~~ أنــت كـــذاب ~~

الموضوع في 'المنتدى العام' بواسطة حكاية صمت, بتاريخ ‏4 يوليو 2008.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. بسم الله الرحمن الرحيم...
    والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...

.....................................................................................

اكيد العنوان لفت انتباهكم ولا ماكنتوا دخلتوا ,,,,,

المهم ... [ أنــت كـــذاب ] تهمة اوجهها الى كل كاذب او منتحل شخصية او يدعي الوثوق بالنفس وغيرها الكثير

انت يا من تسرق المواضيع من منتديات اخرى وتنسبها لنفسك وانت يا من تسرق الافكار وبكل جرئه تقول انا فعلت

انا واثق ان اغلبكم تختلف شخصيتهم امام الكمبيوتر اي في المنتديات وغيرها تنقلب 180 درجة لكن السؤال هنا

لماذا لا نتصرف بطبيعتنا لما لا نبتكر شيئا جديدا خاصا بنا لا ان ننقل الافكار ..... انا اكاد اجزم ان اغلب الي

كاتبين كلام بالانجليزي تحت توقيعهم ماهم فاهمين الي هم كاتبينه وياريت هو الي كاتبه ...والمصيبه لو كان ناقله

الاخوان بدل ما يكتبوا سبحان الله .... لا اله الا الله .... او موقع القران الكريم ... اوموقع يتحدث عن سيرة

الرسول .... لا يروح يحط \ ( اي حاجه)Ican not by good with او you can not kill me

وهدفه امام الناس فقط ان يقول انا كوووول انا متميز انا شخصيه محترمه وموهوبه والمشكله انك تلاقيه من جمبها

يعني اي كلام ... انا لا اوجه الكلام هذا الى شخص معين ولا احتج على شيء ابدا انما اقصد ان نكون واقعيين

لا ان نربط انفسنا بكلام فاضي وهذا قال وهذا فعل اغلبكم الان مراهقون واذا لم تكونوا شخصياتكم من الان لن

تستطيعوا فعل ذالك عندما تكبرون ....الكلام يطووول ويطول في مثل هذه المواضيع

وانا لا املك الحق لقول المزيد لاني مثلكم اخطئ واكذب واحب ان افتخر بنفسي ...

ارجو ان لا اكون قد اطلت عليكم ....وارجو ان اكون لم ازعجكم بكلامي هذا لا ن هذا الواقع
    وهو دائما مر

الموضوع للمناقشه ارجوا افادتكم بأرائكم ....

والسلام خير ختام

• أعجبني أعجبني x 5
  2. بسم الله الرحمن الرحيم

اخي العزيز:

حكاية صمت ...موضوعك وكلامتك ذي كان لها زئير وقرع لامثيل له

اعجبت بصراحتك واهتمامك

لي رجعه

3. هلا اخي ديمون .... اسعدني وجودك الكريم

العفو ولا داعي للشكر .... منتظر رجعتك

في امان الله

4. مشكوووور اخوي ع الموضوع ..
    صدقت ف الكلام كله بس مو كل الناس كذا طبعا فيه ناس صادقين ..
    تسلم اخوي على الموضوع والكلام الحلو.. وان شاء الله ياثر في اللي يقرونهـ..

5. [mark="ffffff"]الله يعطيـــكـ العافيـــــــة

فعــــــلا هذا هو الواقع نفســـــه الذي نعيشه

فبعضهم يكتون الكلام الانجليزي في تواقيعهم ولا يدرون ما معناه في الاصل

وبعضهم ينقلون القصص الخرافية ويقول انا كتبتها انا الفتها ( مثل قصص الانمي )

الحوار والنقاش حول هذا الموضوع لا ينتهي

لاكن موضوع فعلا جذبنـــــي

شاكرة لكـ [/mark]

6. ما شاء الله ماشاء الله تف تف تف تف عليك

موضوووووووع حلو مرررررررررررره واتهامك في مكان صحيح مو قصدي اني انا من المتهمين لكن فيه اعضاء زي كذا يا ربي اهديهم يا رب

7. فعلاً كتير مننا بيعمل كده وكامن أنا ساعات
    بس أنا معظم الأوقات علي طبيعتي
    بس جايز لأن النت عالم إفتراضي وكل واحد بيخلق لنفسه صور ة عن اللي نفسه يكونه

8. السلآم..}

لي بآك ان شـآء الله ,,^^

تحيتي..}

9. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخوي الكريم ,,,,

المشكله موفي نقل المواضيع والافكار مع اني لا أحبذ نقل الافكار الخاصه والكتابات الشخصيه التي تعكس راي خاص (لان بعض المواضيع عامه ملك للجميع يعني للتثقيف .. وما يحتاج أقول منقوله لانها لزيادة الخبرة ومتناقله بين الناس عموما ..) وانا اعترف اني انقل بعض المواضيع العامه وليست الخاصه والتي تتوافق مع ميولي فأستطيع توضيح اي استفسار لو وجد .. وما ادعي انها لي بل هي للجميع ..
    ماعندي اي اشكال أقول من فين جبتها ..لكن أضيف من جهه ثانيه لها شي يميزني ..راي أو تعليق بسيط وانتقادات لو وجد
    لكن المشكله صدق في النقل للمواضيع عامة كانت ام شخصية بشكل أعمى والتي لا تمت لشخصيته بصله وليست من اهتمامته بل هي في وادي والي جابها في وادي ثاني فيهمل ذاته و يظهر بمنظر الكاذب (مع نفسه لان الغير يحكم على الظاهر)

بس دخولك للموضوع كان قوي وفيه تأنيب كثير يعني ليش التحطيم المهم يكون راضي عن نفسه كشخص عاقل متزن وينظر للامور من منظور واقعي يجسد قدراته ومواهبه الحقيقيه ويترك التزييف
    ومو شرط يرضي الغير فرضى الناس غاية لا تدرك ولكن يراعي أسلوبهم في التفكير بقدر ما يستطيع وفي حدود المعقول ..ويبتعد عن كونه الشخص الساذج التافه الذي لا يفكر أبعد من أنفه وان كان مراده لفت النظر بس يخلي عنده هدف.. واقل هذه الاهداف ان يكون محبوب ومفيد ويسعد الاخرين بتواجده
    فالكل يطمح لذلك والكل يحب الشهرة أخوي حكاية صمت لكن انا أدعوهم بأخذ الشهرة من ناحيه ايجابيه وهادفه لايكونوا سطحيين في المواقف التي تتطلب غير ذلك فلكل مقام مقال ...
    والناس أذواق وشخصيات فالبعض أحمق .. مرح .. عفوي .. مسيطر .. طيب ..واقعي ..خيالي أو أو ... ولكلٍ منظوره الخاص للحياة وليس من حقنا التدخل .. لكن فليفكر بعقلانيه وهذا الذي أدعو له من هذا المنبر ويفعل ما يرضي ربه أولا واخيرا ,, ويجعل الله رقيبه وليس الاداره

واذا قصدك على التواقيع ترا فاهمه المكتوب زين وهو كلامي واذا تبون فهمتكم...ونصايحك على الراس والله انك صادق وكلامك ما عليه غبار ..
    واللهِ أحييك فعلا على تفكيرك الأغلبيه هنا مراهق والشخصيه في طور البناء ..أكبر من فيكم دوبه جامعي في سنواته الاولى وانا مستعده يدي بيدكم نغير الوضع الحاصل و نطور من تفكيرنا شوي ونزيل عدم ثقتنا بما نملك من مواهب فالكل هنا مبدع وله ذكائه الخاص فلنبحث معا عن مواطن ابداعنا ونستغلها في الرقى بأنفسنا..

واصل أخوي وانا معاك في ما تقوله ... بس حبيت أنتقد الاسلوب يعني انت طارح الموضوع بتجريح وبعصبيه شوي ^^ .. وعفوا لو ازعجتك
    انا عن نفسي ما اختلقت شخصيه والعفويه والصدق من خصالي ... والله رقيبي في ما أقول

والكلام كما قلت أخي يطول وباب النقاش واسع الارجاء .. أسفه اذا كنت طولت حبتين بس رايي ما أحب أدفنه ولن أكتفي بالمرور المعتاد وبقول شكرا أو يسلموو...

أحييك من جديد أخوي على الموضوع الهادف ...

أخيرا انا لست كاذبه

وصلى الله وبارك .. تقبل انتقادي ومروري فهدفي نبيل

أرق تحيه ..
    أختك ... اينوي

10. صدقتي يا اينوي
    أنا حتى أنقل مواضيع تعجبني من المنتدىا ت بس الي أشوفه منبق مع أفكاري نفسي عادي شفته عجبني حبيت أفيد فيله منتداي
    موكل الأعضاء زي أنتا ما وصفت أحترم رأيك الخاص ثانيا سجلت علشان كذا ؟ لا تعصب الدنيا مومحتاجه
    المهم مشكور

11. عدنا يالغالي

ليتك تحسنين الفاظك

بالنسبه للكلام ذا البعض والمعظم يعتقد التمييز في نقل المواضيع والمصيبه هو ان ينسبها لنفسه مع اننا نثبت له االبراهين الشديده بانها منقوله الا انه يصر على نسبها لنفسه...مرو علي ناس كثيرين زي كذا.......وصدقيني ياخوي الغالي حكااية صمت والله اننا نحاول (مو في منتدانا وبس) بل في المنتديات العربيه...ان ندمر هذه العاده ....لكن مافيه اي تعاون او تجاوب....حاولنا بافكار كثيره...لكن للاسف...نراها تتكر يوما بعد يوم....
    ....وبالنسبه للاختلاف الشخصيات....انا عن نفسي (ولا اقولها مدحا) شخصيتي بالنت مثل ماهي بالواقع....صحيح اني في بعض الاحيان..بالنت اكون اشد جراءه..او شديد العصبيه الا انه لم تسمح لي ولله الحمد بروية...اصحاب الوجوه المختلفه من هذه الانواع....
    .....واحب اعلق على مااظفت من اضافة بعض الكلامات بالتوقيع....ذي الاشياء...ارى الكثير (في منتدانا وغيره..ولله الحمد) يضعون بعض الكلامات الرائعه من تسبيح وتهليل وتحميد...لكن بالفعل كما اضفت في قولك
    ....انا شخصيا لااعلم مالقصد منها...خخخ ولا اعلم ان كان هو الذي وضعها ام غيره....لكن كما قلت ...
    ....والله بالنسبه لكون شخصيته اي كلام....فاصراحه تفاجءت بناس يعني...في المنتديات اخلاق وادب وبالماسنجر...انقلاب o180
    واغلبهم كان فقط ركض للسمعه الخاصه..ولهث خلف مسمى المصلحه.. في ذاك المنتدى ا و الموقع...او غيره

هذا رايي اخي الكريم

والصراحه اعجز عن ذكر مدى اعجابي بشجاعتك وجراتك

++تم تقييمك++

12. بس موكل ناس زي ماقال
    صراحه في بعض كلامك أقنعني

13. اممممممم

ياختي

miley cyrus

انا ماشملت الكل لكن من واقع تجربتي معظم الذين عرفتهم كان مثل ماذكرت

وهذا من واقع تجربتي الخاصه

14. رح أتكلم عن نفسي لما أخذ موضوع من أي منتدى مرح أنسبه لي نفسي
    في مواضيع قمه في المنتدىات الثانيه يعجبني شئ أكتبه ب ما أنسبه لي نفسي فمل أشكاليه

15. يعني لاتوجد أي مشكله
    يعني عادي

16. مشكووور اخوي وانا استفدت من موضوعك الكثييييييير

وانشاء الله من اليوم مابنقل مواضيع

تم تقيممممممم :ashamed: :ashamed: :ashamed: :ashamed: :ashamed:

17. بالعكس ذي المصيبه.....بعض الناس يعتقد انه في النقل مافيه شي ...بالعكس هو قبل لايكون تاثيره عليكي...راح رايكون على المنتدى نفسه

انتب بس جربي واكتبي منقول في محرك البحث.google ماراح تصدقين النتايج....والله ماعمري دخلت احدى المنتديات الغربيه ولقيت موضوع او فكره منقوله الانادرا وبعض منتديات الانمي الخاصه.....(اتحدث عن منتديات الانمي)...يعني الي ينقل الموضوع ...يثر على الموقع بكره...من ناحية قوقل ماراح يتئرشف....ومن ناحية الزوار ...راح يشوفون الموضوع ويقولون...صاحب الموضوع ذا بس ينقل....الصراحه مع اني نادرا ماضع مواضيع...الا اني اشجع الكثير الذين يضعون افكارهم وتعبهم دون نسخ ولصق....ولابد بل اكيد اقيمههم واكسبهم.. قبل يكسبهم المنتدى...والتميز.........

18. طيب أوكي هذي أول مره وأخر مره أنقل أي موضوع
    معنى محد قدر يعجزني بس أنتى قدرت دايما أبين أنا الصح حتى لوكنت على خلط
    تحياتي معك حق :embares:

19. خجلتني من نفسي حاسه كأني عامله مصيبه
    عنجد

20. ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    خخخخخخخخخخخخ

عادي ياختي
    miley cyrus
    كل واحد يخطي

اهم شي بس عرفتي ضرره