كيف تستريح بعد يوم شاق

الموضوع في 'مرح x مرح' بواسطة RyùZ@k!~L, بتاريخ ‏29 ديسمبر 2014.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف الحال والأحوال؟
    مثل ما هو باين من العنوان قررت أعمل موضوع عن كيفة الإستراحة بعض قضاء يوم شاق ومتعب

نظرا لأن الكثير لا يعرف كيف يستريح ويزيد التعب على التعب
    فمن أجل نتائج مظمونة إتبعوا تعليماتي:

لحظة أنت شو هي الأعمال الشاقة اللي تقوم بها عشان بدك تستريح؟ لا تقول الدراسة عمل شاق -_- إذا ما عندك عمل شاق فأرجو المعذرة فضي المكان للناس اللي تحتاج الموضوع
    طيب إتبع التوجيهات:
    أول ما تدخل للبيت لا تروح مباشرة لغرفتك بل إجلس في أول مكان يصلح للجلوس واسترح خمس دقائق

وبعد ذلك أدخل للمطبخ واجلس في الكرسي ولا تعمل أي حاجة اجلس وقول بدي قهوة وخلي ملامح التعب تظهر على وجهك وإذا ما ظهرت أظهرها بالقوة
    ولما يجهزولك القهوة أشربها شوي شوي لا تشربها كلها مرة وحدة إستمتع بها قطرة قطرة زنقة زنقة -نصيحة بيني وبينك أشرب قهوة بونال ابنينة واقتصادية 2x1 -
    وبعدما تخلص القهوة ابقى جالس خمس دقائق حتى تنزل القهوة وتنتشر في جميع جسدك
    وبعدما تنتشر القهوة في جسدك روح لغرفتك أخيراً واستلقي في السرير لمدة خمس دقائق وبعد ذلك شغل اللاب وافتح الغوغل واكتب "صحراء الأنمي" ولما تدخل للمنتدى تلاقي موضوع جديد اسمه كيف تستريح بعد يوم شاق ادخل إليه واعمل أعجبني واكتب رد (سطر تحت الرد)وأخيراً روح تنام

• مضحك مضحك x 8
    • أعجبني أعجبني x 2
    • أحسنت أحسنت x 1
  2. هههههههههههههههههههههههه الحــمد لله مأأ جيــتش قــدّاامــي تــقوولــي شــوفي مــوضووعــي وهــو فيــه القــهوة :rolleyes:-___- يــهديــك مــولااك ههههههه
    المــوضــووع مليــح لــو بس تــستــبدل الــقهــوة ..أهــم شي "بـــونــاال " ههههههههههههههههههه :lol::lol:
    اللّه يــعــطيك العــاافيــة ع هــااد المــوضــووع وإن شــااء الله الجــااياات أحسن هههههههه ..سلاامــي :p:p

• أعجبني أعجبني x 1
  3. اهم شيء القهوة تنتشر في الجسد عشان اذا ماكنت انام يومين بسبب القهوة يصير شهر ما انامه ههههههههههههههه

شكرااا لك ع الموضوع المفيد جدا بوركت جهودك لله درك هههههههه

• أعجبني أعجبني x 1
  4. نتا باين جربت قهوة فاميكو و عجباتك

• مضحك مضحك x 1
              • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
              • وسترحنا بعد يوم شاق ...:أنا خطير:

• مضحك مضحك x 2
  5. يا سلالالالالالالالام :أووو::أووو:، إنها طريقة مبتكرة ، تنم عن عقلية جبارة تماما :سيد:، كدماغ " هيلين شيل " ..
    روحوا جيبولي قهوة بونال من عند الجارة :هااااه!::هااااه!:.... ​

• مضحك مضحك x 1
  6. السلام عليكم سيد مغرور

باختصار القهوة سبيل من سبل الراحة و اللي مو مصدق .. يجربها
    شوووو كارليتا ؟ يجربهاااا ايييييش ، يجربهاااااااااااااااااا هههههه

و الاهم ثم الاهم انظار القهوة حتى تنتشر في انحاء الجسد ههه << لمة قرأت هالجملة حسيت حالي مدمنة ، شوي و بصير اتعاطا القهوة عن طريق الشم ههههههههههه

شكرا ع الموضوع الظريف ^.^

ما تحرمنا من جديدك

سلآمي .. انيا :)

• مضحك مضحك x 4
    • أعجبني أعجبني x 1
  7. السلام عليكم ..~

ههههه حسيت بشعور المدمنين ع القهوة مع اني مو منهم 3:
    بس تنتشر في جسمك حسيت فيها ما كيف ._. .. حسيت اني أشربها الحين هه

يعطيك العافية ع الموضوع
    والسلام عليكم ..~

• مضحك مضحك x 2
    • أعجبني أعجبني x 1
  8. ههههه ما كنت بعرف
    طيب بجربها عن قريب
    بس انا ما بحب القهوة كثير
    يعطيك العافية على الموضوع
    في امان الله​

• أعجبني أعجبني x 1
  9. -.-وأنا المسكين على نياتي

• مضحك مضحك x 4
  10. انا احب الكابتشينو المنزلي يمي يمي♥♥
    قهوة بونال هي المخيرة عندي ...ههههههه

• مضحك مضحك x 1
  11. يا اهلين وسهلين
    اهااا هيك لكان
    الله يعينك على حالك هههههههههههه عنجد لكان كيف الامهات اللي بترجع ع البيت من الشغل وبدها تطبخ وووو مليون شغله براسها :: هاي نصيحة بتعطيها ياها ؟!!! لاء طبعا لانو هاي نصيحة تساعد على الكسل هيدا رايي بكل شفافية اوكي تستريح وهيك ومضمونها القهوة بس النص التاني كلو تبلد ههههه !
    على كلن يعطيك العافيه شكلك كاين تعبان بس كتبتو خخ
    سلام..

• مضحك مضحك x 1