صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

تقرير عن ushinawareta mirai wo motomete

الموضوع في 'صحراء تقارير الأنمي' بواسطة الغراب, بتاريخ ‏3 ديسمبر 2014.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    تقرير عن (BLood-c) الانمي الرعب صحراء تقارير الأنمي ‏14 نوفمبر 2016
    تقرير عن (Another) المسلسل الرعب صحراء تقارير الأنمي ‏22 سبتمبر 2016
    أضخم تقرير عن أنمي الصيف chaos dragon sekiryu seneki صحراء تقارير الأنمي ‏29 أكتوبر 2015
    تقرير عن أنمي Owari No Seraph صحراء تقارير الأنمي ‏28 أغسطس 2015
    أضخم تقرير عن انمي بي بليد metal fight beyblade صحراء تقارير الأنمي ‏25 أغسطس 2015
    الأصدقاء يصبحون أعداء تقرير عن PSYCHO-PASS-MOVIE صحراء تقارير الأنمي ‏24 يوليو 2015

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف الحال أيّها الصحراويون؟ إن شاء الله بخير وصحة وعافية
    مثلما أنتم شايفين لسه ما استسلمت
    رغم كل العقبات والصعوبات لازلت أحاول تنشيط المنتدى وقيادته نحو الأفضل

    حتى لا أطيل الكلام الموضوع باين من العنوان
    أنا جبت تقرير عن أحد أنميات الموسم ushinawareta mirai wo motomete

    وبكل فخر أقول هذا أول تقرير لهذا الأنمي على مستوى المنتديات العربية
    وكما يقول المثل: بما أني ترجمت هذا الأنمي فلا أحد يمكنه أن يكتب تقرير أفضل من المترجم لأنه غاص في أعماق الأنمي > دا مثل؟
    هذا الأنمي أعتبره صفقة رابحة لأني ترجمته بالرغم من أن ترجمته صعبة جداً وفي بداية الموسم بدأ كثير من الفرق بترجمة هذا الأنمي
    ولكن جميعهم توقفوا عند الحلقة الثالثة لصعوبة ترجمته
    وتكمن الصعوبة في أن المصطلحات التي تستخدم فيه صعبة ولا يمكن فهمها إلا من تبحر في اللغة الإنجليزية
    + بالإضافة إلى أن الأنمي يتحدث كثيراً عن نظريات فزيائية ويتم شرحها لذلك إذا كان المترجم لا يعلم هذه النظريات أكيد سيواجه مشكلة في ترجمة الأنمي

    ولكن لا تخافوا على الغراب
    طيب هذا تقرير ولا تعبير؟
    ندخل في تفاصيل التقرير:

    [​IMG]

    الإسم بالعربية: البحث عن المستقبل الضائع
    باليابانية: Ushinawareta Mirai wo Motomete
    النوع: TV
    الفئة: رومنسي، مدرسي، خارق للطبيعة
    عدد الحلقات: 12
    مدة الحلقة: 23 دقيقة
    تاريخ نزول الحلقات: كل سبت بدأ من 4-10-2014


    [​IMG]

    تدور القصة حول سو أكياما أحد أعضاء نادي الفلك، والذي يسكن مع صديقة طفولته كاوري ساساكي، وهما واقعان في حب بعضهما ولكن لم يستطيعا الإعتراف بذلك، وفي أحد الأيام قامت كاوري بالإعتراف بحبها لسو-كن وبعد خروجها من غرفة النادي وذهابها إلى البيت تعرضت لحادث سيارة وبقيت في غيبوبة دائمة، في ذلك الحين يقوم سو-كن بالإنظمام إلى فريق بحث خاص بعائلة ناغيسا وهي أحد أعضاء نادي الفلك وبمساعدة والدة كاوري قاموا بصناعة فتاة ألية تدعى يوي فوروكاوا وإرسالها إلى الماضي لتمنع الحادث وتنقذ كاوري، وظهرت يوي في المدرسة بشكل مفاجئ ثم انظمت إلى نادي الفلك، ويقوم نادي الفلك بالعمل على مشروع لمهرجان المدرسة وهو صناعة قبة سماوية بالإضافة إلى مقهى ولكن تجهيزات المهرجان لم تكتمل لأن تاريخ الحادث كان قبل بداية المهرجان، ولكن يوي فوروكاوا التي جاءت لتنقذ كاوري وتمنع الحادث لم تنجح ووقع الحادث من جديد ودخلت كاوري في الغيبوبة، وقام سو-كن الثاني بصناعة يوي جديدة وأرسلها للماضي لتنقذ كاوري...إلى هنا وصلت أحداث القصة سيتم إضافة باقي الأحداث بعد الحلقة القادمة

    شخصيات الأنمي:

    [​IMG]
    الإسم: أكياما سو
    الجنس: ذكر
    تاريخ الميلاد: 26 يوليو
    البرج: السرطان
    الطول: 175سم
    الوزن: 65 كغ
    فصيلة الدم: -B
    سو أكياما هو الشخصية الرئيسية في الأنمي وهو طالب في السنة الثانية ثانوي وعضو في نادي الفلك، يحب مشاهدة النجومن معجب بكاوري ساساكي ولكنه لم يستطيع الإعتراف لها


    [​IMG]
    الإسم: ساساكي كاوري
    الجنس: أنثى
    تاريخ الميلاد: 02 مارس
    البرج: الحوت
    الطول 152 سم
    الوزن: 47 كغ
    فصيلة الدم: -A
    كاوري ساساكي أحد الشخصيات الرئيسية في الأنمي، طالبة في السنة الثانية ثانوي وعضوة في نادي الفلك وهي صديقة طفولة سو-كن، وهي معجبة به وبعد أن تعترف له بحبها تتعرض لحادث وتدخل في غيبوبة دائمة


    [​IMG]
    الإسم: هاسيكورا أيري
    الجنس: أنثى
    تاريخ الميلاد: 10 أفريل
    البرج: الحمل
    الطول: 162 سم
    الوزن: 53 كغ
    فصيلة الدم: -B
    أيري هاسيكورا أحد الشخصيات الرئيسية في الأنمي وهي طالبة في السنة الثانية ثانوي وعضوة في نادي الفلك وهي معجبة بسو-كن لكن لم تعترف له بذلك لأنه يحب كاوري ودائما تشجع ليعترف لكاوري بحبه


    [​IMG]
    الإسم: فوروكاوا يوي
    الجنس: أنثى
    تاريخ الميلاد: مجهول
    البرج: مجهول
    الطول: 157 سم
    الوزن: مجهول
    فصيلة الدم: مجهولة
    يوي فوروكاوا أحد الشخصيات الرئيسية وهي فتاة ألية جاءت من المستقبل لتنقذ كاوري وتمنع الحادث، ظهرت فجأة في المدرسة وانظمت لنادي الفلك وتعيش في بيت ناغيسا


    [​IMG]
    الإسم: هاناميا ناغيسا
    الجنس: أنثى
    تاريخ الميلاد: 16 فيفري
    البرج: الدلو
    الطول: 148 سم
    الوزن: 46 كغ
    فصيلة الدم: AB
    هاناميا ناغيسا أحد الشخصيات الرئيسية ورئيسة نادي الفلك، طالبة في السنة الثالثة ثانوي، من عائلة غنية وأبوها قرر تزويجها من إبن رئيس أحد الشركات حتى يزيد من ارباح شركته


    [​IMG]
    الإسم: أوسافون كيني
    الجنس: ذكر
    تاريخ الميلاد: 16 يوليو
    البرج: السرطان
    الطول: 180 سم
    الوزن: 70 كغ
    فصيلة الدم: -B
    أوسافون كيني أحد الشخصيات الرئيسية وهو عضو في نادي الفلك، طالب في السنة الثانية ثانوي ودائما ما يقوم بتصرفات غبية ودائما ما يتشاجر مع أيري



    [​IMG]
    إلى هنا يصل التقرير إلى نهايته أرجو أن أكون قد وفقت فيه وأتمنى أن تكونوا قد استمتعتم بالقراءة وكما أتمنى لكم مشاهدة ممتعة لهذا الأنمي
    [​IMG]
     
    • إبداع إبداع x 3
  3. وعليكم السلااام :)
    كييفك غرااب - سينسي ؟؟
    التقرير حلو ومنسق بطريقة جميلة
    جميل انو يكون منتدانا اول منتدى عربي
    عمل تقرير لهاذا
    الانمي ..
    شكرا على جهودك فترجمة هادا الانمي
    يا مغروووور p;
    ننتظر احداث الحلقات القادمة..
    جااناا ;)
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  4. امممممم
    يعني مابعرف وش اقول :)
    ابدعت وتميزت وفاقت ابداعاتك الحدود شوكة
    صراحة يعني حلو انك مستمر :)
    الي جذبني انو البنات قصيرات والاولاد كلش طوال هههه
    وشي اخر جذبني انو اكتر فصايل الدم سالب :(
    هههه وهذا شي حلو غريب
    حلو التقرير
    وابدعت فيه وحقا تستحق انو تصير مبدع المنتدى :)
    اممممم وطبعا ترجمتك ممتازة
    باختصار
    انت مبدع شوكة
    تقبل مروري البسيط
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  5. السلام عليكم ..~

    اولا شكرا ع جهودك ^^
    وشسمه .. الانمي شكله حلو هه
    وكويس انك استمريت في ترجمته .. مع انه صعب الترجمة زي ما قلت !
    اذا خلصت من انميات بشوفه ان شالله
    وتقرير حلو ومرتب
    شكرا ع الموضوع

    تقبل مروري
    والسلام عليكم ..~
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  6. السلام عليكم..عوده لابداعاتك اخوي:سعيد:
    التقرير رائع ومشع حتى الاشخاص الي ما بهتمو للانمي
    بمجرد قراءة التقرير رح يتابعو اكيد.:سيد:
    متحمسه جدا لمتابعته القصه حلوه وجديده ما سبق شفت متلها .
    دام تميزكـ..:أعجبني:
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  7. السلآآآآم عليكم

    كيفك غرآآآب ؟

    ما شاء الله عنك , تقريرك جدا رائع

    طريقة الطرح مرتبة و الصور و المواصفات عن كل شخصية ,كله واضح
    و برضو مبين ع القصة انها حلوة , و لانو عدد الحلقات قليل فهاد الشي بيشجع انو احضره

    يعطيك الف عــآآفية ع المجهود الرائع جد

    ما تحرمنا من جديدك

    سلآآمي ,, انيــآ :)