالفعل مافي وقت :(
    لعبه زي دي تحتاج زمن طويييييل عشان تقدر تفهمها
    اول مره العبها قعدت 12ساعه متواصله :cool:
     

  19. و إدمان بمجرد انك تلعبها :دموع1:
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  20. احنا تعدينا مرحله الإدمان و بقت اللعبه زي الأكسجين بالنسبه لنا :XD:
     
    • مضحك مضحك x 1