صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

بصراحة انا احب واحد بالمنتدى ؟؟؟؟

الموضوع في 'مرح x مرح' بواسطة lovely girl, بتاريخ ‏26 أغسطس 2008.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. بصراحة انا احب واحد بالمنتدى ؟؟؟؟


    -------------------------

    بصراحة أنا بنفسي شي و ما عندي احد أقول له غيركم ....



    أنا أحب واحد من منتدانا وأموووت فيه :



    وانا أصلا دخلت في المنتدى إلا عشانه لأنه موجود



    تعلقت فيه بشدة و ما أقدر أتخيل لحظة إنه بتفارقني



    كل اللي ارجوهـ واتمناهـ إنه يبادلني نفس الشعوور .....



    أنا من أول ما اشتركت في شي اسمه منتدى حبيته وصرت دايماً أفكر فيه



    اختفت كل الكوابيس



    أنام على أحلام جميلة



    صراحة صراحة حبيته من يوم ما شفته بالمنتدى وصرت احس اني اميل له ..



    مستحيل اتركه او اتخلى عنه بعد ما شفت السعادة والهنا من يوم أسر قلبي



    لي طلب و يا ليت ما تردووني .....



    قولوله إني احبه و إني ما أقدر أتخلى عنه



    قد اتعرض للطرد والحضر .. ولكن كلي فخر إن إللي طردني هو إحساسي وشعوري

    ومصارحتي بحبه


    إعذروني كلكم حبايبي ياأعضاء المنتدى لإعلاني بحبي وأظن هذا من حقي ولا هو عيب أبدا ...



    إللي أحبه أنا هو:


    هو .....


    الصراحة مستحية أقول ...


    بس ياليت محد يزعل ...


    يعني ايش اسوي


    أنا حبيت ماكفرت ...


    بقولكم من هو .... وربي يستر ...


    بس خلوني أهيء نفسيتي ....(الحب يسوي رعشه وقت الإعتراف )


    الآن .....


    أنا


    أحب

    7

    7

    7

    7
    تعالو تحت الاسم
    7

    7
    ^
    ^
    ^
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7

    7
    7
    7
    7
    7
    7
    ( االتفااعـل )

    تعيشوو وتاكلوو غيرهاااااااا ههههههههههههههههههه
    تشكراااااااااااااااتي:d96438ba01:
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    بصراحة: لو عندك الباسورد لعضوية واحد من الاعضاء.... مرح x مرح ‏13 مارس 2009
    ماااأأأأأأأ هـ:ي نقــ؟؛طة ضعفــــــ/ك ((بصراحة)) مرح x مرح ‏3 نوفمبر 2012
    اذ كنت عضو في مجموعة منو تتمى يكون القائدبصراحة وبدون زعل مرح x مرح ‏28 مارس 2011
    للأصدقاء وبصراحة مرح x مرح ‏19 ابريل 2010
    بصراحة وقاحة ادخل وشوف هههههههههههههههه مرح x مرح ‏10 يناير 2010
    بصراحة.. وش بتسوي؟؟؟؟؟ مرح x مرح ‏26 سبتمبر 2009

  3. هع شكرا على المقلب الحلو
     
  4. هههههههههههههه
    والله كنت حاسس اني في شيئ غريب شكرا على الموضوع لولا أني في السمعات هذي لكنت قيمتك
     
  5. حياتي مرسي على المرور الرائع :happy0005:
     
  6. هههههههههههههههههههه مشكوووور عيوني على المرور نورت :happy0005:
     
  7. هههههههههههههههههههههههههههههههههههخطيره ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    تم التقيم ميرسي
     
  8. العفو
    مشكوووورة قلبي على المرور الرائع والتقييم
     
  9. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    مقلب حلو
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
     
  10. هههههههههههههههههههه وشكلك اكلتو
    o_O بلاي o_O مشكوووور اخي على المرور
     
  11. مشكوووووووووووووووووووووووورة
     
  12. مشكوووورة على المرووووووووووور
     
  13. أنا يووم شفت الموضوووع في القسم ذا شكيت أنه مقلب من مقالبك يا عسل

    [​IMG]
     
  14. مـشــكـــوررررررررررررررررررررررررر

    يـــعـــطـــيـــك الـــفـــ عـــافــيـــهـ
     
  15. هههههههههههههههههه

    مقلب ولااروووع والله انا تقريبا صدقت ...

    يعطيك الف عافيه على المقلب الحلوو زي صاحبتوا
     
  16. ههههههههههههههههههههههههه مشكوووورة حياتي على المرور الرووووعة :Ilovit:
     
  17. مشكوووووووووووووورة على المرور
     
  18. شكراااااا على المرووووووووووووووووووووووووور
     
  19. يسلمووووووووووووووو

    على هاد المقلب
     
  20. مشكووووورة حياتي على المرور الرااااااااااااااااااااااااااااائع
     
  21. الله وكبر علك يقول المثل يوم لك ويوم عليك
    يسلمو على المقلب