صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

..# تقرير عن The Ghost-Seeing #..

الموضوع في 'الدراما الآسيوية والكورية' بواسطة نبض كورابيكا, بتاريخ ‏27 أغسطس 2015.

[ مشاركة هذه الصفحة ]


  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..:ق6:



    آحس آنكم آشتقتولي فديتكم والله :هاها2:<< كففففف ^^:ك3:
    طبعا بعد انقطاع شبه طويل رجعت لكم ب تقرير لدراما كوريه عجيييبه *ـ^


    الدراما اسمها بالعربي ( المحقق الذي يرى الاشباح ) ..:h3:







    بوستر الدرامــــــــــــــــا ..

    المحققق.jpg


    القصه بأختصار شديد ^^

    اللي ف الوسط محقق وعنده قدره ع رؤية الاشباح ..
    اللي ع اليمين محققه ..
    اللي ع اليسار هذي عجيبه بتكون شبح وبتساعد المحقق ف حل القضايه ..:ح7:
    وكل يوم ف جريمة قتل ويحلونها ..:boss:





    تصنيف الدراما : رعب , غموض , اكشن
    الحلقات : 10 << هذا اللي عاجبها ^^:واوا2:




    طبعا كل عاده نبض تبسط الشي بطريقه فضيعه هههههههههههههه
    لو علي كان كتبت كلمتين هههههههههههههه ^^:ورد:




    وختامنا شوفو الدراما بتعجبكم:هاي: ^^ اللي عنده تعليق او انتقاد يتفضل انا جاهزه لكم << ناويه عليكم ^^:سوط:
     
    • إبداع إبداع x 4
    • أعجبني أعجبني x 2
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    تقرير مسلسل بينوكيو الدراما الآسيوية والكورية ‏2 مايو 2015
    تقرير عن مسلسل .. { MY BOY } .. الدراما الآسيوية والكورية ‏21 فبراير 2015
    تقرير عن الدراما (رجآل آشرار)آو(bad guys ) .. الدراما الآسيوية والكورية ‏6 فبراير 2015
    [I.N.S-Team] ✿ تقرير عن الفرقة الكورية Girls Generation الدراما الآسيوية والكورية ‏2 أغسطس 2014
    تقرير عن الدراما الكورية I Hear Your Voice | أنا أسمع صوتك ..}~ الدراما الآسيوية والكورية ‏3 يناير 2014
    تقرير عن الدراما الكورية Suspicious Housekeeper | مدبرة المنزل المُريبة }~ الدراما الآسيوية والكورية ‏30 ديسمبر 2013

  3. السلام عليكم نبض كورابيكا-تشان
    كيف حالك ؟ ؟؟ بدي اعرف ههه
    الموضوع جميل و خفيف و (رشيق جدا):ج1:هههههههههه
    طبقت المثل القائل:خير الكلام ما قل و دل ...:سو2:
    مع إني ما أحب أي شئ يتعلق بالكوريين إﻻ ان المسلسل جذبني فعلا :سر:
    اشكرك و اكرر شكري على كل ما قدمته ..و في انتظار جديدك
    ارجو تقبل مروري المتواضع:ورد2:
    ♡فيكتوريا أوتوري♡
    :bye:
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  4. السلام عليكم
    كيف حالك نبض؟ اشتقنا لتقاريرك

    من اسم الدراما تحمست له
    و ما دامه رعب و اكشن اكيد بتابعه :ق9::فرحان5:
    البطله اللي ع اليسار Jeon Hyosung صح؟

    يعطيك العافيه و ان شاء الله ما ننحرم من مواضيعك :وردة4:
     
    • أعجبني أعجبني x 1


  5. وعليكم السلام فيكي اوني << دلعج الجديد+ كلمه اختي بالكوري ^^
    بخير ربي يعافيج ^^ عرفتي هههههه

    كح زيي يعني ههههههههههههههههههه
    افا اليابانيين أصحاب الكوريين لازم تحبينهم ههههههههههههه
    العفو وحياج الله نورتي الموضوع بطلتج الحلوه ^^
     
    • أعجبني أعجبني x 1

  6. وعليكم السلام ي هلا ومرحبا بمراقبتنا ^^
    بخير ربي يعافيج ^^ اخجلتيني كح ^^

    اجل تابعيه وقولي لي رايك فيه ^^ ابشرك له جزء ثاني بس بعده مانزل ^^
    يب يب هي جميله ^^ وتمثيلها رهيييييب ^^

    الله يعافيج تسلميلي ي عسل ^^
    حياج الله نورتي المكان ^^
     
    • أعجبني أعجبني x 1