صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

شكل البنات بعد سهرة الجمعة والسبت

الموضوع في 'مرح x مرح' بواسطة 3zo0oz, بتاريخ ‏8 أغسطس 2008.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. أشكال البنات بأوّل حصّه .


    .
    هااااااااااااااااااااااااااااااي



    ماراح اطووووول عليكم باخليكم مع الموضووع !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    الأبلى دخلت الفصل ............ هآه يابنات .. جبتوا المادّه ؟
    البنات .........................وهنّ كلّهن نوووووم إيه ياأبلى جبنآه ..
    الأبلى ................... طلّعوا الواجب .........
    البنات ............... طلعناه
    الأبلى بدت تدور على البنات .. تشوف وش حالّين ..
    وحده من البنات................ أبلى مادريت إن به واجب .. والله والله مادريت
    الثانيه .......... أبلى ى ى ى "بصوت يفقع الإذن" .. حنا أمس عندنا عزيمه وماحلّيت والله ماقدرت و بعد كلّمي على أمي إسئليه
    الثالثه ............... يوم وصلته الأبلى تبي تشوف وآجبه ........ إإإإإإي أبلى مالقيت دفتري مدري وينه ..."سبحان الله أكلته العنز يمكن هع هع هع
    الرّابعه ............ وبكل صراحه مآخذه رآحته ... أبى مادرينا إنك تبي تفتّشين كان حلّينا "هع هع هذي وجه إبن فهره
    الخامسه.....................أبلى دفتري أخذته بنت من الفصل الثاني ولا رجعته "خرررررراطه
    السادسه...........أبلى وشو الواجب ؟ "على فطنه
    الأبلى حااااااااامت كبده ...... وش هذا اللإهمال .. يالله اللي ماحلّت الواجب تطلع برّى الفصل ماأبيه تحضر درسي
    وحده من البنات .. أبلى تسمحين دورت المياه .." تبي تفتكّ من الهوآش
    الأبلى شيطانيّه ... ورّين واجبك بعدين روحي لدورة المياه ..
    البنت ......... واااااار آستاذه مقدر أتحمّل أبروح للحمّام بسرررررررررررعه "تبي المخلاص
    الأبلى ........ خلاص روحي وبسرعه تعالي وذا تأخرت ترى أبودّيك للمديره ..... مفهوووووووووم "يماااااه .. وش هالجنّيه؟
    الأبلى تكمّل تفتيش على البنات .. تفاجأت ببنت خاااااخ تش خخخاااااااخخ تااااش .. والله بساااااااااااابع نومته ..
    الأبلى ......... بنت وبعدين قوماااااااااااااي .. البنت قامت من قوّة صوت الأبلى .. يوم قامت إستغربت وين البنات "مادريت إن نصهن برّى ماحلّن ..
    البنت قالت بصوت عالي ........... أبلى وووووووووووين البناااااااااااااااات ؟ تبينن أروح أناديهن .. "إيقالّه مسويه نفسه لوّاقه
    الأبلى وهي تفتّش أخيرا لقت بنت حالّه الواجب .. قعدت تقرآه .. أثره من كثر الشّطاره حالّه درس ماأخذوه .. يعني إنه غاشّه الواجب من البنات أللي بالفصل الثاني ..
    عشانهم آخذين الدّرس قبلهم بأيّام ..
    الأبلى .. ....... ....... مااااااااااااشاء الله .. غاشّه ..البنت .. لا أبلى لا تظلمينن ماغشّيت

    <<<<<<<<<<<<<ابدا البراءه تنقط منها
    انشاء الله يعجبكم الموضوع ............ تقبلوا تحياتي......
    :evilgrin0031: 3zo0oz:evilgrin0031:
     
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    ترجمة لغة البنات مرح x مرح ‏14 نوفمبر 2012
    ••احلى لغة بالعالم- لغة البنات في المدرسة•• مرح x مرح ‏21 سبتمبر 2012
    استهبال البنات في الحصة مرح x مرح ‏5 أغسطس 2012
    اللعبه الرسميه لـ حبل المشنقه((بين البنات والشباب)) مرح x مرح ‏2 أغسطس 2012
    حرب بين الاولاد الوسيمين والبنات؟ مرح x مرح ‏11 يوليو 2012
    مضحك طريقة التخلص من الملل عند البنات هاهاهاهاهاههههه مرح x مرح ‏25 يونيو 2012

  3. هههههههههههههههههههههههه
    والله كلامك صح خخخخخخخخ
    تسلم عالموضوع الجميل
    تقبل مروري
     
  4. يسلمو والله على الموضوع
    الرووووووووووعه
     
  5. يسلموا على الموضوع
    يعطيك ألف عافيه
     
  6. الموضوع فيه نوع من الصحه:embares:

    ولاكن فيه ظلم للبنات

    لازم تعمل موضوع للاولاد :e268aa680f:

    بعد السهره حقتهم


    تقبل مرروري :d96438ba01:

    ولك اجمل تحياتي
     
  7. لاعاد:c1412331e9:
    على الاقل جوا على المدرسة :ashamed:
    شوفوا الاولاد مايجوا حتى:evilgrin0031:
    تسلمي على الموضوع:wow:
     
  8. والله صح لكن في غيرهم مو كذا المهم أحنا ع الأقل أفضل من الأولاد هاها
     
  9. أنا ما اررضاء على البناااااااات أبداً


    و كل هذا كذب مو صدق هذا شكل الأولاد

    مو البنات ههههههههههه :e268aa680f:

    ههههههههههههههههههههه

    يعطيك العافية
     
  10. هههه

    والله الموضوع روعه شكرا اخوي
     
  11. مشكووووووووووووووووووووووور
    على الموضوع روعــــــــــــــــــــــــــــــه
     
  12. هههههههههههههههههههه يسلمو على الموضوع النايس
     
  13. تم التقييم وشكرا............
     
  14. شكرا على الموضوع الرائع
    وتقبل مروري
     
  15. مـشـكـوووووووووووور

    عـــالـمـوضــــــوع الـراااائــــــع
     
  16. ...................................................................