أعرف شخصيتك من خلال أفلام الكرتون

الموضوع في 'الأنمي العام' بواسطة ريوني, بتاريخ ‏24 سبتمبر 2008.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

اهلا بالجميع ....

أعرف شخصيتك من خلال أفلام الكرتون

1- أفلام كرتون(توم وجيري)

أنت إنسان مستهتر وتحب المغامرات والمطاردات ولك ماضي رصاصي فاتح مع مدرسينك ايام الدراسه , تحب الحيّل والمقالب ,مزحك ثقيـل تحب تنكتّ وتضحك على روحك
    2-أفلام كرتون (جورجي وسالي ولين وغيرها من هذا النوع ) :

أنت إنسان رقيق المشاعر ودلوع وتتمتع بحس مرهف إذا كنتي بنوتة فأنتي تحبين تحطين غرتك على عيونك وتهفينه كل شوي وإذا كنت ولد فأنت تعاني من عقده نفسيه لإن أيام الطفوله ..وغالبآ أكثر مايتابع هالنوعيه هم البنوتات )

3-أفلام كرتون (قريندايزر وغيرها من هذا النوع) :

انت إنسان واثق من نفسك وتحب تشتري العاب جديده وتلعب فيها قدام عيال الحاره وتستعرض وان كنتي بنوتة فانتي من النوع اللي تقصين شعرك بوي وتصفقين عيال الحاره وتسرقين علوك منهم (وغالبآ أكثر مايتابع هالنوعيه هم الأولاد ).

4- أفلام كرتون (بومبو) :

أنت إنسان رومنسي تحب الخيال من النوع اللي ممكن وانت جالس مع اهلك فجأه تجلس تسولف على عمرك وتلعب بأصابعك بحماس ويرتفع صوتك وتنسف العالم وراك ..

5- أفلام كرتون (ماروكو) :

أنت إنسان مطنّش أبو أمّ الدنيا هذي وعايش بـ جو خاص فيك .. إنسان شقي وقلق شوي تحب تلعب لحالك.. ويحبونك اهلك تلعب لحالك لأنك مسبب لهم قلق ..

6-أفلام كرتون (السيدة ملعقة وعقلة الإصبع) :

أنت إنسان خيالي .. تحب تفلسف وتطول المشاوير وتسوي نفسك فاهم.. إنتبه لنفسك لانك ممكن مع الوقت تصير مثقف وتألف كتاب بأسم ( خريف البحر )

7- أفلام كرتون (سندباد) :

أنت شخص طمووح وتبي تسوي عمرك بطل باللي هي به لدرجة ممكن انك تتبرى من اهلك علشان مغامراتك اللي مالها داعي ...

8- أفلام كرتون (سنان) :

أنت إنسان بسيط وقلبك طيب لدرجة تخولك إنك تتخلى عن 3 ريال الفسحه لتصبح ريال واحد من أجل إدخال البهجه على قلب غيرك ...

9-(عدنان ولينا) :

أنت إنسان رومنسي جداً جداً وجايب العيد مع احد من اصدقائك .. تحب المهايط والتميلح قلبك طيب بس مزاجي يعني ممكن تمسك معك وتصك أخويانك طراق يمشي مليون لسبب تافه انتبه لنفسك مو كل مره تسلم الجره .. المره الثانيه يجيك كف يمشي مليونين من نفس خويك هذاك
    10- (سوار العسل ) :

أنت إنسان رقيق المشاعر جديّ شوي ودايمآ تشيل اغصان الشجر والحصى اللي بوسط الشارع وتمسك يدين الشيبان والعجز عشان يقطعون الشارع وتعطي الزبال مويه وريالات كل ماشفته (يعيرونك المؤدب احيانآ بس لا تهتم واصل خخخخخخخخخ ياحليلك

11- (باباي) :

أنت إنسان جريء وقوي لدرجة .....ودلخ بعض الأحيان , مغرور مع انك غبي أحلى شي فيك أنك تتقبل كل شي وتعتبر كل شي شئ..

تحياتي
    سلاااااااااااااام

• أعجبني أعجبني x 4
  2. جاري تحميل الصفحة...

مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    أعرف نفسك *** الأنمي العام ‏15 يونيو 2009
    أسئلة ون بيسة ((لا أعرف جوابها)) الأنمي العام ‏1 مارس 2009
    اعرف من تشبه شخصيتك بالانمي ^_^ الأنمي العام ‏15 ديسمبر 2014
    ماهي شخصيتك المفضلة في الاكتسوكي الأنمي العام ‏7 يوليو 2012
    معلومات عن شخصيتك المفضلة الأنمي العام ‏7 يوليو 2012
    Bleach مسابقه___أكتب تقرير عن شخصيتك البليتشيه المفضله___تم غلق باب الأشتراك الأنمي العام ‏25 يونيو 2011

3. يســــــــــــــلموووووو عـ الموضوع الحلو عسوله ^^

ههههههههههههههههههههههههههههه
    انا كنت من اكثر المتابعين لسنان ..

يعطيك ربي الف عافيه
    تستاهلين التقييم ,,

تقبلي مروري ............

4. انا من متابعين غرندايزر

5. شكررررررررراعلى المرور الحلو يا شيكا ومديرة الاشباح

6. يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووووووا مشكورة

7. مشكورررر يسلموا على الموضوع الرائع

8. مافي شي يطابق شخصيتي من افلام الكرتون المذكوره ..........بس بقول نوع شخصيتي
    انا بارده في بعض الاحيان وشقيه ومرحه في بعض الاحيان انا ذكيه جدا وانيقه واكره الرومانسيه احب المغامرات والقتال والاشياء المخيفه
    يعني مااحب افلام الكرتون التي يكون البطل فيها بنت لان ماراح يكون فيه قتال او مغامرات بس رومانسيه واشياء تانيه انا احب افلام الكرتون التي يكون البطل فيها ولد زي نارتو وبليش والقناص ون بيس وشكرا الموضوع اعجبني مرررررررررررررررررررررررره

9. حتا انا ماحب افلام اكرتون الكو فيها بنت دور على امها اوبنت يتيمه
    احب يكون فيها خيال وتشويق
    او كميديه مثل ماروكو انا احبها مرررررررررره
    شكررررا على المرور

10. مشكوووووووووووووووووووووووووووووورة

11. للأسف ولا واحد

سلاااااااااااااااام

12. انا عندي احلى كارتون

أفلام كرتون (سندباد) :

أنت شخص طمووح وتبي تسوي عمرك بطل باللي هي به لدرجة ممكن انك تتبرى من اهلك علشان مغامراتك اللي مالها داعي ...

مشكورة لا عدمناكي من ابداعاتك

ا طيور المحبة زوريه
    وعن شكري له خبريه
    و قوليله عن ابداعك ما نستغني
    لو نلف العالم و اللي فيه

13. جاسوسة

هلوووو انا احب افلام كارتون واحب انيوشا كثيرا كثيرا:blink(1):

14. مشكووووووورة ع الموضوع الرااائع

تقبلي مرووري

15. 2-أفلام كرتون (جورجي وسالي ولين وغيرها من هذا النوع ) :

أنت إنسان رقيق المشاعر ودلوع وتتمتع بحس مرهف إذا كنتي بنوتة فأنتي تحبين تحطين غرتك على عيونك وتهفينه كل شوي وإذا كنت ولد فأنت تعاني من عقده نفسيه لإن أيام الطفوله ..وغالبآ أكثر مايتابع هالنوعيه هم البنوتات )

يسلمووووو يا ريوووني

بس ما قلتي لنا اختياركي انتي

تقبلي مروريــ

16. ي ـثلموـوـوـو ..

ب ـث آنآ م ـآ آحوب آلكآرتون آلقديم ..هع ..

17. أنا ولا واحد منهم
    بس مشكوووووووورة علي الموضووع الرائع يسلموووووووووو

18. أنا اتابع
    2-أفلام كرتون (جورجي وسالي ولين وغيرها من هذا النوع ) :

اموووووووووووت عليهم
    ومشكوووووووورة

19. ولش مني احلى التقيم .......................

20. وتم التقيم.............................

21. وننتظر جديدش..............................