شباب اول قلنا مين يكرهفيمسلسل ناروتو الحين جاء دور ون بيس

الموضوع في 'صحراء الألعاب والمسابقات' بواسطة برولي, بتاريخ ‏30 سبتمبر 2008.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وش اخباركم طيبين كل عام وانتم بخير للجميع

شوفو انا سانجي يعجبني في ضربه بس انه يتلزق في نامي وذا الشي بايخ ونامي تحب الفلوس مصريه ههههههههههه

ولوفي مسوي نفسه قوي ماعنده ماعند جدته اضن يوسوب يضبحه

وزورو مسوي يهايط على ميهوك ميهوك قطع بطنه واكل خره الله يكرمكم

ونيكو روبين رخمه والله ياشباب ترها رخمه اول شي على رخامتها اقصد الدليل على رخامتها انه اتروح عند واحد قوي مثل كركو داي بعدين لوفي والضاهر بتروح عند واحد ثاني

2. جاري تحميل الصفحة...

مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    للبنات والشباب الكل يدخل ^^ صحراء الألعاب والمسابقات ‏11 ديسمبر 2008
    المفاجاة الحصرية بوم تحدي الشباب ضد البنات من سيربح بوم بوم بوم صحراء الألعاب والمسابقات ‏31 أكتوبر 2008
    مباراة كرة قدم بين البنات والشباب !!! صحراء الألعاب والمسابقات ‏2 أكتوبر 2008
    اسرق من العصو الي قبلك اي شي ((يلى شباب +صبايا )) ابي تفااااااااااااااعل صحراء الألعاب والمسابقات ‏23 أغسطس 2008
    بورصة روح المحبة<<تحدي بين الشباب والبنات صحراء الألعاب والمسابقات ‏20 فبراير 2008
    لعبة التقاطع بين الشباب والبنات صحراء الألعاب والمسابقات ‏16 فبراير 2008

3. لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا

شـــــــــــــو هالكــــــــــــــــــلام

انــــــــــــــــا عصبـــــــــــــــــت

اولا بديــــــــــــــتي بسانــــــــــــجي اللي انا افضله وبعدهــــــــــا بنامــــــــــــي

وبعديـــــــــــها لــــــــــوفــــــــــي وهـو قــــــــــوي مو مثــــــــــل ما قلـــــــــــــتي

وبعدها زورو الخطــــــــــــير ابـــــــــدا ما يهايـــــــــــــط مــــــــــــــثل ما قلتـــــــــــي

وبعدها روبين

يعني ما لقـــــــــــــــيتي الا ذي الشخصيـــــــــــــــات تتهزين فيهم

اسمــــــــــحيلي

وخلــــــــــــيتي اكـــــــــــــثر واحــــــــــــد يستـــــــــــــفز وهــــــــــــــو يوســـــــــــــوب الخـــــــــــــــايس

ســــــــــــــوري عـــلى كـــــــــــــلامــــــــي

انا اكثر شخصــــــــــــــية اكرهها بون بيــــــــــــــــس يوســـــــــــــــــــوب ابــــو انـــــــــف

4. اولا انا ولد ثانيأ تراى يوسوب هو اللي محلي المسلسل هو اللي يضحك ونامي مصريه على فلوس اهب ذي المصريه اعوذ بالله منها الله يبعد الشر

5. اول شي تابع المسلسل زين بعدين احكم
    بعدين يا nami يوسوب هو الي سوالك الاسلحه
    كل الشخصيات رائعه جدا فــــــــــله
    جو مو جو مو نو ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ تحياتي

6. عذرا على اني خاطبتك على انك بنت

بس ولو هذا الكلام اللي انت قلته ما يقوله الا واحدما تابع ون بيس زين

يعني بالله اذا ما عجبووك هالشخصيات مين اللي بيعجبك!!!!!!!!!!:e268aa680f:

:d96438ba01: حلوة ذي نامي مصرية شووف سبة غيرها :d96438ba01:

سوري بس ما راح اطوول معك على شي مثل كذا

ومعليش اذا ازعجتك بكلامي