قصتي عن القناص

الموضوع في 'الروايات والقصص' بواسطة كورابيكا امير كوروتا, بتاريخ ‏2 سبتمبر 2017.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

?

هل انا جيدة في كتابة القصص

  1. نعم ، انتِ ماهرة جداً

    2 صوت
    50.0%
  2. جيدة

    2 صوت
    50.0%
  3. لم ارى قصة اسوء من هذه

    0 صوت
    0.0%
  1. ههههههههههههه
    طيب
    والأن سوئالين بس:
    ‏1-الاسبوع الجاي؟
    ‏2-شفتي موضوعي؟
     
  2. هههههه
    1 - نو ما اتوقع هيك
    2- يب شفتوا بس ما عرفت شو ارد عليه هههه
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  3. بمن اوووووه...ان..ه..كرولو.... ، ان..ا.. لا...لا..اا..ص..دق.هذا....اخت..اخت..ي علي...علي..انقاذها....و.و..كرو...لو...ل..ل..قد...ات..ى..كي..كيف..عل..ي...ان..قا...ذُ..ها... ، قال كورابيكا بعقلهِ تلكَ الكَلِمات وعيناهُ قدْ تحوَلتا مِن اللونِ الازرق الذي يُشبِهُ لونَ السَماءْ الى اللونِ الاحمرْ ، اصبَحَ غاضِباً عِندَ رؤيَتِهِ لِذلِكَ الشَخصْ، لقد بَدَأ يتنَفَس بصعوبَةٍ تامة ،اقترب كيلوا من صديقهِ لِكي يُخَفِفَ عَنْهُ وقالَ بِصوتٍ يبعثُ الطمأنينة : كورابيكا انا ادرِكُ شُعورَكَ ، كورابيكا لا تغضَب فَغَضَبُكَ هو غَضَبي ،ارجوكْ ابقى هادئاً من اجلي انا ومن اجل غون ايضاً ، قال كورابيكا بصوتٍ حنون ولكن علاماتُ الغَضَبِ لا تزالُ على وجهِهِ : شكراً لكَ ، انا اشكركَ من اعماقِ قلبي فأنتَ دائماً ما تُخَفِفُ عني في اي وقتْ ، قال كرولو بصوتٍ مستهزءٍ وقد انزَلَ خُصُلاتِ شَعرِهْ : ما هذا الخِطابُ المؤثرُ الذي يَجولُ بينكما ، هيا توقفا عَنهُ واعطياني الخادِمةَ هيا ، قال كيلوا بصوتٍ مرتفع : اصمت هيااا حسناً لن نعطيكَ اياها حتى ولو قتلنا افهمتَ ها ، قال كورابيكا بصوتٍ صاخبٍ وقد ارتفع صوته بين الارجاء : لن تأخذ اختي افهمت لقد..لقد امضيتُ وقتاً طويلاً فقط لكي اجدها والآن والآن انتَ تريد ان تأخذها ، لن اسمح لكَ بهذا ابداً ابداً ، اريدها ان تبقى معي اكثر ، قال كرولو بصوتٍ شرير : الم تدركان بعد بأننا مخطوبان ، لقد كانتْ صدمةً كبيرة من ما سمعانهِ من كرولو ، كيف له بأن يكونَ مخطوبها وهو يعاملها بأنها خادمة لا اكثر ،وحتى عندما قال لهما بأنهُ يريدها قال بأنها خادمة ، حينها قال كورابيكا بصوتٍ حزين و قد بدأ بالبكاء وتعلثم كلامه ونبضات قلبهُ بدأت بالتسارع : خاطبتك...!!! ، بدأت خصلات شعر كيلوا بالنزولِ الى الاسفل وقال بصوتٍ غاضب : كيف لها بأن تكون خاطبتكَ ها هيا قل لي ، قال كرولو وقد بدأ بالصراخِ في وجههما : الا تدريانِ حقاً بأنها هكذا ، الم تدركان هذا حقاً ، آه كم اكرهكما حقاً ، لقد كانت خاطبتي منذُ ان كانتْ في عمرِ السادسة عشر ، لا ادري لماذا خطبتها حقاً ، ولكنني قد انجذبتُ اليها ، لقد صدما اكثرَ واكثر ، لقد صدما لدرجةِ انهما لم ينطِقا بأي كلمة لمدةِ 10 دقائق ، حينها قد..قد قالا بصوتٍ واحد : لماذا لماذا انتَ تعاملها هكذا لماذا لماذا انا انا لا اصدق اتستغلها اتستغلها ما بك هااا انها فتاة وليست آلة اتدري ام لا ، اتى صوتُ الرياح لكي يجعل يوريو وغون يقتربان اكثر منهما ، اتى الفتى ذو الشعر الاسودِ بعيناهُ البريئتان اللتان تجعلانِ المكان جميلاً بوجوده : كيلوا ، كورابيكا ما بكما ، لماذا هكذا ها لما انتما حزينان ، ونظر الى كانيما التي كانت لا تزال مستلقيةً على ظهرِ كورابيكا لقد كانت نائمة فلم تسمع اي كلمة من ما قاله كورابيكا وكيلوا وكرولو ، وقال : مسكينةٌ يا كانيما ، كرولوووووووو رجاءً ابتعد عنها يكفي يكفي كل شيءٍ فعلتهُ بها ، قال كرولو مرة اخرى تلك الكلمات : هل علي ان اعيد تلكَ الكلمات مرةً اخرى ، انا خاطبها يا صغير ، قال يوريو وعلامات الغضب قد ملأت وجهه : ماذااااااااااااااا لا كيف هذا كانيما لي ولن تكون لشخصٍ آخر غيري ، فذهب اليها وقد اخذها من كورابيكا ووضعها على الارض ،" ارأيت" قال يوريو مخاطباً كرولو ، قال كرولو وعلامات الغيظة على وجهه : اتركها والا سوف اقتلك ...!!
    نظر كورابيكا خلفه فرأى فتاةً بشعرٍ ازرقٍ وعينانٍ خضراوتين ، لقد تذكرها نعم انها شخصٌ يعرفهُ كورابيكا انها..........!
    -
    سامحوني على التقصير الزايد في القصة حتى اني تأخرت كتير في تنزيلها والبارت قصير وما فيه احداث ابداً ، بس ظروفي
    شكر
    وريث الزولديك شكراً لك مرة تانية على ردودك يلي بتفتح النفس
    الاسئلة
    1- هل كانيما حقاً خاطبةُ كرولو ؟
    2- لماذا فعل يوريو هكذا ؟
    3- من تلكَ الفتاة ؟
    4- هل البارت ممل ؟
    5- هل البارت قصير ؟
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  4. اولا :عذرك معك.
    ثانيا :وريث الزولديك شكرا لك مرة ثانية على ردودك الي بتفتح النفس، الصراحة ماعندي ما أقول
    ‏1-هل كنيما حقا خاطبة كرولو؟
    لا ابدا لأنه لايجب.
    ‏2-لماذا فعل يوريو هكذا؟
    الجواب امممممممممممم...
    ‏3-من تلك الفتاة ؟
    اي فتاة لا ادري.
    ‏4-هل البارت ممل؟
    بل ازال الملل.
    ‏5-هل البارت قصير؟
    الطويل غالبا ممل،
    القصير ازال الملل.
    ثالثا :الشكر لايكفي فماذا اقول.
    رابعا :في امان الله.
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  5. نرجع للاحداث السابقة
    ....
    فذهب اليها وقد اخذها من كورابيكا ووضعها على الارض ،" ارأيت" قال يوريو مخاطباً كرولو ، قال كرولو وعلامات الغيظة على وجهه : اتركها والا سوف اقتلك ...!!
    نظر كورابيكا خلفه فرأى فتاةً بشعرٍ ازرقٍ وعينانٍ خضراوتين ، لقد تذكرها نعم انها شخصٌ يعرفهُ كورابيكا انها..........!
    ....
    انها ماي ، بدأت علامات الفرح على وجه كورابيكا. ، فقال بصوتٍ عالٍ : مااااااااي ، استغرب كلٌ من يوريو وغون وكيلوا ، فكيف له في ان ينادي فتاةً هم لا يعرفونها ، فقالوا : كورابيكا من هذه الفتاة ..؟؟
    قال :إنها ماي ، لقد كانت صديقةَ كانيما عندما كنا صغاراً والآن هي في عمرِ 16 ، قالوا في دهشة : حقاً ، إقتربت ماي من كرولو وقالت بصوتٍ حاد : سيدي ، اتريد ان اقضي عليهم ، قال كرولو : لا اريد فقط خذي الفتاةَ الشقراء تلك ، قالت : من تقصد ؟؟ ، قال : تلك الفتاة التي ترتدي ملابس الخادمة ، بدأت ماي بالنظر اليها ، وقالت في عقلها " انا اعرف هذه الفتاةَ نعم إسمها ..، لقد نسيته لماذا " ، قال كرولو بدا يلوح بيديه : هاي ماي ، قالت وقد قطع حبل افكارها : نعم سيدي ، الآن سوف آخذها ، اخرجت ماي سيفاً وبدأت بالقول : ايها الفتيان الاغبياء ، ابتعدوا سوف آخذ الفتاة ، قال كورابيكا بصوت يبدو عليه الغضب : لن تأخذيها حتى وان قتلت ، قالت : إذاً سآخدكما كلاكما ، كرولو خذ الفتاة وانا سأتولى امر الفتى حسناً ، قال كرولو بجدية : حسناً ، بدأ كرولو بمحاربة غون وكيلوا ويوريو ، ولكن بما ان كرولو سريع جداً ،فقد امسك كانيما...حاول كيلوا ايقافه لكن لم يستطع... وخرج كرولو خارج المخبأ ومعه كانيما ، اما ماي فقد ذهبت لكورابيكا وتأخذه ، بدأ كورابيكا بالقتال بسيفه ولكن ماي امهر منه ، فضربته بسيفه ضربة اغمي عليه فيها ، وأخذت خارج المخبأ ، حاول الاصدقاء اللحاق بماي لكن... لم يستطيعوا ايضاً ..
    ..
    الاسئلة
    ترى ماذا سيحدث بكورابيكا وكانيما ؟
    هل سيحاول كل من غون وكيلوا ويوريو تقفي اثرهم ؟
    هل لكانيما وكورابيكا ان يجتمعا مجدداً ؟
    كل هذا ستعرفونه في الجزء القادم
     
    • أعجبني أعجبني x 1