ماضي كين الحزين

الموضوع في 'صحراء تقارير الأنمي' بواسطة تــن تــن, بتاريخ ‏9 يوليو 2008.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

يمكن مو الكل يعرف حبيبي كين :Ilovit:

اللي في بيدامان بس للي يعرفونه راح تتغير و جهة نظرهم فيه

طبعان كان شكله غير شعره كان نازل و لونه ازرق مو صاعد نفس شعر يوغي و احمر لا

و ما كان فيه الشمخه اللي بوجهه هاذي

ماضي كين
    NB M
    كان كين يسكن في قريه فقيره عند رجل عجوز كان الاطفال يرشون كين بالنقود مقابل خسارته لأن كين كان فقير و يحتاج للنقود

و يوم من الايام ذهب الى الرجل العجوز باكيا و يقول له انه لا يريد ان يخسر مره اخرى ووافق الرجل العجوز لكن قال لكين "سوف تندم "

لم يكترث كين لكلام العجوز و دخل الدوريات و فاز فيها و تعرف على بطل الدوله و صارا اصدقاء ( ظن كين انهم اصدقاء ) و اخبر كين صديقه
    عن سره انه كان يأخذ نقود مقابل خسارته وقال كين له لا تخبر احد عن هذا السر .

و في يوم من الايام اشترك كين و صديقه في الدوري الذي يقيمونه في دولتهم ووصلو هم الاثنين الى النهائيات و اخر مباراة بين كين و صديقه ( الحين تطلع خباثت صديقه) :evilgrin0041:

ارسل صديق كين اثنان من اصدقائه الى كين ليعطوه بعض النقود ليخسر :eek:<< خووش صديق

و حينها انصدم كين لقد كان سعيدا لأنه سيتواجه مع صديق و الاّن :eek: خرج كين باكيا الى صديق << عند الحلبه

و اخبره عن ماذا قال اصدقائه له ويقول انهم اصدقاء لماذا تفعل هذا << شوفو الخبيث شنو قال

قال : انا لا اعرفك و لا احب اللعب مع غشاش :مكر: و قد اخبر الجمهور بسر كين و صاح الجمهو اخرج من الحلبه يا غشاش !!

و هرب كين باكيا الى الرجل العجوز و قال الرجل العجوز : لقد حذرتك سوف تندم . و اخرج كين سلاحه غاضبا وقال : بااااارزنييي !! << اهني شعره وقف و صار احمر

بعدين اطلق طلقه وحده انهدم بيته << سبحان الله

بعدين رد للحلبه و اطلق طلقه ثانيه على صديقه << السابق >> و مات :evilgrin0031:
    =================

يعني لا تلومنه لي كرهه الاصدقاء

2. شوفو اللي شعره ازرق / كين و هو صغير

شفتو الفرق ؟؟

و حتى لما كبر حلو :embares:

3. ويين الردوود ؟؟ :mad0177:

4. موضوع في غايه الروووعه
    مشكوره قلبي على التقرير الجميل
    سلمت يمناكي
    وننتظر كل جديد منك
    ^_^

5. يااااااااااااااااااااااااي حراااااااااااااااااااام مررررررررررررررة مسكين كنت اكرهه بس بعد ما عرفت ماضيه حبيته والله يمكن كنت شوي وببكي عليه وبصراحة صديقه مرررررررررة نذل . يعطيكي العافية على الموضوع يلا تشااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو.

6. يسلموو على التقرير
    ربي يعطيك الف عافيه

7. مشكورة الله يعطيكى العافية
    تقبلى مرورى