1. نحن الآن بصدد تغيير سيرفر الموقع , لذا قد تلاحظ بعض الأخطاء أو بطئ بالتصفح نرجو منكم الصبر حتى يتم نقل الموقع للسيرفر الجديد بشكل كامل

ماضي كين الحزين

الموضوع في 'صحراء تقارير الأنمي' بواسطة تــن تــن, بتاريخ ‏9 يوليو 2008.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

يمكن مو الكل يعرف حبيبي كين :Ilovit:

اللي في بيدامان بس للي يعرفونه راح تتغير و جهة نظرهم فيه

طبعان كان شكله غير شعره كان نازل و لونه ازرق مو صاعد نفس شعر يوغي و احمر لا

و ما كان فيه الشمخه اللي بوجهه هاذي

ماضي كين
    NB M
    كان كين يسكن في قريه فقيره عند رجل عجوز كان الاطفال يرشون كين بالنقود مقابل خسارته لأن كين كان فقير و يحتاج للنقود

و يوم من الايام ذهب الى الرجل العجوز باكيا و يقول له انه لا يريد ان يخسر مره اخرى ووافق الرجل العجوز لكن قال لكين "سوف تندم "

لم يكترث كين لكلام العجوز و دخل الدوريات و فاز فيها و تعرف على بطل الدوله و صارا اصدقاء ( ظن كين انهم اصدقاء ) و اخبر كين صديقه
    عن سره انه كان يأخذ نقود مقابل خسارته وقال كين له لا تخبر احد عن هذا السر .

و في يوم من الايام اشترك كين و صديقه في الدوري الذي يقيمونه في دولتهم ووصلو هم الاثنين الى النهائيات و اخر مباراة بين كين و صديقه ( الحين تطلع خباثت صديقه) :evilgrin0041:

ارسل صديق كين اثنان من اصدقائه الى كين ليعطوه بعض النقود ليخسر :eek:<< خووش صديق

و حينها انصدم كين لقد كان سعيدا لأنه سيتواجه مع صديق و الاّن :eek: خرج كين باكيا الى صديق << عند الحلبه

و اخبره عن ماذا قال اصدقائه له ويقول انهم اصدقاء لماذا تفعل هذا << شوفو الخبيث شنو قال

قال : انا لا اعرفك و لا احب اللعب مع غشاش :مكر: و قد اخبر الجمهور بسر كين و صاح الجمهو اخرج من الحلبه يا غشاش !!

و هرب كين باكيا الى الرجل العجوز و قال الرجل العجوز : لقد حذرتك سوف تندم . و اخرج كين سلاحه غاضبا وقال : بااااارزنييي !! << اهني شعره وقف و صار احمر

بعدين اطلق طلقه وحده انهدم بيته << سبحان الله

بعدين رد للحلبه و اطلق طلقه ثانيه على صديقه << السابق >> و مات :evilgrin0031:
    =================

يعني لا تلومنه لي كرهه الاصدقاء

2. شوفو اللي شعره ازرق / كين و هو صغير

شفتو الفرق ؟؟

و حتى لما كبر حلو :embares:

3. ويين الردوود ؟؟ :mad0177:

4. موضوع في غايه الروووعه
    مشكوره قلبي على التقرير الجميل
    سلمت يمناكي
    وننتظر كل جديد منك
    ^_^

5. يااااااااااااااااااااااااي حراااااااااااااااااااام مررررررررررررررة مسكين كنت اكرهه بس بعد ما عرفت ماضيه حبيته والله يمكن كنت شوي وببكي عليه وبصراحة صديقه مرررررررررة نذل . يعطيكي العافية على الموضوع يلا تشااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو.

6. يسلموو على التقرير
    ربي يعطيك الف عافيه

7. مشكورة الله يعطيكى العافية
    تقبلى مرورى