اتحداك ماتضحك

الموضوع في 'الروايات والقصص' بواسطة وريث الزولديك, بتاريخ ‏21 أكتوبر 2017.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم لانحصي ثناءا عليك انت كما أثنيت على نفسك والصلاة والسلام على الهادي الي صراط مستقيم وعلى اله وصحبه وسلم تسليما كثيرا...
    وبعد لكم مني هذه القصص
    1-قسمة اعرابي
    يحكى ان اعرابيا من البادية زار رجلا عنده دجاج والرجل عنده زوجته وولدان وبنتان فقال الرجل لزوجته اشوي لنا خمس دجاجات فلما حان الغداء مرروها للأعرابي ليقسيمها بينهم فقال إني لا اجيد القسمة فإن رضيتم قسمت بينكم فقالوا رضينا فقال شفعا او وترا قالوا وترا فقال انت وزوجته ودجاجة ثلاث،والإبنان ودجاجة ثلاث،والإبنتان ودجاجة ثلاث،وانا ودجاجتين ثلاث،ههههههه اكمل بعدين...

• مضحك مضحك x 1
  2. السلام عليكم...
    اذا بعد ماقسم الأعرابي قسمته اخذ الدجاجتين وهم ينظرون اليه فقال: إن الوتر لاتجيء إلا هكذا
    فقالوا:اقسمها شفعا فقبض الخمس دجاجات اليه
    وقال:انت وابناك ودجاجة اربع،وألقى دجاجة،وقال:والعجوز وابنتاها ودجاجة اربع،وألقى بدجاجة،
    وقال:وانا وثلاث دجاجات اربع.
    وأكل الثلاث دجاجات لوحده
    وقال: الحمد لك يارب انت فهمتنيه

• مضحك مضحك x 1
  3. 2-خائف من الإمامة:-
    كان رجل يخاف من أن يصلي بالناس،وفي احد الأيام دخل المسجد يصلي وحده فلحق به اثنان وبدؤ يزدادون شيئا فشيأ وقد خاف الرجل عندما سمع تأمينهم بعد الفاتحة،وفي السجدة الثانية نظر إليهم وإذا هم كثيرون!!!
    ومن دون ان يشعر احد تركهم ساجدين وهرب!!!

• مضحك مضحك x 1
  4. 3-ايمان:-
    ذات مرة اتصل احد بشيخنا وقال:ياشيخ انا تبت والحمدلله ولكن لا استطيع نسيان معشوقتي،فقال الشيخ قل ورائي اللهم اجعل في قلبي ايمان،وفي لساني ايمان،وفي عيني ايمان وفي صدري ايمان...
    فقاطع الشاب الشيخ وقال له ياشيخي البنت اسمها إيمان...ههههههه فأقفل الشيخ الخط وضحك هههههههه

• مضحك مضحك x 1
  5. طيب الفكرة انو كل ما الاقي قصة مضحكة اكتبها لكم يعني مو هدا حد الموضوع،
    ولا تحرمونا ردودكم الغالية وآرائكم وفي امان الله والسلام عليكم.

6. 4-حوار بين الاستاذ والتلميذ

الاستاذ:الاجسام الصلبة تتمدد بالحرارة وتنكمش بالبرودة اعطني دليل

التلميذ:عطلة الصيف اربع اشهر اما الشتاء فاسبوعين فقط!!

الأستاذ:اذا اشترت والدتك قميصا ب422 درهم وحذاء ب99 درهم فماذا ستكون النتيجة؟

التلميذ:طلاقها من ابي

الأستاذ:فكم يهدي لك ابوك في عيد الفطر؟

التلميذ:عشرين درهم

الاستاذ:وماذا عن عيد الأضحى المبارك؟

التلميذ:ينزعهم مني

التلميذ:تدري يااستاذ حفظنا خريطة العالم انا واخواتي
    الاستاذ:اذا اين تقل فرنسا؟
    التلميذ:لا اعرف فهي في الجزء الذي تحفظه اختي

أتمنا تكون عجبتكم وفي انتظار ردودكم والسلام عليكم

• مضحك مضحك x 1
  7. ‏5-‏I am sorry
    في احد الأيام كان احد السياح الأجانب يزور إحدى دولنا العربية، وبينما كان يقود سيارته في الطريق تسبب بحادث عرضي(اي لم يصب احد) وعندما نزل ليعتذر قال:‏I am sorry
    فرد عليه صاحب السيارة الأخرى وقال...

• مضحك مضحك x 1
  8. لو انك سوري تكسسرنا عادي...

• مضحك مضحك x 1
  9. :هاها2:

• مضحك مضحك x 1
  10. 6-الزوجة في الجنة:
    هذه القصة حدثت في مسجد سوق ام درمان في السودان،
    في خطبة صلاة الجمعة كان الخطيب يخطب ويقول:عندما يدخل العبد المؤمن الجنة تحفه الملائكة فيدخلونه إلى قصره فيتفاجأ بالحور العين ~~
    فيحاول الذهاب إليهن فتقول الملائكة:تريث ياعبدالله... ويذهبون به إلى غرفته الخاصة فإذا بالواصفات اشد جمالا فيحاول الوصول إليهن فتقول الملائكة:تريث فإن حوريتك الخاصة تنتظرك في مخدعك .. فيدخل مخدعه ويتفاجأ بزوجته في الدنيا تنتظره في الغرفة !!

وفي هذه اللحظة قام احد المصلين وصرخ في وجه الخطيب وقال:خربتها ياشيخ عليك الله ماتكمل... عليك الله ما تكمل... عليك الله ما تكمل...
    يأخي اتقي الله فينا... هي الحرمة ورانا ورانا في كل مكان،
    ارجوك راجع الحديث يمكن يكون ضعيف

• مضحك مضحك x 1
  11. ಥ⌣ಥಥ⌣ಥ(^_^;)(=^‥^=)(=^・^=)
    قتلوني من الضحك خاصتا هاده الخاصة بالامام احسنت انيكي