صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

تقييم لعبة far cry الجديدة

الموضوع في 'الألعاب' بواسطة عمووره المرووره, بتاريخ ‏22 فبراير 2016.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. image.jpeg
    عن اللعبة


    جزء جديد ورئيسي في سلسلة فار كراي، تقع أحداثه في عالم من قبل ١٢ ألف سنة، ولكن يحتوي على مقومات السلسلة التي تعودنا عليها، مثل الصيد واحتلال الثكنات وتجميع النباتات لتصنيع مواد منها.






    الإيجابيات
    • عالم كبير و جميل، مليء بالنباتات والأشجار والحيوانات والجبال، مع دورة ليل ونهار، وأداء تقني جيد. العالم قد يبدو مشابهاً لعالم الجزء الرابع، ولكن خلوه من السيارات، أصوات إطلاق الأسلحة، وأصوات الراديو يعطيه طابعاً خاص به.
    • مثل الجزء الثالث و الرابع، هناك عدد كبير من الفعاليات التي تستطيع عملها، من صيد الحيوانات وتجميع النباتات، إلى المهام الأساسية والجانبية، الإستيلاء على قواعد العدو، وأيضاً المهام التي تظهر عشوائياً ولفترة محدودة، مثل إنقاذ رهينة أو مساعدة أحد في االمرور آمناً لهدفهم، وكلها تمكنك من جمع نقاط التجربة و تطوير شخصيتك.
    • هناك إضافات جديدة على السلسلة، مثل ترويض الحيوانات لتساعدك في قتال الأعداء، وأيضاً ركوبها للتنقل بسرعة. كذلك تستطيع أرسال بومة لاستكشاف المناطق القريبة، وتستطيع تطوير قريتك وإرسال من تنقذهم لها والتي بدورها تعطيك حركات وأسلحة إضافية.
    • التنقل والقتال وإثارة الفوضى في اللعبة لا تزال ممتعة، خاصة إذا اجتمعت الحيوانات في قتال مع البشر وانتشرت النيران وغيرها من اللحظات العشوائية الممتعة.


    السلبيات
    • معظم ما تفعله في اللعبة هو نفس ما فعلته في الجزئين السابقين، من إحتلال قواعد العدو، إلى صيد الحيوانات لجلدها وتجميع النباتات لتصنيع أدوات جديدة، الخ. هذه كانت جديدة وممتعة عندما جربناها للمرة الأولى، ولكنها تفقد قيمتها مع تكررها في كل جزء.
    • بداية اللعبة والعروض التي رأيناها لها تعطي صورة مغايرة لواقع اللعبة، ففعلياً لا تحتاج أن تصيد لتأكل، ولا تحتاج أن تنام، والعالم ليس موحشاً بعد أن تروض أحد النمور لمساعدتك.
    • القصة والشخصيات تبدو أبسط من الأجزاء السابقة، وكذلك التنوع في المهمات الرئيسية يبدو أقل، ولا يوجد في اللعبة طور تعاوني مثل الجزء السابق.
    • واجهتني عدة مشاكل تقنية مثل بعض المهام التي لا تنتهي حتى بعد أن تقوم بالمطلوب، و لكن أبرزها كاد أن يمنع تقدمي في اللعبة، عندما قتلت دباً في أحد المهام الأربعة لصيد أشرس الحبوانات، ومع أنه مات أمامي إلا أن اللعبة لم تعي ذلك ورجع الدب بدون مؤشر دم، مما منعني من قتله وإنهاء المهمة، وهي من المهام التي لا تستطيع الخروج منها.
    • بما أن اللعبة في العصر الحجري، فلا يوجد هناك أسلحة مثل مسدسات ورشاشات وما شابهها، و كثير من قتالك سيكون عن قرب، وهذا بحد ذاته ليس شيء سيء، ولكن لو أن شخصيتك في المقابل أعطيت حركات اضافية مثل إمكانية صد ضربات العدو أو تفاديها أو قلبها عليهم لكان ميزها أكثر عن الأجزاء السابقة.

    الزبده ..'
    جزء جيد ويحافظ على ما ميز السلسلة، فالعالم كبير والفعاليات كثيرة والقتال والفوضى الناجمة ممتعة، لكن ينقصه تقديم أي جديد أو نقلة تعطي السلسلة طابعاً جديداً، و محتوى أغنى و أفضل حبكة.

    عرض للعبة :

     
    #1 عمووره المرووره, ‏22 فبراير 2016
    آخر تعديل: ‏22 فبراير 2016
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    اصدارات للعبة Hitman القادمة الألعاب ‏22 فبراير 2016
    لعبة naruto shippuden ultimate ninja storm 4 الألعاب ‏22 فبراير 2016
    لعبة الحظ فيها 50% برأيي الألعاب ‏29 يوليو 2015
    تقرير حول لعبة قهر أونلاين الألعاب ‏16 أغسطس 2014
    [AD-Team] يقدم إعلان اللعبة الأسطورية[ RYSE SON OF ROME] الألعاب ‏7 مارس 2014
    تجربتي في لعبة هجوم العمالقة " فيديو " الألعاب ‏5 أكتوبر 2013

  3. يعطيك العافية